هل تحاول العارضة أليسيا آيليس التشبّه بريهانا؟

هل تحاول العارضة أليسيا آيليس التشبّه بريهانا؟

مع دخول الخريف، الكل يريد تغيير رأسهم. بالنسبة لـ Alicia Aylies ، هناك تغيير جذري. تبنت ملكة جمال فرنسا السابقة قصّة صبيانية و لون ًا ح ارق ًا أحمر يبرز تشابهها مع ريهانا.

 Alicia Aylies لديها شعر رائع وتفضل أن تغير من قصات و تسريحات شعر ها. إذا كانت تحب الضفائر الجميلة XXL والملتوية، فإنها أيضًا تعتمد قصّات إفريقيّة أو ضفائر تعكس روح الراستا. في 5 أيلول 2019 ، شاركت العارضة وملكة ال جمال الفرنسية السابقة في حسابها الخاص على instagram محبيها في التغيير الجذري الذي قامت به في رأسها. المارتينيك الجميلة تبدو أكثر وأكثر مثل ريهانا! لقد صبغت بالفعل شعره ا ب اللون الأحمر، مثل المغنية، معت مدة قصّة صبيانية. هو اتجاه في قمّة الاتجاهات منذ عدّة مواسم، وسوف يبقى في شتاء 2020.

هل تحاول العارضة أليسيا آيليس التشبّه بريهانا؟

تغيّير جذري جذب العديد من ردود أفعال المشجعين، فوجئت به ملكة جمال فرنسا 2017. من المؤكد أن أسلوب واتجاه اللون هو من تصميم ستيلا ياتو، الذي أضفى جمالاً على بشرة المرأة البالغة من العمر 21 عامًا. بال إضافة إلى رأسها الأحمر المجعد الصغير، الشبيه بأسلوب ريهانا، وجه الماركة التجارية بالمر Palmer's زيّن برموش مستعارة لتتناغم مع عينيها الخضراوين الجميلتين.


سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى !

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ