افضل كريم اساس يومي طبي لبشرة صحية تشع جمالا

افضل كريم اساس يومي طبي لبشرة صحية تشع جمالا

ان اختيار افضل كريم اساس يومي طبي هو من الخيارات الصائبة التي من الضروري ان تقومي بها لتتمتعي باطلالة جذابة وب مكياج وجه روعة خالٍ من الشوائب. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على افضل الانواع.

يعمل هذا الكريم الاساس على توحيد لون البشرة ليمنحها تغطية ك امل ة، وهو يحتوي على سيروم مرطب يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من عوامل تق دم سن البشرة والشيخوخة. كذكل، يحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF50 ليحمي البشرة من الشمس التي يمكن ان تتسبب لها بالاضرار.

خضع هذا المنتج لاختبارات عديدة لضمان جودته، ليلبي احتياجات ال عناية بالبشرة الحساسة ومنحك بشرة خالية من العيوب والشوائب. هذا المنتج متوفر بمستويات مختلفة من التغطية من معتدلة الى تغطية كاملة وبتدرجات تتناسب مع مختلف الوان البشرة لتختاري ما يناسبك.

هذا الاساس من اللوس باودر يؤمن لك تغطية مثالية لمختلف عيوب البشرة، ويعمل على تغذية البشرة بفضل احتوائه على مجموعة من الفيتامينات الاساسية لها. يمنح تغطية كاملة مع الحفاظ على تنفس البشرة مع لمسة نهائية غير لامعة تدوم طوال اليوم .

تقدم لك نيوتروجينا هذا الكريم الاساس بوزنه الخفيف على البشرة مع تغطية كاملة لمكياج خالٍ من الشوائب لاطلالة طبيعية جذابة. كما ويحتوي على عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF 20 ليحافظ على صحة بشرتك وشبابها مع مزيج حصري من مضادات الاكسدة التي تساعد على منع لمعان البشرة ومنحها ملمساً ناعم اً اكثر صحة .

يعمل هذا الكريم طوال 12 ساعة، فهو عبارة عن 5 في 1 كريم، يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة في البشرة وتصحيح الشوائب واخفاء المسامات الواسعة مع توفير الحماية من اشعة الشمس بمعدل وقاية SPF30 كما ويوفر تغطية كاملة لشوائب البشرة بوزن خفيف عليها.

إذاً، هذه هي كريمات الاساس الطبية التي ننصحك باللجوء اليها من الماركات العالمية والتي تساعدك على اخفاء شوائب البشرة، الا ان اخفاء هذه الشوائب يمكن ان يكون باللجوء الى مجموعة من ال خلطات الطبيعية الفعالة التي تعيد اليك نضارة بشرتك و جمال ها.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ