ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟

ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟
ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟

مع حلول شهر أيلول/ سبتمبر  نودع الصيف ونستعد لإستقبال الخريف على وقع طاقة برج العذراء.  النصف الأول من الشهر هادئ لناحية حركة الكواكب، ولكن يمكن القول بأن الهدوء هذا هو الذي يسبق العاصفة.

 

في النصف الثاني منه ستبدأ «زحمة» حركة الكواكب مع القمر المكتمل في الحوت في الرابع عشر من أيول/ سبتمبر والذي سيتواجد مع نبتون في البرج نفسه وبالتالي الابراج ستختبر فترة من الوضوح الكلي.

ومع تواجد جوبيتر في الحوت، وهو الكوكب الذي يحكم البرج هذا، فسيكون هناك الكثير من ال مشاعر المتناقضة. في اليوم نفسه عطارد وفينوس سيغادران العذراء ويدخلان الميزان ما سيغير الطاقة بشكل كلي.

ساتورن سيدخل مباشرة الى الجدي في الثامن عشر ثم ستنضم الشمس الى عطارد وفينوس في برج الميزان في الثالث والعشرين ثم في الثامن والعشرين سنشهد على القمر المكتمل في الميزان.

 

الابراج خلال شهر ايلول

 

ما الذي يحمله شهر أيلول/ سبتمبر للأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

تركيز الحمل خلال الشهر الحالي سيكون على التفاصيل. ومع تواجد الشمس و فينوس والمريخ في العذراء فإن التأثير سيطال وبشكل كبير البيت السادس للبرج هذا والذي هو بيت ال صحة والروتين. الفترة هذه ستكون مثالية لإنجاز ما هو هام والتركيز على الصحة البدنية والنفسية والعمل على روتين صحي يمكنك الإلتزام به.

 

القمر المكتمل في الحوت سيحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأ حلا م والنهايات والأمور التي تحدث في الخفاء، وفي اليوم نفسه سيدخل عطارد وفينوس الميزان ما سيؤثر على البيت السابع والذي هو بيت ال علاقة ما يعني أنه حان الوقت كي يتم ملاقاة الشريك في منتصف الطريق، أي بإختصار، حان الوقت لتعلم المساومة مع الشريك.

بعد فترة قصيرة، ساتورن سيؤثر على البيت العاشر والذي هو بيت الطموح وال حياة المهنية والسمعة. وهنا الحمل سيجد نفسه أمام مرحلة عليه الحسم فيها ما إن كان مستعد لتحمل المسؤوليات المرتبطة بحياته المهنية أم لا.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور سيكون النجم خلال الشهر الحالي. فمع تواجد الشمس وعطارد وفينوس والمريخ في العذراء فإن البيت الخامس والذي هو بيت الإبداع وال رومانسي ة سيتم تحفيزه. وفي حال عرف الثور كيف يستغل هذه الفترة فإنه سيختبر أفضل شهر ممكن خصوصاً لناحية الإبداع إذ يمكن إستغلاله في مجالات مختلفة مهنية كانت أم عاطفي ة.

 

في المقابل القمر المكتمل سيحفز البيت الحادي عشر والذي هو بيت الصداقات والعمل ضمن المجموعة وشبكات المعارف. وفي اليوم نفسه الذي سنشهد فيه على القمر المكتمل فإن فينوس وعطارد يدخلان الميزان ما سيحفز البيت السادس للثور والذي هو بيت ال صحة . خلال هذه الفترة سينشغل الثور بالروتين وبيئة العمل. ولكن الأهم خلال هذا الشهر هو تموضع ساتورن، كوكب البنية الأساسية والكارما، مباشرة في البيت التاسع والذي هو بيت العمل والفلسفة الشخصية. خلال هذه الفترة البرج هذا قد يتخذ قرارات تتعلق بعودته ربما الى مقاعد الدراسة لتحصل علمي عالٍ أو إضافي في إختصاصات مختلفة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء خلال الشهر الحالي سيشعر برغبة بإمضاء المزيد من الوقت مع العائلة. الشمس وعطارد وفينوس والمريخ في العذراء ستحفز البيت الرابع والذي هو بيت الأسس العاطفي ة و الحياة العائلية ، ما يعني أن أفراد العائلة هم الأولوية للبرج هذا خلال الشهر ك امل اً وبما أن الجوازء من الأبراج التي تحب أن تق دم الخدمات للآخرين فإن تواجده في المنزل ومع أفراد العائلة سيتيح له الفرصة للقيام بذلك مع من يحب ما سيؤثر وبشكل إيجابي على الروابط.

 

القمر المكتمل سيحفز البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية والإرث والشخصية العامة، وعليه فإن الحياة المهنية الخاصة به هي الأبرز خلال هذه الفترة ولكن ما على الجوزاء معرفته هو أن عمله وجهوده ستكون تحت المراقبة وعليه فإن النتائج ترتبط بحجم الجهود التي سيضعها خلال هذه الفترة.

 

في اليوم نفسه فينوس وعطارد سيحفزان البيت الخامس والذي هو بيت الفرح والإبداع ما يعني ان المزاج سيكون أفضل بأشواط والحياة ستبدو أجمل من أي وقت مضى.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

لقد حان الوقت لصقل المهارات الخاصة. الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل والدائرة الضيقة ما يعني أن الوقت مناسب من أجل القيام ببعض المهام المؤجلة. ولكن ما على السرطان معرفته هو أن البيت الثالث يمكنه أن يثير مشاعر التوتر بحكم أن هناك تواصل أكثر من أي وقت مضى بال إضافة الى تفاعل مباشر مع المحيط لذلك يجب عدم ت حلي ل الأمور أكثر مما يجب بل الإستفادة من الطاقة المتوفرة من أجل صقل المهارات الخاصة.

 

القمر المكتمل سيحفز البيت التاسع والذي هو بيت السفر والتعليم العالي والفلسفة الشخصية. القمر والذي هو الكوكب الذي يحكم ال سرطان سيجعله يشعر بالقلق لذلك لتجاوز المرحلة بأقل ضرر ممكن يجب عدم التوقف عند التفاصيل بل محاولة رؤية الصورة كاملة. القمر أيضاً سيجلب لل سرطان الوضوح بالرؤية ما يعني أنه رغم القلق سيكون هناك وضوح كلي حول الهدف الذي يسير بإتجاهه.

في اليوم نفسه عطارد وفينوس يدخلان الميزان ويحفزان البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والمنزل وهذه الفترة مثالية من أجل تقوية الروابط مع أفراد العائلة وخلق التناغم الذي يسعى إليه السرطان بشكل دائم حين يتعلم الأمر بالحياة العائلية. وبعد ذلك بفترة وجيزة ساتورن سيتموضع في البيت السابع والذي هو بيت الشراكات وبالتالي سيكون هناك الأجواء المثالية لإستعادة الإستقرار ومشاعر الآمان في الحياة العاطفية.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

عطارد وفينوس والمريخ و،الكوكب الذي يحكم الأسد، الشمس ستحفز البيت الثاني والذي هو بيت المدخول المادي والقيم والقيمة الذاتية ما يعني أن البرج هذا سينهمك بالمال وكل ما يتعلق به طوال الشهر. ولكن الإنشغال هذا ليس بالضرورة أن يكون سلبياً إن عرف الأسد كيف يستفيد من طاقة العذراء لصالحه. عادة هناك ميل لكل الأمور الفاخرة وللإنفاق ولكن طاقة العذراء تتمحور حول ال ذكاء بالتعامل مع الموارد المالية لذلك على الأسد العمل ضمن ميزانية محددة وإعتماد مقاربات عملية عوض الإنغماس في متعة الشراء والإنفاق.

 

القمر المكتمل في الحوت سيحفز البيت الثامن والذي هو بيت ال علاقات الحميمة والإنتقالات والموارد المشتركة. وعليه سيكون كل ما له علاقة بالراوبط الحميمة، والموارد المشتركة وحتى الأمور التابو ستكون هي المهيمنة. يجب التعامل مع هذه الفترة بهدوء لان البرج هذا سيكون عاطفياً أكثر من المعتاد. في اليوم نفسه عطارد وفينوس في الميزان سيحفزان البيت الثالث والذي هو بيت التواصل، وهنا يمكن إستغلال الكاريزما الخاصة بالبرج هذا ومهاراته بالتواصل من أجل تحقيق ما يريد تحقيقه.

ساتورن سيتموضع في البيت السادس والذي هو بيت الصحة وهنا سيجد الأسد نفسه يعيد النظر بروتين ه اليومي وبالمقاربات التي يعتمدها من أجل الإعتناء بصحته النفسية والبدنية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج العذراء. الشمس حالياً تجعل العيون كلها تتجه نحو العذراء ومع فينوس وعطارد والمريخ فإن التركيز كله سيكون على الحياة المهنية خصوصاً وأنه سيتم تحفيز البيت التاسع والذي هو بيت التوسع والفرص وبالتالي الفترة الحالية والقادمة مثالية للنجاحات المهنية ومن أجل تحقيق مردود مالي أكبر.

 

القمر المكتمل في الحوت سيحفز البيت السابع والذي هو بيت الشراكات وال علاقات الفردية وبالتالي هناك فرصة لتقوية العلاقة خصوصاً الفردية منها سواء كانت عائلية أو عاطفية في حال كان العذراء مرتبط ولكن في حال لم يكن كذلك فهو سيختبر بعض الحنين الى علاقة إنتهت وبالتالي هناك ضرورة للتعامل مع هذه الفترة بحذر.

خلال هذه الفترة أيضاً سيتعامل العذراء مع كل شيء في حياته وفق مبدأ «يجب أن أرى كي أصدق» ما قد يثير بعض التوتر ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الحدس سيكون في ذروته وسيكون دليله خلال هذه المرحلة المربكة.

 

عطارد وفينوس عندما يدخلان الميزان سيحفزان البيت الثاني والذي هو بيت المال وقيمة الذات ما سينقل الإهتمام الى الامور المادية. بعد ذلك بفترة قصيرة ساتورن سيحفز البيت الخامس والذي هو بيت الإبداع والفرادة وهذا يعني أنه حان الوقت للإسترخاء والإستمتاع.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الشمس وعطارد والمريخ والكوكب الذي يحكم الميزان، فينوس، ستحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الأحلام والنهايات وما يحدث في الخفاء ما سيجعل البرج هذا يشعر برغبة بالإبتعاد عن الآخرين لبعض الوقت. ولا بأس بذلك لأن الإبتعاد عن ال ضجيج هو أفضل حل من أجل الحصول على الوضوح بالرؤية.

القمر المكتمل في الحوت سيحفز البيت السادس والذي هو بيت الصحة ما سيجعل الميزان يركز على الروتين اليومي وعلى العادات الصحية. في اليوم نفسه سيدخل عطارد وفينوس الى الميزان وهذا سيجعل الطاقة في ذروتها ما سيخرجه من حالته السابقة.

في الوقت عينه ساتورن سيحفز البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والأسس العاطفية وهذا يعني أنه حان الوقت لمنح النفس ما تحتاج اليه من اهتمام على الصعيد النفسي أيضاً بعد أن تم الإعتناء بها على الصعيد البدني.

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستحفز البيت الحادي عشر والذي هو بيت الصداقات والمجموعات وشبكات المعارف وخلال هذه الفترة سينشغل العقرب بتكوين العلاقات والشراكات المهنية والعاطفية كما أنه سينهمك بالعثور على «مكانه». لعل العقرب سيلاحظ بأنه لم يكون علاقات صداقة جديدة منذ مدة طويل ة جداً، وربما عليه أن يلقي نظرة مطولة على الأشخاص الذي يحيط نفسه بهم وحينها سيعرف تماماً السبب الذي جعله يبقى في المكان نفسه منذ سنوات.

 

القمر المكتمل في الحوت سيحفز البيت الخامس والذي هو بيت الإبداع والرومانسية والفرادة. وفي حال تمكن البرج هذا من الإستفادة من هذه الفترة وتسخير الإبداع من أجل المصلحة الشخصية فحينها النتائج ستكون مثالية لانه سيكون هناك الكثير من الوضوح بالإضافة الى السعادة.

 

عطارد وفينوس ومع دخولهما الميزان سيحفزان البيت الثاني عشر والذي هو هو بيت الأسرار والأمور التي تحدث في الخفاء والنهايات. الفترة هذه مثالية للإبتعاد قليلاً وشحن الطاقة وعدم الإنشغال بتحليل كل صغيرة وكبيرة. بعد فترة وجيزة ساتورن سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل وشبكات المعارف والسؤال الذي يجب طرحه على النفس خلال هذه المرحلة هو ما إن كان العقرب قد عمل على تحسين مهاراته في الإستماع للآخرين أم ما زال على حاله.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الشمس وعطادر وفينوس والمريخ ستحفز البيت العاشر والذي هو بيت الطموح والحياة المهنية والإرث والشخصية العامة. الحياة المهنية ستكون الشغل الشاغل للقوس طوال الشهر خصوصاً وأن هناك الكثير من الأمور التي تحدث مهنياً.

القمر في الحوت سيحفز البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والمشاعر الحميمة وبالتالي الحدس سيكون في ذروته وذلك لأن الذكاء العاطفي سيكون في أعلى مستوياته ما سيساعد القوس على حل المشاكل العائلية وتقوية الروابط والحصول على مشاعر الآمان والإستقرار التي لطالما سعى خلفها. ولكن الخبر السيء هنا هو ان القمر سيتعارض مع الكوكب الذي يحكم البرج هذا، جوبيتر، وبالتالي الهدوء هنا ضروري وذلك لانه سيكون هناك الكثير من المشاعر الغامضة وغير المفهومة. ولكن الشهر هذا جيد بشكل عام على القوس، لان ساتورن سيحفز البيت الثاني والذي هو بيت المال ما يعني أن البرج هذا لن ينشغل فقط بالعمل من أجل جني المزيد من المال بل سيصل الى مراحل متقدمة من معرفة قيمة الذات لدرجة أنه سيتوقف عن الق بول بالمردود الذي لا يفي قدراته حقها.

 

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الشمي وعطارد وفينوس والمريخ ستحفز البيت التاسع والذي هو بيت التوسع والعلم والسفر ما يعني أن الجدي، وخلافاً لعادته، سيشعر برغبة بالقيام بالمغامرات والإستمتاع بالحياة. لذلك الأبراج تنصحه بعدم محاولة تحليل المشاعر هذه أكثر مما يجب والسير مع التيار وإختبار أجمل الأوقات.

 

القمر المكتمل في الحوت سيحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل والأفكار والعائلة والمحيط القريب. خلال هذه الفترة سيكون هناك رغبة كبيرة بإستغلال فرص جديدة تفرض نفسها ولكن الجدي سيجد نفسه عالق في معمعمة المشاكل العائلية . ولكن لحسن الحظ عطارد وفينوس سيدخلان الميزان وسيحفزان البيت العاشر والذي هوبيت الطموح والحياة المهنية ما سيعيد حياته الى السكة التي يحبها ويعشقها.

الحياة المهنية الخاصة بالجدي ستسير تماماً كما يريدها خلال هذه الفترة ما يعني أن مشاعر الرضا في ذروتها ناهيك عن واقع ان المرحلة هذه ستشهد على وضع أهداف جديدة وأحلام جديدة.

بعد ذلك بفترة وجيزة، ساتورن، الكوكب الذي يحكم الجدي سيساعده على التخلص من التردد والأفكار السوداوية والتشكيك بصحة القرارات.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستحفز البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة، والقوة والموارد المشتركة ما يعني أن التركيز كله سيكون على الروابط الحميمة والموارد المادية للشريك. ولكن الفترة هذه أيضاً مثالية من أجل إعادة تقييم الذات والتفكير ملياً بما أصبح عليه الدلو.

 

القمر في الحوت سيحفز البيت الثاني والذي هو بيت الموارد المالية والقيم والممتلكات. ومن المتوقع أن تكون هذه الفترة مثالية لان فرص جني المال ستكون مرتفعة جداً كما أنه من المحتمل أن يتلقى هدايا فاخرة ومميزة جداً.

في اليوم نفسه سيدخل عطارد وفينوس الميزان ما سيحفز البيت التاسع والذي هو بيت السفر والتعليم العالي والفلسفة والحظ كله سيكون حليف الدلو في هذه المجالات. بعد ذلك بفترة وجيزة ساتورن سيحفز البيت الثاني عشر والذي هو بيت الاحلام والكارما والامور التي تحدث في الخفاء وهنا يجب التوقف والتفكير ملياً ثم تحديد الامور التي لم تعد تعود عليك أيها الدلو بالنفع والتخلص منها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الشمس وعطارد وفينوس والمريخ ستحفز البيت السابع والذي هو بيت العلاقات والشراكات والعلاقة الفردية ما يعني أن الحوت سينشغل بهذه الأمور طوال الشهر. ولكن الخبر الجيد هو أنه سيكون منفتحاً على المساومة والحلول الوسط وبالتالي الفترة هذه ستكون جيدة بشكل عام.

القمر المكتمل سيكون في الحوت ما يعني أن الفترة هذه مريحة ولكن القمر سيتعارض مع جوبيتر في البيت العاشر والذي هو بيت الحياة المهنية ما يعني ان الراحة على جبهة المنزل لن تنسحب على مكان العمل.

عطارد وفينوس ومع دخولهما الميزان سيحفزان البيت الثامن والذي هو بيت العلاقات الحميمة وكل ما هو تابو.. لذلك على الحوت التعامل مع هذه الفترة بحذر شديد وعدم الإنجرار خلف رغباته.

بعد ذلك بفترة وجيزة ساترون سيحفز البيت الحادي عشر والذي هو بيت المجموعات والصداقة وهنا الحوت قد يشعر بأنه واخيراً عثر على مكانه وقد يدخل في مرحلة من المبالغة بالتحليل ما يجعله يشعر وكأنه لا ينتمي الى أي مكان أو مجموعة. لذلك الافضل عدم التحليل والسير مع التيار والإستمتاع بالمشاعر الجميلة التي ستفرض نفسها خلال هذه الفترة.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا سيؤثر موسم العذراء على كل برج من الأبراج

الابراج المهذبة والأكثر لباقة

أبراج كلما دخلت في علاقة جديدة تصبح «شكاكة»

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ