لكل برج وجهان واكثرهما قوة يحدد شخصية المواليد ومصيرهم

 لكل برج وجهان واكثرهما قوة يحدد شخصية المواليد ومصيرهم

لكل برج من الابراج الـ12 وجهان مشرق ومضيئ. ومن الممكن ان يطغى احدهما على الآخر وان يؤثر اكثر منه على حياة المواليد ويحدد مسار حياتهم ومصيرهم. ومن الضروري معرفة وجهي كل برج من اجل السعي الى تفعيل تأثير الوجه الايجابي وتحقيق السعادة والنجاح.

 

وجها كل برج وتأثيرهما

 

يتسم كل برج بوجهين احدهما مشرق او ايجابي والثاني مظلم او سلبي. ومن الممكن ان يكون احدهما اكثر قوة وتأثيراً من الثاني على حياة المواليد. وهذا يعني انه يساهم في تسيير الحياة في اتجاه الفرح والتطور او الحزن والتراجع.

 

الحمل

لبرج الحمل اول الابراج وجهان. ويتميز الاول بارتباطه بالحيوية والمرح والاندفاع والطموح والشجاعة. الا ان ابرز سيئاته انه سريع الانفعال حيث يفقد القدرة على الاصغاء الى ما يقوله الآخرون كما يمكن استفزازه بسهولة. وهذا ما قد يدفعه الى ارتكاب الاخطاء واضاعة الانجازات.

 

الثور

يتمتع مولود الثور بالقدرة على الصبر والتحمل من اجل تأمين الاستقرار في حياته. وهو مخلص ووفي ويمكنه اخذ قراراته بعقلانية. وفي المقابل هو عنيد وقاس ولا يقبل التراجع وان كان على خطأ. إلا أن هذا لا يؤثر كثيراً على محبة الآخرين له وثقتهم به.

 

الجوزاء

لبرج الجوزاء وجهان ايضاً فمولوده يظهر الكثير من الود تجاه الآخرين ويسعى غالباً الى تقديم المساعدة لهم. الا انه ايضاً يندفع بشكل مبالغ فيه احياناً ما يجعله يقوم بالخطوات ويأخذ القرارات الصا دم ة وغير الصائبة احياناً.  

 

اقرئي أيضاً: الابراج.. من الأكثر ميلاً لتحطيم القلوب

 

 لكل برج وجهان واكثرهما قوة يحدد شخصية المواليد ومصيرهم

 

السرطان

يعتبر التفكير الايجابي من افضل صفات مولود السرطان . كما انه صادق ولطيف وطيب ال قلب . لكن حضوره في كل مجالات الحياة الاجتماعية والمهنية يتأثر بشكل كبير جداً بضعف ثقته بنفسه. فهذا يمنعه من التألق واثبات حضوره واظهار قدراته ويؤخر نجاحه.

 

 الاسد

الطبيعة القيادية هي ابرز الخصائص التي تتميز بها شخصية مولود برج الدلو. وهذا ما يؤدي الى تسليط الاضواء عليه في الكثير من المواقف. لكنه في المقابل قد يصبح انانياً جداً حيث يهمل الآخرين ومصالحهم ويهتم بمصلحته الخاصة فقط. وهذا يجعل التعاون معه امراً غير ممكن او صعباً على الاقل.

 

العذراء

كما لكل برج لدى مولود العذراء صفات حسنة واخرى سلبية. ومنها انه يهتم بأدق التفاصيل ما يجعله يؤدي الكثير من المهمات على اكمل وجه ومن دون ارتكاب الاخطاء الكبيرة. وهو محلل جيد وماهر ولهذا يبقى النجاح حلي فه. لكن في المقابل يعرف مولود العذراء بقساوته وعدم قدرته على التعبير عن مشاعر ه وطريقته العملانية في التع امل مع الجميع. ولهذا لا يفرح الكثيرون لنجاحه.

 

الميزان

يتمتع مولود برج الميزان بالقدرة على التعامل مع الاشخاص المحيطين به في كل مكان بالكثير من اللطف. كما انه يتسم بحس انساني يدفعه الى تقديم المساعدة الى كل من يحتاج الى ذلك. لكن هذا المولود يصبح في بعض الاحيان صريحاً جداً في التعبير عن آرائه حتى انه قد يجرح مشاعر الآخرين. الا ان هؤلاء لا ينسون ابداً طيبته ولطفه.

 

العقرب

من ابرز صفات مولود العقرب حيويته وحبه للمرح وميله الى السخرية. وهذا ما يضفي اجواء ايجابية على كل مكان يذهب إليه او جلسة يشارك فيها. لكن يلاحظ ايضاً انه يمتلك موهبة التلاعب بمشاعر الآخرين ويميل الى الانتقام في حال عرضه احدهم لأذى او ضرر مباشر او غير مباشر. وهي الصفة التي تشوه صورته بنظر الكثيرين.

 

  القوس

كما لدى كل برج ناري يمنح القوس مولوده جاذبية لا حدود لها. ولهذا تسلط عليه الاضواء في كل مناسبة يحضرها او نشاط يشارك فيه. كما انه مغامر ومتفائل وايجابي. ورغم هذا فهو قابل للانفجار في اي وقت اذ يعبر عن غضبه من امور عدة في الوقت نفسه. وهذا ما يجعل الآخرين يتوخون الحذر اثناء التعامل معه.

 

الجدي

يحب مولود الجدي عمله كثيراً ويبذل قصارى جهده من اجل القيام به على اكمل وجه. كما انه يتمتع بإرادة قوية وبالاندفاع والتفكير العملاني بعيداً عن العواطف. وهو قادر على الوفاء بوعوده اياً يكن الثمن الذي سيدفعه مقابل ذلك. لكنه ايضاً محب للسيطرة احياناً ومستمع غير جيد. وهو ما يخفي الكثير من صفاته الايجابية.

 

الدلو

يجب مولود برج الدلو الحفاظ على استقلاليته وخوض التحديات والمغامرات الصعبة. كما انه طموح وجريء ولا يتردد في اخذ القرارات الصعبة. لكنه ايضاً يرى الامور من ناحية واحدة ولا يحيط بالمشاكل التي يواجهها من الجوانب كافة. وهذا ما لا يساعده على ايجاد الحلول النافعة والدائمة لها. ولهذا يشير الكثيرون الى أنه لا يمكنهم الوثوق به في حال احتاجوا الى المساعدة.

 

اقرئي أيضاً: هذه الابراج لا يمكنها أن تنسى الحب الأول

 

الحوت

لكل برج صفاته الجيدة والسيئة ولمولود برج الحوت ايضاً. فهو حساس و عاطفي ومبدع في الكثير من المجالات وودود وشريك ممتاز. لكنه ايضاً يعيش في عالم الخيال ويتسم بالمثالية التي تدفعه الى عدم الانسجام مع الواقع والى الاعتراض على كل ما يحدث فيه. ولهذا يبدي الكثيرون انزعاجهم منه.

  

 

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ