الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎
الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎
الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎
الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎
الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎
الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎

ال علاقة مع الذين ينتمون الى برج العذراء غير سهلة، وذلك لعدة أسباب. البرج هذا خجول ويحتاج الى وقته ك امل اً قبل الإنفتاح على الآخر كما أنه في الوقت عينه مهووس بالمثالية ما يجعله يضع أهمية على كل صغيرة وكبيرة. وطبعاً العذراء يملك معايير عالية جداً لنفسه وللشريك ما يجعله ينتقد بقساوة نفسه والآخر في العلاقة . ولكن الصورة ليست سلبية بشكل كلي، فهذا البرج كريم ومخلص وعامل جدي هدفه التأسيس ل حياة مستقرة مادياً و عاطفي اً.  هو من النوع الذي يقف الى جانب الشريك حين يحتاج اليه ويوفر له كل ما يحتاج إليه من أجل النجاح ناهيك عن واقع أنه لا يتخلى على الإطلاق عنه في أوقات الشدة.

 

البرج هذا يحتاج الى شخص يمكنه فهمه بشكل ممتاز والتعامل مع واقع أنه غير رومانسي ويفضل إظهار الحب من خلال الطرق ال عملية وليس تلك القائمة على المبالغة والكليشهات. الشخصيات التي تفهم شخصية العذراء وتتقبلها تختبر أجمل قصة حب وأكثر حياة زوج ية مستقرة ولكن تلك التي لا تتمكن من فهمه لا تختبر سوى الألم وخيبة ال أمل في العلاقة معه.

 

 الابراج التي تعتبر الأكثر توافقاً مع  برج العذراء والتي تختبر علاقة عاطفية وزوجية ناجحة معه

 

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء ‎

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور والعذراء برجان ترابيان وبالتالي هما يتشاركان القيم الأساسية وهذا ما يجعل العلاقة بينهما أسهل. كلاهما يضع أهمية كبرى على الإستقرار كما أنهما يشعران بالسعادة حين يبذلان كل الجهود الممكنة من أجل بناء أسس متينة لعلاقة قابلة للإس تمر ار.

والأهم هو أنهما يملكان وجهات النظر نفسها حين يتعلق الأمر بالإستمتاع بالحياة وبكل ما قد توفره من رفاهية وكذلك الأمر بالنسبة للأمور العملية التي تتعلق بالحياة اليوم ية.

 

لناحية التعامل مع الأوضاع المادية هناك مقاربات مختلفة، فالعذراء يفضل التخطيط والإدخار ومقاربة الأمور بشكل عملي ومنطقي بينما الثور يفضل الإستمتاع بكل ما هو مترف والحصول على كل ما من شأنه أن يجعله يشعر بالراحة. ولكن ورغم الإختلاف معدل المواجهات هنا متدنٍ وذلك لان حسية الثور تساعد العذراء على مقاربة الأمور ب قلب ه وليس بعقله كما يفعل دائماً.

 

في الواقع العلاقة بين العذراء والثور تقوم على الصداقة أولاً ثم الحب ثم الإرتباط.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

للوهلة الأولى قد يبدو الإرتباط مع العقرب القوي فكرة سيئة للغاية ولا تتناسب مع طبيعة العذراء، ولكن في الواقع العلاقة هذه تدخل التوازن الى حياة كل من البرجين. العذراء ولأنه من النوع الذي يمكن الإعتماد عليه والذي يعتبر الإخلاص هو الأهم في أي علاقة كانت يجعل غيرة العقرب في حدها الأدنى كما أنه يجعله ينفتح عليه ويفتح له عقله وقلبه وروحه. العقرب في المقابل يضيف الحسية وال شغف والحماسة الى حياة العذراء ففي نهاية المطاف كل ما يريده الشريك العقرب هو مكان يشعر فيه بالآمان والإستقرار مع شخص يمكنه الوثوق به، وهذا ما يوفره له العذراء.

 

تأثير العقرب على العذراء يمكن لمسه بسرعة وبسهولة فهو يجعله عاطفي بشكل أكبر ما يجعل العلاقة بينهما متوازنة للغاية. ولكن في المقابل هناك خلل ما يمكنه أن يؤدي الى دم ار العلاقة في حال لم يتم التحكم به ألا وهو أن كل من العقرب والعذراء يميلان الى التركيز أكثر مما يجب على الشريك ما يعني أنهما قد يتجاوزا الحدود ويصلا الى مرحلة خنق الاخر.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

العذراء وحين يفكر بالإرتباط يبحث عن شريك جدي يمكن الإعتماد عليه ويمكنه التعويل على حصوله على دعمه حين يحتاج اليه.. ولا يوجد برج يجسد هذه الخصال أكثر من الجدي. العلاقة بين الجدي والعذراء صحية للطرفين وذلك لانها تساعداهما على التخلص من بعض الخصال غير الصحية في شخصيتهما.

 

فالعذراء يدرك تماماً بأنه يمكنه الإعتماد على الجدي لان هذا الاخير عامل جدي ينجز الامور كما يجب أن تنجز ولا يقبل بأقل من النتائج المثالية، وعليه هو يمكنه أن يرتاح بين حين واخر عوض الحرص على إتمام كل الامور بنفسه.. والعكس صحيح.

 

الإستقرار الذي يوفره كل منهما لبعضهما البعض يلعب دوراً كبيراً في نجاح العلاقة، فمعدل التشابه في نظرتهما للحياة الزوج ية والعائلية كبير جداً.

 

وما هو هام وأساسي هو أنهما غير رومانسيين على الإطلاق ما يعني أنه لن يكون هناك طرف يشعر بالإحباط من قلة رومانسية الاخر.

 

حياتهما معاً تتمحور حول التخطيط والعمل والسعي نحو هدف محدد، ومعاً يمكنهما تحقيق المستحيل.

 

إقرئي ايضاً:

جميع الأبراج يمكنها التلاعب بالآخرين.. فكيف تقوم بذلك؟

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو يفضل السير بالعلاقة بسرعة بالغة

الابراج التي لا تشعر بالرضا

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ