حظك اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019

برج العذراء:

قد مررت ببعض التغيرات النفسيه والتي غيرت مزاجك بشكل ك امل ، لكن اليوم مختلف. الغي فكره التأثر بما حدث أمس وفكر فيما يمكنك فعله اليوم، لا تفكر مراراً في أمور ليس لها داعي وصحح الهفوات التي أخطأت بها.


برج الأسد:

اليوم يظهر من حولك اهتمام الجميع بك و التفاتهم نحوك، تقبل وجودهم واستغل الأمر في خلق علاقات جيده، وحاول مساعده من يطلب منك المساعده أيضاً، فالمحافظه على التوازن بين الأخذ والعطاء هو أهم شئ قد تقوم به على الإطلاق.

 

برج السرطان :

انتعش وبث أجواءاً جديدة في التعامل مع كل من حولك، تخلص من التقليدية في تعاملاتك، مع القليل من ثقة النفس يمكنك عمل بعض المقترحات التني من شأنها تغير الجواء العامة وتؤثر بشكل ايجابي على نفسيتك.

 

برج الجوزاء:

استغل علاقات الصداقة والمعارف في طلب العون عند مواجهة الأزمات، أجل، لديك روح قيادية وتخشى طلب المساعده خصوصاً من الشخصيات التي ربما تتحدث عن مساعدتعها لك، لكن لابأس فهذا شئ لا يعيبك، فنحن بشر خلقنا لكي نتأرجح داخل دائره الأخذ والعطاء.

 

برج الثور:

طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور ب عناية وبهدوء.

 

برج الحمل :

هناك العديد من التحديات قا دم ة إليك، فجهز نفسك للتصدي لها، وحاول دائما أن لا تتخذ الامور على الوضع الجاد للغاية، حاول تبسيط الأمور حتى تتمكن من تجاوز الصعاب دون خساره أعصابك وصحتك.

 

برج الميزان:

قد تزداد الأمور صعوبه يوماً بعد يوم، لا تيبس رأسك واقبل مساعده الآخرين، ففي بعض الأحيان قد يتحول الأمر إلى كابوس يداهم حياتك ، ولن تستطيع التغلب عليه وحدك. لا تستسلم أيضاً للاحباط المرافق لهذه المشكلات. فمهما طال الأمر حتماً سينتهي، فلا تستسلم لل مشاعر السلبيه.

 

برج العقرب:

قد تخالفك بعض التوقعات في هذه ال فترة ، لا تستغرب من حدوث هذا، فقد تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، أهم شئ هو أن لا تنشغل بما يوترك ولا ترهق نفسك في اهدار طاقتك في مقاومة الامور المعادية..

 

برج القوس:

كن حازما في التصدي للأمور التي تواجهها على مدار يومك، المشاكل متواجده ولا يمكن الهروب منها، فقد اجمع قواك لمواجهتها وستتمكن من الوصول إلى بر الأمان..

 

برج الجدي:

لا تهدر طاقاتك في مواجهه اوضاع مؤقته، ربما يكون هناك بعض الاوقات التي يتوجب فيها الابتعاد عن العقبات قدر المستطاع وتغيير منظورك للأمور حتى تتمكن من تجاوز الصعاب.

 

برج الدلو:

هناك العديد من التحديات قادمة إليك، فجهز نفسك للتصدي لها، وحاول دائما أن لا تتخذ الامور على الوضع الجاد للغاية، حاول تبسيط الأمور حتى تتمكن من تجاوز الصعاب دون خساره أعصابك وصحتك.

 

برج الحوت:

كل الأمور تحفزك على تحقيق الأفضل، الدعم يأتيك أيضا من كل جانب، استغل الأمر فيتحقيق التوازن في حياتك واستعن بمساعده الآخرين في هزيمه السلبيه لديك.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Noor Abd Alaal

    برج العذراء لن إلتفت الى الوراء

    • سيد علي المؤسؤي

      ليش بله🤣🤣🤣🤣

  • Mhmd Hmdan

    هلق عرفتكن كذابين نفس الحكى ببرج الحمل والدلو

    • عصفوره الحب

      ايوه

    • ..

      ييي والله صح 🤨🤨🤨

  • Sara Amir

    الحوت ، وغلط كل حاجه بترجعني ورا كل حاجه بتدمرني

  • كيمو الملك كيمو

    ممكن برن الميزان شيكول اليوم

  • نسمة صيف

    برج الميزان

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 52 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ