حفل زفاف بطلة مسلسل "فضيلة وبناتها" الممثلة التركية دنيز بايسال

حفل زفاف بطلة مسلسل

دخلت بطلة مسلسل "فضيلة و بنات ها" الممثلة التركيّة دنيز بايسال القفص الذهبي مع حبيبها المغنّي التركي باريش يورتشو، حيث انتشرت صور حفل زفاف ها المميز مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لافتاً ارتدائها ثلاثة فساتين زفاف في الحفل، ولع لها ال نجمة المعروفة الثانية التي ت زوج ت بعد هازال كايا التي تألقت أيضاً يوم زفافها.

وقد نشرت دنيز مجموعة كبيرة من ال فيديو هات والصور على صفحتها ال رسم ية على انستغرام، حيث ظهرت السعادة واضحة على وجه العروس ، التي غنت ورقصت، وقد قدّم عريسها لها في الحفل أغنية خاصة بمناسبة زفافهما. وكانت البطلة المحبوبة في العالم العربي عرفت بدور هازال في المسلسل.

من المميّز أن الممثلة التركية اختارت الظهور بثلاثة فساتين زفاف في يومها الكبير، وقد صمّمت لها ال فستان الثاني المصممة التركية زليخة كاجار، حيث قيل أنّ قماشه كان مريحاً جداً حتّى لا يعيقها خلال الرقص في الحفل. الماكياج جاء بسيطاً أما الشعر فاختارت تركه مموجاً ومفروداً مع تغيير للأكسسوار الذي زيّنه. ويمكن القول أنّ الإطلالات الثلاث جاءت موفقة وغير كلاسيكية.

وكانت ال عروس البالغة من العمر 28 عاماً قد شاركت كل تفاصيل تحضيرات زفافها على صفحتها الرسمية على انستغرام من خلال خاصيّة الستوريز، وقد اختارت مدينة إزمير التركية لتحتفل بزفافها.

وبحسب الأخبار، احتل هاشتاغ حفل زفاف الممثلة التركيّة دنيز بايسال المرتبة الرابعة في المملكة العربيّة السعوديّة، نظراً للجماهيرية الكبيرة الذي احتلّه المسلسل في البلاد العربية، ونسبة مشاهدته العالية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ