٥ ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة

٥ ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة

لاشك أن ال فتيات المقبلات على سنة أولى جامعة يفكرن جيداً خلال هذه ال فترة في الكثير من الأمور، أهمها مظهرهن. فكما ينشغلن باختيار ملابس الجامعة ب عناية فائقة ليكن بك امل أناقتهن، فهن أيضاً يبحثن عن ال مكياج المناسب للجامعة. وبما أنك تقضين وقتاً طويل اً بالجامعة ربما يكون من الصباح وحتى المساء، فبالتالي ترغبين في أن يكون وجهك مشرقاً وجذاباً. لذلك يكون المكياج الخفيف هو الأنسب لذلك الوقت.

ولكن الخطأ الذي تقع به الفتيات كثيراً خلال الجامعة عند تطبيق مكياج الشفاه، هو اختيار ألوان أحمر الشفاه القوية والصارخة والتي لا تتناسب تماماً مع المكان أو الوقت. وبما أننا نرغب دائماً في راحتك حاولنا أن نجمع لك أبرز ألوان أحمر الشفاه التي تناسب الجامعة...

اللون الوردي الفاتح

٥ ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة

ال لون الوردي الفاتح بدرجاته هو الأقرب للون الشفاه الطبيعي. لذلك فإن تطبيقه يومياً لن يحتاج منك مجهوداً كثيراً. فمثلاً، لن تكوني بحاجة للبحث عن ظلال جفون أو أحمر خدود يتماشى معه. كما أنه يمكنك تطبيقه كلما شعرتي بأنه يزول من على شفتيك. فهو لا يحتاج عناء كبير عند تطبيقه كالألوان الصارخة على سبيل المثال.

أحمر الشفاه الخوخي

٥ ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة

أحمر الشفاه الخوخي كان من الألوان المفضلة لدي في الجامعة. أعتقد أنني لم أكن أضع سواه إلا في مرات قليلة. فهو مناسب كثيراً للنهار، كما أنه لا يسبب مشكلة في حال تلطخه. فلن تشعري أن مظهرك أصبح غير لائقاً.

ال برتقالي الفاتح المطفي

٥ ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة

من ألوان أحمر الشفاه المناسبة للجامعة، هو أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح والمطفي. فيبدو مناسباً بشكل كبير للإطلالات النهارية، كما أنه يمنحك لوك طبيعي وهادئ.

أحمر الشفاه النود

٥ ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة

أحمر الشفاه النود هو الاختيار المثالي لأي فتاة تبحث عن لوك مكياج مناسب للجامعة. فمن المعروف أن النود بدرجاته يمنح مظهر طبيعي للغاية. فكل ما عليك فعله هو اختيار الدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك.

أحمر الشفاه الجلوسي

٥ ألوان أحمر شفاه تناسبك في الجامعة

ويمكنك فقط الاعتماد على أحمر الشفاه الجلوسي. فهو بالتأكيد سيمنح شفتيك اللمعان اللازم بال إضافة إلى المظهر الطبيعي. كما أنه سيكون من السهل إعادة تطبيقه في أي وقت خلال اليوم .


مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام poalaalberdi@


هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستان ي" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ