توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019

توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 2 سبتمبر 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

 

تتعرّض علاقتك العاطفي ّة أو الزوج يّة لبعض الخضّات، نتيجة إصرارك ورفيق دربك على ع دم المساومة في مسائل محدّدة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الزهرة جاذبيّتك هذا الأسبوع، لتلفتي أنظار أكثر من معجب. مهنيّاً، ينوّر الفلك بصيرتك، التي بفضلها تحسنين الحكم على الأمور واتّخاذ القرارات الصائبة في وجه خصومك. صحّياً، يساعدك كوكب عطارد على اتّباع نمط حياة أفضل والالتزام به.

 

برج الثور

 

في الزواج أو ال علاقة ال عاطفي ّة، تميلين إلى التطرّف في شغف ك تجاه الشريك، ما قد يؤدّي إلى نوع من العدائيّة في التصرّف: استفيدي من تأثيرات كوكب عطارد الداعية إلى التوازن لصدّ هذه النزعة لديك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيتطوّر لقاء حدث في الآونة الأخيرة إلى مشروع علاقة جدّيّة ومرحة. مهنيّاً، يوجّهك كوكب عطارد نحو مسار أو عمل جديد تتقنين قواعده بجدارة. صحّياً، تستعيدين عافيتك المفقودة بسرعة البرق.

 

برج الجوزاء

 

لا تحاولي لفت انتباه رفيق دربك إليك من خلال إثارة غيرته، لأنّ النتيجة لن تعجبك، بل اتّبعي استراتيجيّة أخرى. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحضّري هذا الأسبوع للقاء الحب ّ الكبير، الذي سوف يحلّ في الأسابيع القادمة. مهنيّاً، يحفّز كوكب المشتري طموحك، لكنْ ما من شأنه إثارة التصادم مع محيطك أو بعض خيبات ال أمل ، إنْ لم تحافظي على هدوئك. صحّياً، يمدّك كوكب نبتون بطاقة وعافية تُحسدين عليهما: إذا أصابك ال مرض ، يكون زكام اً بسيطاً.

 

برج السرطان

 

ظلّ تأثيرات كوكب الحب ّ، الزهرة، تنعم علاقتك العاطفيّة أو ال زوج يّة بالسكينة وراحة البال: في المقابل، انتبهي من تسلّل الروتين إليها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإنّ موقع الشمس في فلكك يعزّز اللقاءات العاطفيّة غير المحسوبة والواعدة. مهنيّاً، ينتقل كوكب زحل الم عرق ل من فلك برجك، ليأتيك كوكب عطارد بكلّ الدعم لمهاراتك وقراراتك. صحّيّاً، تتفاوت مستويات عافيتك هذا الأسبوع، ويكمن الحلّ في اعتماد نمط حياة متوازن.  

 

برج الأسد

 

تحظى علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بحماية الفلك، والأكثر منه تنعمين بسعادة وافرة بصحبة الشريك في ظلّ التأثيرات المشتركة للشمس وكوكب الزهرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيضمن لك كوكب المرّيخ أسبوعاً حافلاً باللقاءات والشغف المتّقد. مهنيّاً، تنشدين إجراء تغيير على مسار عملك، لكنّ الوقت ليس ملائماً لاتّخاذ القرارات الصائبة. صحّيّاً، يدفعك كوكب زحل إلى وضع عافيتك على رأس قائمة اهتماماتك وعلى حساب بعضها.

 

برج العذراء

 

تميلين إلى فرض إرادتك على رفيق دربك من دون حساب لرغباته وكيانه المستقلّ: حاولي مع امل ته بالمساواة، فرصة لتعزيز الروابط بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتستمتعين بكلّ الأوقات الجميلة التي يوفّرها لك الفلك برفقة من يخفق له قلب ك بشدّة. مهنيّاً، تتمتّعين هذا الأسبوع بالحرّيّة في إدارة أعمالك، لكن انتبهي من التهوّر في خطواتك. صحّيّاً، تنبضين بالطاقة والحيويّة ولا تتأثّرين بعوارض زكام أو مشاكل هضميّة محتملة.

 

برج الميزان

 

في ظلّ تأثيرات كوكب الحبّ على برجك، تنعم علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بانسجام مثاليّ، لأوقات من الشغف والدفء لا تُنسى. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع ملائم للمغامرات العابرة، إلّا لدى مولودات العشريّة الثانية اللواتي يفاجئهنّ الحبّ بتمهيد من كوكب بلوتو، ولا يتركهنّ مستريحات البال في بداية الطريق. مهنيّاً، تُفتح أمامك الأبواب المغلقة: علاوة على راتب، منصب جديد، خطّة مشروع تبصر النجاح... صحّياً، تتمتّعين بالتوازن على المستويين الجسديّ والمعنويّ.

 

برج العقرب

 

ترفضين الروتين بأشكاله المختلفة في علاقتك برفيق دربك، الذي يبادلك نفس الموقف، ما يَعِد بأسبوع حافل بالمفاجآت ومتّقد بال مشاعر . أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيناديك الحبّ، ومن أجله تفعلين المستحيل إلى حدّ الجنون، لأنّ الآخر يغمرك ب العاطفة . مهنيّاً، تزداد ثقتك بنفسك وتتعزّز قدراتك الإبداعيّة والإنتاجيّة، إلى درجة تستقطبين إعجاب المعنيّين وتترقّين في مجالك. صحّيّاً، يطغى على برجك تأثير كوكب الزهرة، المثير للشهيّة الغذائيّة المفرطة.

 

برج القوس

 

تقودين جيّداً مسار علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة، حيث تغيب المشاعر الفاترة والتواصل الحميم البارد، وتجدين أساليب مبتكرة لإشعال الشغف فيها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تهمّك ال رومانسي ّة إطلاقاً، بل اللهو، ثمّ اللهو: حذارِ من إطلاق وعود كاذبة. مهنيّاً، تملكين كلّ الحماس والعزم لإدارة شؤونك رغم العراقيل؛ في المقابل، انتبهي من التوهّم. صحّياً، يزوّدك كوكب المشتري بكلّ مزايا العافية البدنية والمعنوية الجيّدة، حتّى أنّك قد تتحمّسين ل ممارسة رياضة جديدة.

 

برج الجدي

 

يزور فلكك نبتون، كوكب الأوهام والمثاليّات، فإذ بك تحلمين بالحبّ الرومانسيّ المثاليّ، الذي لا يربطه خيط بالواقع، ما يهدّد علاقتك برفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتُنذر حركة الكواكب بلقاءات مهمّة، قد تحمل بشرى حبّ العمر. مهنيّاً، تسير أعمالك بسلاسة، إلّا إذا كنت من مولودات العشريّة الثالثة، حيث يجعلك القمر متطلّبة ويفرض عليك التحلّي ببعض الصبر. صحّياً، لا تتدخّل النجوم في أحوال عافيتك هذا الأسبوع، لكن تحاشي الإخفاق في الأكل والتسبّب بارتفاع نسبة السكّر في دمك.

 

برج الدلو

 

بدفعٍ من كوكب المشتري، تبادرين في تحسين نوعيّة علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة، وبالفعل سوف تستمتعين ب حلا وة هذا الإنجاز. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فإنّه أسبوع الشغف والاعترافات العاطفيّة بامتياز، والفضل فيه لكوكب الرغبة، المرّيخ. مهنيّاً، تساعدك النجوم هذا الأسبوع على تجنّب المسارات المتعرّجة وإيجاد حلول ناجعة لمسائل معقّدة، خصوصاً في مجال العمل الحرّ أو التقنيّ. صحّياً، عليك فقط الانتباه من عاداتك السيّئة، كالتدخين أو تناول المهدّئات أو المنبّهات.

 

برج الحوت

 

تبثّ التأثيرات الشمسيّة أجواء مريحة ومنعشة في فلك علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة، تشبه أجواء أولى لقاءاتك برفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتشعرين بالاكتفاء عاطفيّاً وبضرورة التروّي، بعد بحثٍ مضني عن ال رجل المنشود أو تجميع المغامرات التي تزعزع استقرارك. مهنيّاً، في ظلّ تأثيرات كوكب عطارد، من المستحسن تمتين موقعك وتوخّي الحيطة والحذر من الأشخاص الذين يطمحون إلى سلبك إيّاه. صحّياً، تنعمين بالطاقة والحيويّة، لكنّ كوكب بلوتو يرهق عمل جهازك الهضميّ و كبد ك، فتجنّبي المأكولات غير الصحّيّة.

 

إقرئي ايضاً:

حقائق مثيرة حول برج العذراء!

نساء هذه الابراج هنّ الاكثر حظاً على الاطلاق

من هي الأبراج التي ستحظى بموسم عذراء مثالي؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ