فوائد تقشير المناطق الحساسة قبل ازالة الشعر للعروس

فوائد تقشير المناطق الحساسة قبل ازالة الشعر للعروس
تقشير المنطقة الحساسة يجب ان يتم قبل ليلتين من ازالة الشعر الزائدفوائد تقشير المناطق الحساسة قبل ازالة الشعر للعروس
إزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة من دون تقشيرها قد يسبب التهيجفوائد تقشير المناطق الحساسة قبل ازالة الشعر للعروس
خلطة السكر والعسل رائع ة لتقشير المنطقة الحساسة قبل ازالة الشعرفوائد تقشير المناطق الحساسة قبل ازالة الشعر للعروس
لا بد من تقشير المناطق الحساسة قبل ازالة الشعر الزائد

إزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة من الأمور الروتينية التي يجب ان تواظب عليها العروس من أجل إبقاء هذه المنطقة نظيفة وجذابة فتزيدها أنوثة و جمال اً. ولكن عند استخدام الشمع أو ال حلا وة بطريقة خاطئة في إزالة الشعر الزائد من هذه المنطقة فإن الأمر سيترك مشاكل على البشرة مثل نمو الشعر تحت الجلد او ظهور التهيج أو غيرها.

ومن أهم شروط إزالة الشعر الزائد من دون اي اثار سلبية، تقشير البشرة قبل إزالة الشعر لمنع نمو الشعر تحت الجلد، ولإزالة الخلايا الميتة التي تغلق بصيلات الشعر وتسبب التهيج في البشرة.

وبعد أن تعرفنا على أهمية تقشير المناطق الحساسة لتسهيل عملية ازالة الشعر بالحلاوة والشمع، فلا بد من التعرف على التوقيت الأنسب لهذه العملية إذ يختلف بين البشرة العادية والبشرة الحساسة. فإذا كانت بشرتك عزيزتي ال عروس من النوع الأول فيمكنك تقشير البشرة قبل ليلة أو ليتلين من إزالة الشعر، ولكن في حال كانت البشرة حساسة فإنك مضطرة لتقشير المنطقة الحساسة قبل إزالة الشعر ببضعة أيام أقلها 4 أيام لتخفيف خطر تهيجها.

طرق تقشير المنطقة الحساسة

لتقشير هذه المنطقة والتخلص من خلايا الجلد الميت فيها، فإن  عملية التقشير تعتمد على خلطات طبيعية متنوعة منها:

- تقشير البشرة من خلال خلط كمية متساوية من السكر والعسل وتدليك المنطقة الحساسة بها ل مدة 7 دقائق قبل شطفها بالماء البارد.

- الطريقة الثانية تتطلب منك أخذ حمام دافئ وتنظيف المنطقة الحساسة ثم وضع كمية صغيرة من مقشر وجهك عليها وفركها بالليفة او الفرشاة بحركات دائرية خفيفة، مع التركيز على المنطقة التي ينمو فيها الشعر  بكثافة أي المنطقة الحساسة الخارجية. بعد ذلك اغسلي ك امل المنطقة بالماء الفاتر، ثم جففيها جيداً بمنشفة ناعم ة، ثم رطبيها بالمرطب الخاص بك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ