إستعمالات غير متوقعة لبلسم الشعر...نتائجها مفيدة جداً

إستعمالات غير متوقعة لبلسم الشعر...نتائجها مفيدة جداً

هل تعلمين أن ل بلسم الشعر استعمالات أخرى غير متوقعة تمنح إطلالتك جمال اً لا مثيل له؟ إكتشفي أهم فوائده مع ياسمينة لاسيما وأن الأخير يلعب دوراً مهما جداً في ترطيب أطراف الشعر وتمليسه ومدّه باللماعية وال صحة . أما استعمالاته الأخرى فتكمن في:

  • منع الشعر المالس من النفش: يحصل أحياناً أن تعاني من أطراف الشعر المنفوش بالرغم من تمليسه بالسيشوار أو الفير، ويعود السبب في معظم الأحيان الى تصفه وتكسّره وجفاف الخصلات. لذلك تنصحك ياسمينة بتحويله الى عبوة من الرذاذ التي تستطيعين من خلالها التحكم بالنفشة. كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقتين كبيرتين من البلسم الخاص بشعرك الى نصف كوب من المياه، واحتفظي بالمزيج في عبوة رزاز لاستعمالها في كل مرة تسرحين شعرك بأسلوب المالس ، وبذلك تتألقين بإطلالة مثاليى
  • إزالة الشعر الزائد من الجسم : يمكنك أيضاً الإستعانة بالبلسم للتخلص من الشعر الزائد في الجسم من دون ألم أو احمرار أو ما شابه. طبّقيه على المنطقة التي تودين التخلص من شعره ا الزائد، وانتقلي بعدها تمر ير شافيرة ال حلا قة بترو. ستحصلين على بشرة نقية ومشرقة، خالية من الشعر وفي الوقت ذاته مرطبة ومفعمة بالليونة.
  • قناع ملمع ومرطب للفروة: إستعيني بالبلسم أيضاً كقناع مملس للشعر، لاسيما وأنه مصنوع من أجود أنواع الزيوت الطّبيعية. يكفي أن تضعي القليل منه على أطراف الخصلات الجافة وغطي الفروة بكيس من الناي لون . ستحصلين بعدها على نتيجة مثالية تكمن في: شعر ناعم ، مالس ومفعم لالحيوية والأناقة.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ