السياحة الخريفية في تركيا... متعة لا تنتهي!

السياحة الخريفية في تركيا... متعة لا تنتهي!


تشكل تركيا اليوم إحدى أشهر وأهم الوجهات السياحية في العالم وخصوصاً خلال فصل الخريف، حيث يقصدها أغلب الزوار بغية الإستمتاع بأجوائها الهادئة وطبيعتها الساحرة أثناء هذه ال فترة من السنة. وفي موضوعنا المرفق بالصور سنعرفك عن كثب إلى روعة السياحة الخريفية في تركيا، مع الإشارة إلى أفضل الأماكن والمدن التي يمكنك زيارتها خلال هذا الفصل.
للسفر في خريف 2019... إخترنا لك أفضل الوجهات!
فتحية - Fethiye
تتميز فتحية بطقسها اللطيف والمعتدل خلال فصل الخريف، كما تقلّ فيها الحشود السياحية بشكل ملحوظ ما يسمح لزوارها بإكتشاف بأروع معالمها الأثرية وأسواقها المميزة. كما تتيح لزوارها فرصة إكتشاف خلجان بحر إيجه الساحرة والإستمتاع بمجموعة من النشاطات الرياضية وال ترفيه ية.
ماردين - Mardin
تشتهر مدينة ماردين بمنازلها الحجرية القديمة، طبيعتها الساحرة وأجوائها التي غالباً ما تكون هادئة خلال فصل الخريف. ويسهل على السياح خلال هذه الفترة الإستفادة من الأسعار المخفضة والتجول في شوارع المدينة، إكتشاف ثقافتها وتذوّق أشهى ال أطباق التقليدية في مطاعمها.

كابادوكيا - Cappadocia
تعتبر كابادوكيا من أشهر وأهم المدن السياحية في تركيا خصوصاً في فصل الخريف، حيث يمكن الإستمتاع بمناخها اللطيف والمعتدل إلى جانب أجوائها الهادئة والمثالية للإستجمام في أحد فنادقها أو منتجعاتها المميزة. كما تتيح كابادوكيا لزوارها فرصة مشاهدة طبيعتها الجذابة ومنحوتاتها الصخرية ال رائع ة، عبر جولة لا تنتسى بالمنطاد.
معشوقية تركيا... سحر الطبيعة ورونقها!
مرسين - Mersin
تشكّل مرسين إحدى أفضل الوجهات السياحية التركية التي تحلو زيارتها في مختلف الفصول وخصوصاً الخريف حيث يعمّ الهدوء ويقلّ الإزدحام. تتميز هذه المدينة بمعالمها السياحية والأثرية المتنوعة، وتعتبر من العناوين المثالية للم ولع ين بالشواطئ والمناظر الطبيعية التي تصبح ساحرة في الخريف.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ