الى مدمنات التسوّق، سوار كهربائي لتتسوّقي باعتدال!

الى مدمنات التسوّق، سوار كهربائي لتتسوّقي باعتدال!

هل عمليات الشراء الملزمة الخاصة بك تلبي ميزانيتك وترغب في الحصول على مزيد من الانضباط؟ يوجد منتج يعدك بالتخلص من هذه العادة السيئة.

سواءً كنت تنفقين أقل إلزاميًا أو تقلعين عن التدخين أو تقللين من إغراءاتك للقضم، فقد يكون سوار Pavlok 2 مناسبًا لك!

ص دم ة كهربائية للتخلص من العادات السيئة

يأخذ هذا المنتج الذي تم بيعه على موقع أمازون اسمه من أسلوب بافلوف الشهير المتمثل في تكييف الكلب من تسييل لعابه من خلال صوت بسيط للجرس، والمرتبط بطعامه، دون أن يرى الأخير صحنه أو يشم طعامه. في حالة سوار بافلوك 2، يتمثل المبدأ في ربط الإحساس غير السّار بعاداتنا السيئة للتخلص منها بشكل أفضل.

يمنحك السوار الإلكتروني صدمة كهربائية طفيفة عندما يكون الإغراء قويًا جدًا. ومن حيث المبدأ، سوف يساعدك على تخفيف الملذات الجسدية التي تحبها كثيرًا.

يجب أن تعلم أن هذه الأداة لا تَقرأ (حتى الآن) أفكارك، لذلك عليك أن تضغط على الزر لإرسال صدمة صغيرة لك. على المدى ال طويل ، ستؤدي إلى ربط هذه العادة السيئة بـ ضجة كبيرة. سيشجعك هذا الشعور غير المريح على عدم تبني هذا السلوك الضار، وستكون أكثر تحمسًا من أي وقت مضى لمكافأة جهودك.

يمكن أيضًا وصل الأداة الذكية إلى تطبيق بلوتوث حتى يتمكن أصدقاؤك المتص لون من إرسال تفريغ بسيط إذا رأوا أنك تستسلم للإغراء. هذه هي الطريقة التي نتعرف فيها إلى أصدقاء حقيقيين، أليس كذلك؟

يتوفر هذا المنتج عبر الإنترنت بسعر 159.99 دولارًا. على الرغم من أنه أمر رائع من النظرة الأولى، إلا أن الآراء مختلطة. يحلف بعض المستخدمين بتقنية هذا المنتج الرائع، في حين يبدو أن آخرين قد واجهوا مشكلات فنية بعد وقت قصير.

النسخة المجانية من سوار بافلوك متاحة أيضًا.

إذا كنت ترغب في التخلص من بعض العادات السيئة، ولكنك لا ترغب في است ثمار مبلغ كبير، هناك حل آخر يتمثل في تزيين معصمك بربطة بلاستيكية تقوم بسحبها وإطلاقها حتى يقرص جلدك. سيعطيك هذا شعورًا مشابهًا لصدمة كهربائية، ولكن دون دفع ثمن! ليست أنيقة جداً، لكنها مهمّة.

كيف تكونين انيقة خلال ساعات العمل؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ