حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر2019

برج العذراء:

تتولد لديك الرغبة في تجريب أشياء جديده بال حياة ، ينتشر حولك أيضاً أجواء من الثقة والايجابية التي تحفز روح الاستكشاف لديك. استغل الأمر في الاعداد لل فترة القا دم ة بشكل إحترافي متميز للحصول على نتائج مرغوبه.


برج الأسد:

الجميع يحتاج إلى مهاراتك وطاقاتك في العمل، فحتى لو سادت بعض الأجواء الغير مرغوب فيها، عليك الاس تمر ار، فثقتك بنفسك وايجابيتك هي مفتاح نجاحهم و نجاحك.

 حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر2019

برج السرطان :

 حان وقت العمل الجاد، قد تتعرض لبعض الضغوط في العمل في هذه الفترة ، الأمر الذي قد يشكل بعض المتاعب لك، لكن النتيجة تستحق المجازفة. رتب أمورك وجدولك الزمني لتنظيم كل شئ ولا تدخل نفسك في الكثير من الأمور في آن واحد حتى لا تتشتت. حاول أيضاً أن تقضي أوقاتاً ننتعة مع شريك حياتك ؛ فكلاكما يحتاج إلى تغيير الجو.

 

 برج الجوزاء:

لا تقارن بين أوضاعك واوضاع غيرك، ولا تسمح لشريكك بالقيام بهذا. لأن هذه الأمور قد تؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل التي لم يكن لها داعي من البداية.

 حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر2019

برج الثور:

فات الأصعب و بقي الصعب في انتظارك لتقوم به على أكمل وجه، لا تت كاس ل عن القيام بالأمر.فقط انتزع أي شئ قد يشوش تفكيرك و ركز على الأهداف.

 

برج الحمل :

قد تتعرض لبعض المواقف التي لم تكن تتوقعها أبداً، لكن لا بأس، فالجميع معرض لهذه الأشياء، لا تدع يأسك واحباطك يسيطر عليك.

 حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر2019

برج الميزان:

يمكنك تحقيق الاهداف على نحو جيد عن طريق التعاون مع الفريق، فلا تفعل من التصرفات ما يصرفهم من حولك، تحكم بنفسك عند الغضب ولا تفرض أسلوبك في هذه الأوقات.

 

 برج العقرب:

لن تصادفك أي عقبات مزعجه في هذه الفترة، استغل الأمر في الحفاظ على هدوئك وعد العدد لأي شئ طارئ قد يحدث، استغل معارفك القديمة في تحقيق النتائج المرغوبة في المستقبل القريب.

 حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر2019

برج القوس:

استعد دائما لمواجهة أي جديد، فقد تتواجد بعض الأركان التي تسبب في شعورك بعدم الاستقرار. ضع خططاً بديله وابحث عما يبعدك عن أي تشتت و يؤمن مستقبلك.

 

برج الجدي:

لديك من الطاقة الآن ما يمكنك مع القيام بخطوات إيجابية نحو مستقبلك، احسب خطواتك ولا تضيع الوقت فيما لا يفيد، وت ذكر أن لا تجهد نفسك كثيراً حتى لا يتسبب الأمر بالاضرار بصحتك.

 حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر2019

برج الدلو:

قد تعم أجواءا تتطلب منك اتخاذ بعض المواقف، لا تتسرع في الحكم على الأشياء واجعل عقلك حاكماً حتى لا تتخلل إليك بعض ال مشاعر السلبية جراء ما قد تحدثة تدخل المشاعر في المواقف العصيبة.

 

برج الحوت:

لا تبالغ في طموحك حتى لا تتعرض لمشاعر سلبيه عند عجزك عن تحقيق ما تريد. كن متدرجاً وقم بوضع اهدافا منطقيه ولا تتنازل عن مبادئك في سبيل تحقيق أي شئ مهما بلغ مدى تمسكك به.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Dz Dz

    برج الحمل

  • Mâmâť Bäťőűł

    كيف اعرف برجي انا من مواليد 19/01/1995 ارجو الرد

    • sirina

      الجدي

  • Naglaa Fåťĥŷ

    الجوزاء

  • احله كلمه امي

    2011/17/12/ يابرج

    • احله كلمه امي

      شكرا

    • Sara Al Khazali

      القوس

  • Dz Dz

    برج الحمل

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 111 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ