ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل

ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
احدى شواطئ جزيرة بينانج ماليزيا - اجمل جزر لشهر العسلماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
جنتنج هايلاند وجهة ترفيه ية فوق مرتفعات جبلية في ماليزياماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
شلالات الآبار السبع في جزيرة لنكاوي اجمل جزر ماليزيا لشهر العسلماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسلماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
مرتفعات هايلاند لابد من زيارتها خلال شهر العسل في ماليزياماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
السياحة في ماليزيا متعةماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
جزيرة لنكاوي ماليزيا افضل جزر شهر العسلماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
حديقة الطيور في كوالالمبور ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان لقضاء شهر العسلماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
شاطئ سنانج في لنكاوي اجمل جزر شهر العسل في ماليزياماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل
مسجد كوالالمبور

ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل، و لاعجب في ذلك و هي التي تتصدر قائمة افضل الدول السياحية الاسيوية لما تتمتع به من طبيعة خلابة وفنادق رائع ة و مرافق ومقومات سياحية متطورة تجعل منها ملاذا رومانسي ا مثاليا للعرسان لقضاء شهر العسل.

افضل خطة لشهر العسل في ماليزيا :

كأي رحلة شهر العسل، يحتاج قضاء شهر عسل في ماليزيا الى تخطيط مسبق قبل موعد السفر بوقت كاف، يقوم العرسان من خلاله بحجز الفندق و وضع برنامج للاماكن المراد زيارتها و المواصلات التي سيتم استخدامها، و تجهيز الحقائب و مستلزمات السفر بحسب موسم شهر العسل و طبيعة الطقس. على العروس ين ت ذكر ان الطقس في ماليزيا استوائي و درجة الحرارة تتراوح ما بين 28 و 31 درجة مما يستدعي اخذ ملابس مناسبة لجو الحر.

مزايا سياحية فريدة تجعل منها الوجهة المفضلة لشهر العسل:

ماليزيا هي الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل و ذلك لما تتمتع به من طبيعة خاصة تصنفها كواحدة من أجمل دول العالم. التنوع البيئي لماليزيا يجعلها تحتوي على العديد من الاماكن السياحية و المعالم الطبيعية الساحرة التي تناسب شهر العسل كالغابات، والمحميات الطبيعية، فضلا عما تنفرد به من جاذبية ثقافية تتجسد في تراث البلد و عاداته وتقاليده الفريدة.

إضافة الى ذلك تمتاز ماليزيا بكونها من البلدان السياحية الجميلة غير المكلفة حيث يمكنها انها تدعو العرسان من جميع الفئات بما فيهم ذوي الميزانيات المحدودة، لقضاء رحلة شهر عسل مميزة ومفعمة بالمغامرات السياحية والاستكشافات لمدنها الحيوية و جزرها الساحرة و ماتزخر به من محميات طبيعية مذهلة. يمكن لاي عروس ين جديدين تمضية اجمل لحظات العمر في الجزر الماليزية المبهرة مثل جزيرة لنكاوي و غيرها من الجزر الاخرى التي لاتقل جمال ا حيث الطبيعة الخلابة والشواطىء الساحرة التي تعد مثالية للتنعم بشهر عسل رومانسي بامتياز. ماليزيا هي الوجهة المفضلة للعرسان الراغبين في قضاء شهر العسل في احضان الطبيعية للاستجمام وسط اجواء من السكينة وبعيدا عن ضوضاء ال حياة اليوم ية و ضجيج ها.

افضل وجهات شهر العسل في ماليزيا :

تضم ماليزيا العديد من الوجهات السياحية الرائعة التي يجب على اي عروسين ع دم تفويت زيارتها خلال شهر العسل و تشمل مدن عصرية مفعمة بالحيوية وجزر رائعة لعشاق الطبيعة، لنتعرف على اهمها :

كوالالمبور Kuala Lumpur: هي عاصمة ماليزيا واشهر مدنها السياحية وتحتوي على العديد من الاماكن السياحية بما فيها المتاحف الاسلامية و مراكز ال تسوق العصرية ومختلف انواع الحدائق والمنتزهات والعديد من المعالم الحضارية المتطورة التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل. تجذب كوالالمبور  اليها العديد من السياح الذين يقصدونها من كل انحاء العالم كواحدة من اكبر الوجهات السياحية. ومن اشهر معالم كوالالمبور السياحية و الحضارية البرجين التوأم "برجي بتروناس" الموجودين في قلب المدينة، ويعتبران من أجمل وأكبر الانجازات المعمارية في العالم.

جزيرة لنكاويLangkawi: هي من اكبر جزر ماليزيا و واحدة من اجمل جزرها وافضلها، و هي من الاماكن السياحةالتي تجعل من ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل. تشتهر لنكاوي بشدة جمال ها الطبيعي وتضم شواطئ ساحرة مثالية للاستجمام خلال شهر العسل. ومن ابرز معالمها الطبيعية شلالات الآبار السبع، اضافة الى الكثير من المعالم الطبيعية وعناصر الجذب الأخرى.

ولاية سيلانجور : هذه المنطقة هي من اشهر الوجهات في ماليزيا وواحدة من اجمل اماكن سياحية فيها، و تتميز بوفرة المآثر التاريخية والمعالم الدينية الى جانب المعالم الطبيعية الجميلة. وسيلانجور هي ولاية تحتضن العديد من الاماكن السياحية و المدن الماليزية بما فيها العاصمة كوالالمبور وعدد من المدن الاخرى الجميلة.

جزيرة بينانج Penang Island:من اجمل جزر ماليزيا السياحية واروع الاماكن السياحية التي تجعل من ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل. تجمع بينانج ما بين سحر الطبيعة و عراقة التاريخ الذي يمتد على مدى قرون من الزمن.

مرتفعات كاميرون هايلاند Cameron Highlands: هذه معلمة اخرى من المعالم الطبيعية المبهرة التي تجعل من ماليزيا الوجهة المفضلة للعرسان في شهر العسل. هذه المرتفعات هي من اجمل الاماكن السياحية في ماليزيا التي لابد من زيارتها خلال شهر العسل.

جنتنج هايلاند Genting Highlands : هي من اجمل الاماكن الطبيعية والتاريخية و الترفيهية المميزة في ماليزيا، وهي من اهم الاماكن السياحية بها وتقع في ولاية باهنغ على بعد حوالي ساعة بالسيارة من العاصمة كوالالمبور. وتعد جنتنج هايلاند ماليزيا منطقة جبلية مُرتفعة ذات طقس بارد حيث تستدعي زيارتها ارتداء ملابس شتوية دافئة، و هي وجهة ترفيهية بامتياز  و تحتضن غابات و اشجار و نباتات يمكن ت أمل ها من فوق عبر جولة في المرتفعات بالتلفريك الزجاجي الذي يمر على امتداد منطقة جنتنج هايلاند.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ