حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

برج العذراء:

قد يكون لديك بعض الطرق التقليدية التي اعتدت استخدامها في حل مشكلاتك، لكن لم تعد هذه الطرق نافعة في الوقت الحالي. عليك اجراء بعض التغييرات والتعديلات على هذه الطرق حتى تتمكن من التخلص من أي تحديات قد تواجهها ال فترة المقبلة.

برج الأسد:

تتمتع هذه الفترة بأوقات سعيدة ومبهجه تجعلك أكثر راحه و تؤثر على نفسيتك يالإيجاب، استمتع بهذه الفترة واستغلها في التخلص من الضغوط التي تراكمت عليك الفترة السابقة.

حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

برج السرطان :

أهدافك أصبحت أكثر وضوحاً وأصبح لها فعاليه أكثر من ذي قبل، لأنها قد تتوافق مع أهداف من حولك.استغل الفرصة واطرح أفكارك بشكل واضح وصريح وسوف تتلقى الدعم ممن حولك. 

 برج الجوزاء:

لا تتحمل فوق طاقتك، قد تس تمر المتاعب من حولك مع الوقتى، فحاول التخفيف عن كاهلك وتع امل مع الأمور بعقلانيه وحاول مشاركتها مع المحيطين بك، حتى لا تنفد قواك وطاقاتك ولا يبقي لديك ما ينفعك.اعمل على وضع استراتيجية جديدة حتى تتمكن من انجاز أمورك في العمل على نحو جيد.
 حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

برج الثور:

ما تقوم به من خطوات ايجابية في حياتك يساعدك على تجديد طاقتك ويجعلك أكثر راحة واكثر استعداداً لمواجهه العالم كل يوم بطاقة جديدة. استمر في خطواتك الإيجابية ولا تت كاس ل عنها لأي سبب. 

برج الحمل :

تتعرض لبعض العراقيل في طريقك بشكل مزعج هذه الفترة، كل حازما في مواجهة الأمور ورتب أفكارك حتى لا تتعرض للتشويش الذي يودي بك إلى التعرض لإنت كاسات أنت في غنى عنها.
 حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

برج الميزان:

قوتك الداخلية هي مصدر طاقتك، وهي مصدر استقرارك النفسي وسكينتك، لا تبخل بمد العون لمن يطلبه، وحافظ على الانشطة التي تجعلك أكثر حيويه و نشاط. 

 برج العقرب:

حان الوقت لإصلاح ال علاقات الشخصية والاجتماعية.قم بالمبادرة واعد الوصال مرة أخرى، وسوف تجد الدعم من كل من هم حولك.
 حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

برج القوس:

قد تتعرض لبعض العراقيل التي تجعلك تشعر انك وصلت إلى حائط سد.استجمع شجاعتك وواجه الصعاب ولا تكثر من الشكوى، فلن تجلب لك سوى ضياع الوقت والجهد. 

برج الجدي:

يبدو أن العمل يسير في طريقه المنشود، اطمئن وضع في حسبانك بعض الأمور التي تكن أهمية في ذاتها، لتتمكن من انجاز الأكثر على مستوى حياتك الخاصة أيضاً.

 حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019

برج الدلو:

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم ، ولكن لا داعي للتوتر فأنت قادر على ابراز نفسك وحصاد عملك بأبسط الطرق.اهدافك معروفه ولا شئ ي عرق ل طريقك.
 

برج الحوت:

حياتك الجديدة مليئه بالتجارب التي لم تكن تتوقعها من قبل، عد العداد وكن شجاعاً في مواجهتها. الاستعانة بالآخرين خطوة جيدة لتخطي بعض الصعاب، لكن لا تدع الأمر مباح بشكل كبير، فلا تدع اسرارك مذاعة ومعروفه. 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Amal Rajab Yasin

    برج الحمل وين ؟؟؟

  • حروف وارقام

    العذراء

  • غدر الحبيب

    العدراء

  • Asmaa Karrim

    العذراء؟؟

  • Gehad Usare

    الثور

    • Gehad Usare

      ❤️❤️❤️❤️❤️

    • Amine Sk

      الثور

    • بنوتةزملكوية⁦⁦⁦

      اسمك متلي وكمان برجك ⁦☺️⁩😅

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 65 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ