بـ فتحة ساق.. دينا صالح بإطلالة جذابة ورومانسية مع زوجها ساموزين

بـ فتحة ساق.. دينا صالح بإطلالة جذابة ورومانسية مع زوجها ساموزين

نشرت المذيعة المصرية دينا صالح صورا لها برفقة زوجه ا المطرب سامو زين، وقد بدا بإطلالة رومانسي ة معا، حيث ظهر سامو زين ببدلة سليم ب اللون البني، وهي ظهرت ب فستان سواريه.
وارتدت دينا صالح زوجة المطرب سامو زين فستان ا كت بال لون الأسود، مصنوع من الدانتيل من الأعلى وقد بدا شفاف بشكل بسيط، وكان التصميم يتمتع بفتحة من الساق، أبرزت عن رشاقتها.
وتركت دينا صالح زوج ة سامو زين شعره ا منسدلا بطرق بسيطة وغير مكلفة، وكانت مستوحاة من تسريحات الشعر في السبعينيات.
ولم تتكلف دينا صالح زوجة سامو زين في وضع المكياج ، حيث انها اختارت بعض اللمسات البسيطة من ال مكياج ، فابرزت جمال عينيها بالكحل الأسود، مع وضع اللون البني كأحمر شفاه.
وأكملت دينا صالح زوجة سامو زين إطلالتها بارتداء شنطة باللون الذهبي، وجذاب باللون الأسود مع اللون الذهبي، مع ارتداء بعض الإكسسورات البسيطة، حيث اختارت عقد باللون الذهبي، واسورة وساعة يد وخاتم بسيط من نفس اللون.
وإليكم الصورة التي تبرز تفاصيل إطلالتها. نشرت المذيعة المصرية دينا صالح صورا لها برفقة زوجها المطرب سامو زين، وقد بدوا بإطلالة رومنسية سويا، حيث ظهر سامو زين ببدلة سليم باللون البني، وهي ظهرت بفستان سواريه.

وارتدت دينا صالح زوجة المطرب سامو زين فستان كت باللون الأسود، مصنوع من الدانتيل من الاعلى وقد بدا شفاف بشكل بسيط، وكان التصميم يتمتع بفتحة من الساق، أبرزت عن رشاقتها.

وتركت دينا صالح زوجة سامو زين شعره ا منسدلا بطرق بسيطة وغير مكلفة، وكانت مستوحاة من تسريحات الشعر في السبعينات.

ولم تتكلف دينا صالح زوجة سامو زين في وضع المكياج ، حيث انها اختارت بعض اللمسات البسيطة من المكياج، فابرزت جمال عينيها بالكحل الأسود، مع وضع اللون البني كأحمر شفاه.

وأكملت دينا صالح زوجة سامو زين إطلالتها بإرتداء شنطة باللون الذهبي، وجذاب باللون الأسود مع اللون الذهبي، مع ارتداء بعض الاكسسورات البسيطة، حيث اختارت عقد باللون الذهبي، واسورة وساعة يد وخاتم بسيط من نفس اللون.

وإليكم الصورة التي تبرز تفاصيل إطلالتها..
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ