توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر سبتمبر 2019 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر سبتمبر 2019 عاطفياً
توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر سبتمبر 2019 عاطفياً
توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر سبتمبر 2019 عاطفياً
توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر سبتمبر 2019 عاطفياً

توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر سبتمبر/ايلول 2019، على الصعيد العاطفي ، وما الذي تحمله الت حلي لات الفلكية لهذا الشهر، "الجميلة" تطلعك عليها بالتفصيل من الإعلامية واخصائية الأبراج ماغي فرح في السطور الآتية:

 

أبرز توقعات الأبراج لشهر سبتمبر/ أيلول للعام 2019 على الصعيد ال عاطفي

 

توقعات برج الحمل عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

هذا الشهر اهو لأفضل لك على صعيد الحب وافضل الأوقات العاطفية تنتظرك فلا تخف فالأمور تسير لصالحك. حاول ان تعزز علاقتك بالشريك فستحصل على الحب وستشعر بتحسن في قلب ك. لكن، حاول ان تفصل بين حبك وعائلتك ولاتسمح للمقارنة بينهما.

توقعات برج الثور عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

الحب يحتاج منك الصبر لتجد المناسب لك بنهاية الشهر. تجنّب المغامرة بحب جديد قبل ان تتاكد من انك انتهيت من علاقات ك القديمة قد تقع في حب يجعلك في حال افضل مع اهتمامك بأحد الأقارب، وكن أكثر هدوءاً فأنت بحاجة للراحة.

توقعات برج السرطان عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

لديك الكثير لتفعله بما يخص عاطفتك، وفي هذا الشهر ستكون جاذبيتك كبيرة فحاول البحث عن الشخص المناسب. انت بحاجة للمحافظة على اس تمر ارية ال علاقة والابتعاد عن التشكيك بحب الشريك فهناك الكثير من الأوقات ال رائع ة تنتظرك عاطفياً، ولديك القدرة على جذب ال جنس الآخر فستحظى بالكثير من الاطراء وتكون محط أنظار.

توقعات برج الجوزاء عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

تشهد في هذا الشهر، الكثير من اللقاءات والاعجاب بك، فلا تقلق فهو شهر المكافآت العاطفية والحب وهو من الشهور الجميلة التي قد تحمل لك حباً مثيراً و علاقات رائعة. حاول ان تستقر في حبك وابحث عن الشخص الملائم فأنت أمام فرصة ذهبية لحب كبير. تستطيع ان تجد الكثير من الهدايا التي قد تأتيك من الشريك هذا الشهر وقد تبدأ خطوات جدة باتجاه ارتباط .

توقعات برج الأسد عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

انت ساحر هذا الشهر يعتبر هذا الشهر من الأشهر التي تشهد تحسناً على الصعيد العاطفي. لكن، لا عليك الحذر من الدخول في علاقات سطحية او ان تفكر بالعودة الى الماضي في علاقاتك بسبب لحظة ضعف تمر بها. كن على ثقة بأن من يحبك سيأتيك لوحده ..

توقعات برج العذراء عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

هذا الشهر قد تشعر بالكثير من العاطفة وخاصة من المحيطين بك، ابحث عن الشخص المناسب الذي يقاسمك ذاك الشعور. ستكون في حيرة وقد تدفعك المواقف للوقوع في الحب حاول ان تساير قليلاً حتى تجد من تحب الى جانبك، ولكن قد يكون هناك بعض الخيبات ايضاً كما قد تميل الى السرية في علاقاتك وتنعزل في كثير من الأحيان. ولكن، ستجد الحب الذي تريده مع الثلث الأخير من الشهر.

توقعات برج الميزان عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

قد تفكر كثيراً بتحويل صداقة لحب عندك وتنجح بذلك. وقد تعيش شهر متقلب. لذا، عليك البحث عن الاستقرار العاطفي الذي يكون سنداً لك، فأنت ملفت للأنظار رغم ع دم قدرتك على الاستقرار وتجد الكثير من التوتر الذي يصيبك ستعود عليك بالاعجاب من محيطك والأصدقاء، فكن متفائلاً لتجد الحب الذي يسعد قلبك وقد يكون لديك ارتباطاً.

 

شاهدي بال فيديو : توقعات ماغي فرح للابراج 2019

 

توقعات برج العقرب عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

قد تحصل على الاعجاب من أشخاص مهمين أو مشهورين، فهو شهر العلاقات الجديدة فحاول ان تكون قوياً وعليك التغلب على أخطائك الماضية عاطفياً والمضي قدماً نحو حب جديد، قد يحمل لك ارتباطاً ويبشرك بتحسن كبير في حياتك العاطفية لتعيد الاستقرار لحياتك.

توقعات برج القوس عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

الكثير من الأنظار نحوك، وخاصة من تعرفهم لأول مرة. أنت امام شهر مليء بالعاطفة والمصالحات. قد تجد حباً جديداً هذا الشهر والأمور تدعمك عاطفياً، فلا تتردد في اتخاذ قرارات تغير فيها حياتك. لكن، انتبه فانت لا تعرف كيف تحافظ على علاقاتك دون مشاكل. ابتعد عن الحساسية الزائدة بالحب عندك يمر بفترات حرجة فحاول إيصاله الى بر الأمان. نهاية هذا الشهر ستشعر بالتحسن على الصعيد العاطفي.

توقعات برج الجدي عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

لقد تعبت من علاقاتك التي استنزفت طاقتك. هذا الشهر قد يحمل لك فرصاً للارتباط مما يجعلك تفكر في الشريك المناسب. ولكن عليك دراسة الموضوع بشكل جيد وتدعمك الحظوظ للوصول للاستقرار الذي تبحث عنه، وهناك مصالحات قد تعيد بعض العلاقات الى وضعها الطبيعي عندك.

توقعات برج الدلو عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

يبدو ان هذا الشهر مهم عاطفياً. فالفرص كثيرة ستأتيك، لكن عليك اختيار الأنسب لك وقد يحمل لك الشهر نهاية علاقة بسبب الأجواء التي ستكون متوترة، فلا تقم بأي تصرف متهور، وفكر بالاستقرار. وقد يكون هناك فرصة للارتباط ولكن انتبه بسبب المشاكل التي تعاني منها علاقاتك هذه ال فترة .

توقعات برج الحوت عاطفياً لشهر سبتمبر 2019

العاطفة بحاجة لاختيار الأشخاص ب عناية ، ولا تسمح لأي شيء أن يؤثر على علاقتك بالشريك، وقد يجعلك تنتهي هذا الشهر بعلاقات جديدة وتحصل على فرصة لتستمر علاقتك لوقت طويل .


تابعوا أيضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يفضل السير ب العلاقة بسرعة بالغة

أبراج النساء الأكثر شغف اً

أبراج كلما دخلت في علاقة جديدة تصبح «شكاكة»

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ