حظك اليوم الأحد 16 سبتمبر 2019

برج العذراء:

حرص ولا تخون، خطواتك لابد وان تكون محسوبه ومرتبه ومحسوب حسابها، لا تتصرف حسب هواك دون التفكير المسبق حتى لا تتعرض للمشاكل، تمتع بإجازه صيفيه مع نسيم البحر و عصائر منعشه.


برج الأسد:

تمر هذه الفتره بمرحله من الهدوء والسكينة التي تساعدك على التمتع بالاستقرار النفسي ومن شأنها مساعدتك على حل خلافاتك القديمة في العمل و حياتك العمليه أيضاً. استغل الأمر في القضاء تماما على أي مشكله قد تراكنت عليك من قبل وسببت لك المتاعب.


برج السرطان :

حالتك النفسية جيدة جداً اليوم ، الأمر الذي يظهر في تصرفاتك وينشر حولك طاقة إيجابية، يمكنك اليوم التعرف على اصدقاء جدد ربما يكون من بينهم أصدقاء العمر.

 

برج الجوزاء:

قد تحدث بعض التغيرات في هذه ال فترة ، كن شجاعاً وواجه الأمور بشكل متفتح ورحب بكل ما هو جديد وحاول استيعاب الأمور من منظور إيجابي.

 

برج الثور:

قد تبدوا منهمكا اليوم ومتعب بعض الشئ، لا تعير انتباهك لهذا التعب، استكمل اساسيات عملك وحاول الانصراف مبكرا واقضي وقتاً ممتعا بصحبه بعض الاصدقاء او ربما بعض من افراد العائلة.


برج الحمل :

تتمتع بالطاقة التي تجدد أنفاسك وتجعلك تفكر في كل شئ بشكل ايجابي، وتزهر ال حياة من حولك، مما يجعلك نواه جاذبية لكل من تمر من أمامه. حافظ على ابتسامتك وابتهج لحياتك فالآتى أجمل بكثير.

 

برج الميزان:

هناك هديه بإنتظارك، لكن لا تعلى سقف توقعاتك بشكل مبالغ حتى تسعد بما تُعطَى، انتعش ولا تفكر في السلبية التي مررت بها هذا الأسبوع، فاليوم الخميس، احتفل واخرج مع الأصدقاء والتقط العديد من الصور لتوثيق اللحظات السعيدة بحياتك.

 

برج العقرب:

قد تتعرض لبعض المواقف التي تسبب لك بعض الازعاج، الأمر الذي يسلبك بعض القوة، لا تتوقف عند هذه الاضطرابات ، فربما نحتاج إلى تجاهل الامور في بعض الأحيان حتى نصل إلى بر الأمان.

 

برج القوس:

يمكنك تحقيق الاهداف على نحو جيد عن طريق التعاون مع الفريق، فلا تفعل من التصرفات ما يصرفهم من حولك، تحكم بنفسك عند الغضب ولا تفرض أسلوبك في هذه الأوقات.

 

برج الجدي:

حاول أن تعيش اليوم بيومه ولا تفكر فيما هو آت ولا حتى ما مضى، فإن أكثر ما يؤرقك هو رغبتك الدائمة في الحصول على ما هو بعيد عنك.راحة البال هي الأهم. لهذا حاول أن تحظي بإستقرار قريب.

 

برج الدلو:

تأتيك الأيام القا دم ة محمله بالأخبار والمفاجئات الساره، اسعد بكل ما تقابل وكن شكورا لما تتلقي وحافظ على علاقات ك الاجتماعية وادعمها بشكل جيد، فنجاحها يطوي داخله نجاحاُ في كل مجالات حياتك.

 

برج الحوت:

حالتك النفسية جيدة جداً اليوم، الأمر الذي يظهر في تصرفاتك وينشر حولك طاقة إيجابية، يمكنك اليوم التعرف على اصدقاء جدد ربما يكون من بينهم أصدقاء العمر.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • şems vahit

    فعلا العذرا

  • نورين علي

    برجي الثور

  • Haneen Aqel

    الجوزاء

  • Oümä Ÿmä

    برجي العقرب

  • Rowida Rere

    برج القوس الاروع

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 79 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ