ملك ماليزيا السابق يكشف عن تفاصيل جديدة متعلقة بطلاقه

ملك ماليزيا السابق يكشف عن تفاصيل جديدة متعلقة بطلاقه

صرّح ملك ماليزيا للمرة الأولى عنزواجه بملك جمال روسية بعد طلاقهما، حيث قال بشكل صريح وعلني: "آسف على الزواج من ملكة ال جمال الروسية وعن التخلي عن عرشه".

وقد ت زوج ملك ماليزيامن ملكة جمال موسكو السنة الماضية ليتخى عن عرشه بعد أربعة أشهر، وهذا بسبب الضغوطات التي تعرض لها من المحيط الملكي.

وقد جاء خبر الطلاق فجأة ولم يوضّح الملك السبب، بل كان طلاق "بالثلاثة"كما أنّه شكك بأبوة ابنه، ولم يصرّح من بعدها عن حقيقة ذلك.

وقد هاجم التصريح ال زوجة السابقة للملك وهذا لأنّها كانت تريد أن تكشف خبايا جديدة عن زواجهما، وكانت تهدد بإصدار فحوصات تؤكّد أن الطفل منه، وكانت تصرّح أنّ القرار لم ينبع منه مباشرةً، بل جاء بسبب ضغوطات هدفها حرمان طفلها من العرش. كما كانت الشابة في ال فترة الأخيرة تنشر الكثير من الصور الخاصة وتتوعد بنشر حقائق جديدة.

وكتب في البيان الملكي:

" إن السلطان يُعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسببت في ارتباك الشعب، مما أدى إلى انشقاق على مواقع التواصل الاجتماعي مدفوعًا بشائعات غير موثوقة. إن قصر كيلانتان مستاء للغاية، ويدين نشر الصور الخاصة، وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشؤون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، وينكر قصر كيلانتان بشدة جميع التعليقات غير الصحيحة والتشهيرية التي تم نشرها مع الصور".

وأضاف: "من الآن فصاعدًا، قرر قصر كيلانتان الانحراف عن النظام المتبع والرد على التصريحات غير الصحيحة والتشهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح الأمور، وتقليل التشويش الذي تسببت به مثل هذه المنشورات بين الناس".

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ