حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019

برج العذراء:

قد تواجه بعض الصعاب في ال مرحلة الحالية، ويبدو لك أن هناك العديد من الصعاب التي لا تتحمل مواجهتها. عليك إعادة تقييم الموقف والنظر في الأمور بتمعن. ركز على أهدافك وأولوياتك ولا تدع للعراقيل فرصة لتشتيتك.


برج الأسد:

قد تواجه بعض الصعوبات في التع امل مع بعض الشخصيات في الوقت الحالي، وذلك بسبب بعض الاضطرابات النفسية لديك. استعد الطاقة الايجابية لديك واستخ دم ها في اعادة ترتيب أفكارك واعمالك.

 حظك اليوم الأربعاء  18 سبتمبر 2019

برج السرطان :

وصلت إلى مرحله من ال ملل مع الشريك، حاول اصلاح الأمر حتى لا تزداد الأمور سوءاً .الأمر يحتاج إلى مبادرتك، فلا يمكن أن ستصبح الأمور على مايرام دون مبادرتك.

 

 برج الجوزاء:

قد تحتاج إلى استراتيجيات جديدة لتشكيل أنماطك السلوكيه، عليك من تحسين أدائك في التعامل مع من حولك. المشكلات أيضاً تضعك في ضغوط بشكل مس تمر والمواقف الحرجه لا تنتهي. لهذا فإن الطرق المعتادة لن تكون لصالحك أبداً.

 حظك اليوم الأربعاء  18 سبتمبر 2019

برج الثور:

حان وقت التخلص من الشكوك المحيطة بك، أنت في حاجه إلى الاستقرار النفسي حتى تتمكن من مجاراة حياتك العاطفي ة وحياتك ال عملية أيضاً.حاول التخلص من العوائق التي قد ت عرق ل طريقك نحو الاستقرار.

 

برج الحمل :

قد يتواجد من يعمل ضدك  في المحيط الخاص بعملك.الأمر الذي يشكل لك  عراقيل في مجال معملك وينطبع بالضغط على نفسيتك.حاول استعادة توازنك وتخلص من ال مشاعر السلبية بأي طريقة.

 حظك اليوم الأربعاء  18 سبتمبر 2019

برج الميزان:

قد يتعرض عملك إلى بعض التحديات الغريبة في ال فترة القادمة.حاول أن تشكل فريقاً قوياً في مواجهة هذه التحديات وابتعد عن العناصر التي قد تؤثر على مسار نجاحك.لا تنسى علاقات ك الخاصة وال علاقات العائلية.

 

 برج العقرب:

لديك من المهارات التنظيمية ما يساعدك على العمل بشكل جيد. لهذا عليك تجميع أفكار زملائك في الفريق والعمل بشكل منظم حسب الأهداف الموضوعة.

 حظك اليوم الأربعاء  18 سبتمبر 2019

برج القوس:

يسير يومك على نحو جيد ولن يكون هناك الكثير من التحديات في العمل. انتهز الفرصة في وضع بعض الخطط لتطوير أعمالك بشكل احترافي، وخذ رأي شركائك أيضاً حتى تستفيد من وجهات النظر المختلفة.

 

برج الجدي:

تحمل الكثير من الأعباء ليس بالشئ الجيد أبداً.ا قد تسعد في البداية من ثقتهم فيك وتشعر بأنك شخص له شأن لمجرد تحمليك بعض الأعمال. لكن مع الوقت لن تتمكن أبداً من مجاراة الأمر وتحمل الضغوط، الأمر الذي يودي بك إلى اضطرابات نفسيه وقد يتطور معك إلى أمراض جسديه. فلا تقبل بالعديد من المسؤوليات وحافظ على صحتك وحياتك الاجتماعية.

 حظك اليوم الأربعاء  18 سبتمبر 2019

برج الدلو:

تخلص من الضغوط المتواجدة في حياتك العملية واقضي بعض الأوقات الممتعة مع الحب يب، والأسرة.حاول أن تطلب أجازة واقضي أوقاتاً ممتعة على الساحل.

 

برج الحوت:

نفسيتك تنعكس على أدائك في العمل وتعاملك مع الزملاء ، الأمر الذي يتسبب في انزعاج الكثيرين منك. حاول أن تتعامل برفق مع الآخرين ولا تخلق عداوات بينك وبينهم.

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • نهلة بنعبيد

    شهر مولدي هو 7ياترى شو برجي

    • Mina Mimicha

      من 23 /7 إلى 23/8 الاسد

    • asalhigd AL SAlhi

      السرطان

  • ŘØô_Mìşă

    حبييتتت

  • Marwa Alfukaeky

    🌹🌹

  • FaTima E Zzahra

    العدراء

  • مها

    ماعم تطلع عني الصور

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 30 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ