ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض

ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض
ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض
ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض
ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض
ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض
ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض

بعض الأشخاص وبعد الإرتباط يجدون أنفسهم وبشكل تلقائي يوفرون كل المساعدة والدعم للشريك وبالتالي يلعبون دوراً كبيراً في تحقيق الآخر لأهدافه وأ حلا مه. ولكن في المقابل هناك بعض ال علاقات التي تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض. كل شيء في هكذا علاقات يتحول الى مواجهة وجدال وبالتالي الدعم لا يأتي بسهولة على الإطلاق. كل طرف يجد نفسه وبشكل لا إرادي يركز على عيوب الآخر وتكون السلاح الذي يشهر بوجهه في كل نقاش. العمل كفريق خارج المعادلة بل هناك حرب دائمة تجعل كل شخص يتصرف بشكل سلبي لا يشبهه.

 

هناك عدة أسباب تجعل العلاقات إما تخرج أفضل ما في الشخصيات أو أسوأ ما فيها، ولكن في علم الفلك الع امل الأساسي يرتبط بالعناصر. فـأبراج العنصر نفسه بشكل عام تملك إنسجاماً كبيراً فيما بينها.

 

ورغم أن إرتباط أبراج من عناصر مختلفة لا يؤدي بالضرورة الى هذه النوعية من العلاقات إلا أن هناك عناصر لا تتوافق على الإطلاق مع بعضها البعض.

 

الابراج التي تتوافق شخصياتها مع بعضها

 

ثنائيات في الأبراج تخرج أسوأ ما في شخصيات بعضها البعض

 

الثور والدلو

 

الثور والدلو عنيدان جداً وكل واحد منهما يظن بأنه الأدرى وبأنه يعرف أكثر من غيره. أي إختلاف بالرأي بينهما يتحول الى معركة وبطبيعة الحال لا يتم إنجاز أي من الأمور التي يجب إنجازها. في ال علاقة بين الثور والدلو لا وجود لحلول وسط ولا مساومات وكل واحد منهما ما ينفك يشعر بالإحباط والعجز.

 

الإختلاف في وجهات النظر حول الأساسيات التي يجب أن تتمحور حولها ال حياة يجعلهما ينفران من بعضهما البعض. الثور برج حسي غ ارق في عالمه القائم على الملذات الشخصية بينما الدلو إنساني يحب مساعدة الجميع. وبما أنهما عنيدان جداً لا يمكنهما رؤية وجهة نظر الاخر ما يجعل كل شخص ينتقد الآخر بشكل دائم.

 

لا يوجد الحد الأدنى من الفهم للدوافع التي تجعل كل واحد منهما يتصرف بهذه الطريقة أو تلك. وبالتالي عن دم ا يكون هناك أي محاولة لمناقشة أمر ما سنجد كل منهما يخرج مخالبه في محاولة لإثبات تفوقه وكي يظهر للآخر بأنه على حق.

 

الجوزاء والعقرب

 

في علاقة الجوزاء والعقرب الخلل الأساسي يتمحور حول واقع أن الجوزاء برج حشري ومنفتح على الآخرين بينما العقرب يبحث عن علاقة فيها توجه نحو الداخل أي البحث في أعماق النفوس وال قلب . هذا الواقع يجعلهما يشعران بالإحباط من بعضهما البعض كما أن التفاعل بينهما سيتحول الى مواجهات أو الى تجارب تؤدي الى الكثير من مشاعر النفور وذلك لأنه لا يمنحهما ما يريدان من العلاقة .

 

الجوزاء ينزعج كثيراً من ت حلي ل العقرب المبالغ له لكل شيء من المنظور النفسي بال إضافة الى تحويله لكل صغيرة وكبيرة لأمر فيه الكثير من المشاعر الحادة. في المقابل العقرب يجد أن تعامل الجوزاء بخفة مع الامور سطحية مزعجة. ولو صودف أن كليهما بمزاج شيء فحينها الجدال بينهما صاخب ومرير.

 

لا دعم ولا رؤية لما هو إيجابي في الآخر، كل واحد منهما لا يمكنه سوى رؤية العيوب وال مراحل التي فشل فيها كل واحد منهما في تحقيق ما عليه تحقيق.

 

القوس و السرطان

 

شخصية القوس تتمحور حول إكتشاف كل ما هو جديد وحول دفع النفس خارج منطقة الراحة الخاصة بها وعيش ما أمكن من التجارب الجديدة..فالحياة قصيرة ويجب الإستمتاع بكل لحظة منها. في المقابل السرطان يختلف كلياً حول مفهومه للحياة وبالتالي الإحتياجات هنا تختلف بشكل جذري. البرج هذا يحتاج الى الآمان والى الراحة والى العلاقة القائمة على أسس متينة بالإضافة الى تفاعل عاطفي قوي. ولهذا السبب في الوقت الذي تجدون فيه ال سرطان يقوم بكل ما بوسعه من أجل توفير الراحة والحياة المنزلية الهادئة فإن القوس يكون في مكان آخر يختلف كلياً بحيث ما ينفك يطالب ال سرطان بالتخلص من كل هذا وإتباع نمط حياة مندفع وعشوائي ولا يمكن توقعه.

 

السرطان سيشعر بانه مجروح بشكل دائم وذلك لان القوس لا يكترث ولا يريد الإستماع لمشاعره. القوس من جهته سيشعر بالإنزعاج الشديد من حاجات السرطان هذه ومن رغبته الدائمة في البقاء في المنزل.

 

القوس في هكذا نوعية من العلاقات لا يشبه نفسه فهو سيصبح سريع الغضب، عنيف لا يفكر على الإطلاق قبل الكلام. في المقابل السرطان الحنون سيتحول الى قنبلة موقوتة من الغضب وكما هو معروف البرج هذا لا يعبر كثيراً عن مشاعره إلا في حال كان يشعر بالراحة التامة، وحين يتراكم الغضب فإن ردات فعل السرطان تكون عنيفة للغاية.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج كلما دخلت في علاقة جديدة تصبح «شكاكة»

الابراج تقول لك اذا كان زوج ك مخلصاً ام خائناً

الأبراج الأكثر رومانسي ة في العلاقة الحميمة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ