المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020

المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020

علاقتي بالمناكير الفرنسي حقاً معقدة. فرغم أنني أحب مظهره بشدة إلى أنني أكرهه بالوقت ذاته، وذلك لأنه لا يتناسب مع أظافري بسبب قصر طولها. ومع متابعتي لأسابيع الموضة في السنوات القليلة الماضية، ومعرفة ما سيحدث بصيحات ال موضة ، تفاجأت برؤية الأشياء التي لم أعتقد أنها ستعود في أي وقت قريب. منها طلاء الأظافر الفرنسي.

فعلى الرغم من أن الأظافر الفرنسية كلاسيكية للغاية، فقد كانت بعيدة عن صيحات ال موضة . خاصة مع ظهور المناكير المطفي والألوان القاتمة. إلا أنها ظهرت بقوة في أسبوع الموضة بنيويورك لل ملابس الجاهزة لعام 2020 .وما لفت الانظار حقاً هو أن صيحة الأظافر الفرنسية ق دم ت بأشكال متنوعة. فمثلاً، ظهرت تارة بأحرف ذات لون أسود بدلاً من الأبيض الذي اعتدنا على شكله. وفي مرة أخرى ظهر المناكير الفرنسي بأطراف ملونة بألوان ساطعة.

المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020

ولكن لا أخفي عليك أن أكثر ما أسعدني هو أن أغلب عارضات ال أزياء وال نجمات اللاتي تواجدن بأسبوع الموضة بنيويورك، ظهرن بأظافر قصيرة. ليس هذا فقط، بل نجحن في تطبيق المناكير الفرنسي بشكل جذاب. وهذا يعني أنني لن أواجه مشكلة بعد اليوم في تطبيق المناكير الفرنسي.

والآن، أعتقد أن كل ما نحن بحاجة إليه هو مواكبة صيحة المناكير الفرنسي. فسبق وأن تحدثنا عن طريقة وضع المناكير الفرنسي كالمحترفين. كل ما عليك فعله فقط هو اختيار الألوان المناسبة وتطبيق الخطوات جيداً.

على أي حال إن كنت من محبات صيحة الأظافر الفرنسية، فشاهدي معنا أفكار جديدة ومتنوعة ظهرت خلال أسبوع الموضة بنيويورك...

المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١ من ١٩ I Love Pretty مصدر الصورة:Guillaume Roujas المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٢ من ١٩ rag & bone مصدر الصورة:randolphsauer@ المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٣ من ١٩ Khaite مصدر الصورة:Courtesy of Brands المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٤ من ١٩ Alice + Olivia مصدر الصورة:Getty Images المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٥ من ١٩ Kith مصدر الصورة:@betina_goldstein المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٦ من ١٩ Christian Siriano مصدر الصورة: Essie Via Allure المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٧ من ١٩ Khaite مصدر الصورة:Gio Staiano المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٨ من ١٩ Kith مصدر الصورة:@betina_goldstein المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ٩ من ١٩ Ulla Johnson مصدر الصورة:@paintboxnails المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٠ من ١٩ Ulla Johnson @paintboxnails المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١١ من ١٩ Ulla Johnson @paintboxnails المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٢ من ١٩ Nicole Miller IMAXTREE المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٣ من ١٩ Christian Siriano Courtesy of Brands المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٤ من ١٩ Prabal Gurung @rebeccamaynesphoto المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٥ من ١٩ Prabal Gurung @rebeccamaynesphoto المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٦ من ١٩ Prabal Gurung @rebeccamaynesphoto المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٧ من ١٩ Prabal Gurung @rebeccamaynesphoto المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٨ من ١٩ Prabal Gurung @rebeccamaynesphoto المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 ١٩ من ١٩ rag & bone @pmung المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020 المناكير الفرنسي يعود من جديد في أسبوع الموضة بنيويورك 2020


هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو ال مكياج ؟ قسم "اسألي فستان ي" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ