طبّقي هذه النصائح واقنعي زوجك بما تريدينه!

طبّقي هذه النصائح واقنعي زوجك بما تريدينه!

غالباً ما تبحث ال زوجة عن بعض الأساليب والطرق التي يمكن أن تساعدها على إقناع زوجه ا بالأفكار والأمور التي تريدها بسرعة. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك بعض ال نصائح الفعالة لإقناع زوج ك بما تريدين بسهولة تامة بعيداً عن الخلافات أو الجدال.
أولاً، احرصي في ال مرحلة الأولى على إختيار التوقيت المناسب لإخبار زوجك بما تريدينه، ففي حال حاولت مفاتحته بالموضوع عن دم ا يكون مشغولاً أو منهمكاً بأمر معيّن سيصعب عليه التركيز ومناقشته بموضوعية. وتفادي تماماً إقناعه بأمر ما عندما يكون منزعجاً أو غاضباً إذ لن يتجاوب معك وقد تقع الخلافات بينكما بسهولة تامة. وننصحك هنا بإختيار أوقات فراغه أو عطلته مع التأكد من مزاجه الجيّد قبل قيامك بهذه المبادرة.
ثانياً، إتبعي أسلوباً ذكياً عند محاولة إقناع زوجك بأمر معيّن، وحاولي التركيز على الأسباب المهمة المرتبطة بهذا الأمر أو الموضوع. ومن الضروري هنا إعتماد الهدوء والموضوعية أثناء مناقشته، ما سيشجّعه على التجاوب معك بسهولة أكبر والموافقة بعدها.

ثالثاً، إختاري مكاناً مميزاً وهادئاً لمفاتحة زوجك بالموضوع وحاولة إقناعه به، ويمكنك هنا الإتجاه نحو أحد الأماكن التي يفضلها زوجك والتي يشعر بالراحة أثناء تواجده فيها. وغالباً ما تؤثّر هذه النقطة بشكل إيجابي جداً على مزاج الزوج وقد تدفعه إلى الموافقة بسهولة على الأمور التي تقترحينها عليه.
رابعاً، تفادي مواجهة زوجك بطريقة عصبية ومزعجة في حال رفض بادئ الأمر ما تطلبينه منه أو لم يقتنع به، بل واجهي الأمر بسلاسة وهدوء تامّ ولا تترددي بعدها بالمحاولة مرات أخرى بطريقة لطيفة وستلاحظين بعدها تقبّله للأمر بطريقة تدريجية.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ