زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد.. ماذا قالت العروسة عن زيجات العريس السابقة

زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد.. ماذا قالت العروسة عن زيجات العريس السابقة

يقيم اليوم الفنان أحمد فهمي حفل زفاف ه على الفنانة هنا الزاهد، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حضور أصدقاء العروس ين من الوسط الفني، وذلك بعد خطوبة اس تمر ت عاما.

زيجات أحمد فهمي السابقة لاحقته أثناء فترة علاقته بـ هنا الزاهد حيث تعرض الثنائي لأسئلة كثيرة ومواقف محرجة بسبب زوج فهمي مرتين قبل هنا الزاهد.

أحمد فهمي المنفصل عن الثنائي هشام ماجد وشيكو، انفصل أيضا عن ثنائي من الزوج ات قبل أن يرتبط عاطفي ا بــ هنا الزاهد ويقررا توطيد ال علاقة بالخطوبة والزواج.

الزيجة الأولى لـ فهمي كانت من شهد رمزي إبنة المنتج محمد حسين رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي، وكانت ال زوجة السابقة لـ كريم السبكي، وانفصل عنها فهمي بعد فترة زواج لم تستمر طويل ا في أعقاب وفاة والدتها.

تزوج أحمد فهمي بعد ذلك من منة إبنة الفنان حسين فهمي، والفنانة ميرفت أمين بعد طلاقها من الفنان شريف رمزي واستمرت الزيجة 3 سنوات قبل أن ينفصلا، لترتبط منة بعد ذلك بالمحامي ط ارق جميل.

الغريب في تلك ال علاقات هي حالة "اللخبطة" الناتجة عن القرابة والصداقة في أغلبها، حيث أن أحمد فهمي تزوج منة التي تعتبر صديقة طليقته الأولى شهد، وطليقة شريف رمزي شقيق شهد أيضا.

ويبدو أن هنا الزاهد لم تشغل بالها كثيرا بزيجات أحمد فهمي السابقة ولم تحاول النبش في هذا الماضي حيث دافعت باستبسال عن أحمد فهمي في المواقف والأسئلة التي وجهت لها في هذا الشأن.

قالت هنا الزاهد في تصريحات تلفزيونية إن الأمر لم يكن يعنيها في السابق، وصرحت أن الزيجات الكثيرة لا تعيبه وأن أهم شيء بالنسبة لها هو التفاهم بينهما، وأهلها ليسوا قلقين من هذا الأمر لأنهم تعرفوا على أحمد عن قرب.

وروت هنا موقفا تعرضت له عن دم ا استوقفتهما سيدة عجوز وحذرتها من الزواج من أحمد فهمي قائلاة "أوعي تتجوزيه دة بيتجوز كتير" وقالت إننا بادلناها المزاح على الرغم من أن أحمد فهمي كان غاضبا من كلماتها.

جدير بال ذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد اشتركا سويا في بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات" والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ