"أوبروي" الهندية تختار "مراكش" لإطلاق أول منتجع فندقي في المغرب

بعد أزيد من ست سنوات من العمل، أعلن العملاق الهند ي "أوبروي" عن افتتاح وشيك، لمجمع فنادق فخم في مدينة مراكش، الممتد على 28 فدانا من الحدائق المورقة، والاقامات الفاخرة، ومن المنتظر أن ترحب المنشأة الفندقية الجديدة، بأول زوارها في فاتح دجنبر القا دم ، وهو مجمع يجمع في بنائه وتصاميمه بين الفخامة  الشرقية، و الهندسة المعمارية المغاربية والطابع الهندي التقليدي، ويضم 84 غرفة وجناحًا وفيلا ، 76 منها مجهزة بحمامات سباحة وحدائق خاصة.

المجمع الفنقي محاط، بقصور مراكش القديمة، كما يتميز بجود فناء المبنى الرئيسي، المستوح  من مدرسة ابن يوسف الشهيرة بالمدينة، التي شيدت في أوائل القرن الرابع عشر.

"وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوبروي"، "يسرنا أن نعلن عن افتتاح أوبروي في مراكش، مضيفا "إننا نتطلع إلى توسيع تواجد المجموعة في واحدة من أكثر الوجهات شهرة في العالم. ونحن مقتنعون بأن هذا الفندق الجديد، بموقعه المتميز،  وتصميمه وفريقه المتميز، سيقدم خدمة مجموعة "أوبروي"، المميزة للمسافرين حول العالم. "

 التحقيق في العثور على جثة محامٍ داخل أحد فنادق مراكش
وقال فابيان غاستينيل، المدير العام للمنتجع الفندق "من الغرف الفاخرة إلى خيارات تناول الطعام، تم تصميم كل تفاصيل فندقOberoi في مراكش لخلق ت جرب ة سلسة لضيوفنا".

ويضم الفندق، ثلاثة مطاعم تقدم قائمة من الاكلات العالمية وال مغربية ، بال إضافة إلى نادي لل أطفال ، ومرافق أخرى. ويقع المجمع الفندقي الجديد للمجموعة الهندية، التي تأسست عام 1934، على بعد حوالي عشرين دقيقة من ساحة جامع الفنا.

ويمثل المجمع الفندق الجديد، أول فندق من فئة خمسة نجوم، تطلقه المجموعة الهندية في المغرب العربي، علما بأنه  تدير  33 فندقاً حول العالم، من ضمنها 3 فنادق في مصر.

قد يهمك أيضا

زعيم حزب "الاستقلال" حميد شباط يُعلن حالة الاستنفار ويختلي بالقيادات للتفاوض

ارتفاع بنسبة 27% في عدد ليالي المبيت في فنادق مراكش

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ