حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

برج العذراء:

تشعر ببعض التجديد في ال فترة الحالية، طاقاتك في حاله مرتفعة ولديك من الحيوية ما يمكنك من خلق فرصة جديدة لمشروع جديد مليء بالإبداع . اعتمد على تركيزك وثقتك بنفسك لإنجاز أهدافك بشكل احترافي مميز.

برج الأسد:

الأيام المبشرة بإنتظارك، لديك من المفاجئات ما هو كفيل بتغيير مودك السلبي الذي تشكل نتيجة الضغوط المحيطة بك، فقط استعد لتغيير أوضاعك النفسية للأفصل وتلقي أيام سعدك بترحاب جيد.

 حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

برج السرطان :

قد تعاني من بعض الضغوط بسبب اضطرابات العمل وحاجتك الملحة في الحصول على إجازة منذ فترة. حاول التخلص من ضغوط حياتك اليوم ية واسترخ وتمتع بأوقات جيدة مع الحب يب.

 

 برج الجوزاء:

يبدو أن التعقيدات والعراقيل إتخذت طريقها إليك. استجمع شجاعتك وواجه المشكلات التي قد تتعرض لها من خلال حياتك الخاصة أو العمل.

 حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

برج الثور:

حالتك الحالية جيدة جداً، لديك من الطاقة ما يساعدك على تجاوز الكثير من الصعاب، تع امل مع أولويات حياتك وفكر ب طريقة عمل يه فياستغلال الوقت والظروف لما هو نافع لك.

 

برج الحمل :

تخالف بعض الأمور رغباتك في الفترة الحالية، حاول تغيير استراتيجياتك في التعامل وحسن خططك بشكل يتماشى مع أهدافك. حياتك الخاصة أيضاً تحتاج إلى أن تقوم بترميمها وتفادي مشكلاتها.

 حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

برج الميزان:

أنت على انسجام ووفاق تام مع محيطك سواء على الصعيد المهني أو الشخصي، انتفع من هذا الانسجام في تحسين حالتك المزاجية وتقوية الروابط بينك وبين من حولك.

 

 برج العقرب:

الجميع يتعامل معك بإيجابية سواء على المستوى الشخصي او المهني، استفد من الأمر وشكل فريق محترف يساعدك على تحقيق أهدافك.

 حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

برج القوس:

قد تبعد أهدافك شيئاً  فشيئا بسبب بعض التغيرات الحادثة في حياتك، لا تخشى الأمر ولا ينتابط اليأس والاحباط. استجمع قواك وحكم عقلك في قياس الأمور.

 

برج الجدي:

أنت مفعم بالطاقة والحيوية، ولا عجب أن كل شيء تبدأه ينجح بسرعة وكفاءة ويثمر نتائج منشودة. الكل معجب بك أيضاً بشكل مبهر، الأمر الذي يزيد ثقتك بنفسك ويعزز طاقتك.استغل الأمر في ترتيب أولوياتك وتحقيق النجاحات التي ليس لها مثيل.

 حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

برج الدلو:

تأخذك حاله من التوتر منيجه اضطراب الحاله النفسية لشريكك، لا تفكر في جعله يتكلم ويخرج ما بداخله، فقط ساعده بتقديم بعض الأشياء التي تخفف عنه حمله فقط. وعندها سيكون كل شئ على ما يرام.

 

برج الحوت:

لا تجعل سرعه غضبك وعصبيتك نقاط ضعفك المكشوفة أمام الجميع، كن حذراً في عند عصبيتك حتى لا يزداد الأمر سوءاً وتخسر شخصيات يصعب خسارتها في حياتك. يفضل أن تفصل نفسك عن كل ما يزعجك بالذهاب في رحله قصيره إلى الساحل.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Alaa Emad Hassieb

    برجي الحوت وشريكي الاسد هل يوجد توافق

    • Amani Elpaltagy

      بيتفقوا جدا

  • Asiya Nabli

    أنا 22/01/1992 برجي الدلو صح

    • محمد احمد ابو احمد

      وانا كمان

    • Lama Evan

      اى صح 🖤🐧

  • Rachida Bellihi

    شهر 5 شو البرج

    • Amani Elpaltagy

      كام 5

  • ام عبدو ام عبدو

    برجي الجدي

  • نور 🌹

    ممكن عراف برجي ٣٠،٥

    • Amani Elpaltagy

      انتي برج الجوزاء

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 116 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ