حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

برج العذراء:

مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد.أجوائك مفعمة بالحيوية اليوم ، استغل الفرصة في فعل شئ جديد و انشر السعادة في الوسط.


برج الأسد:

قد يؤدي سلوكك الاناني إلى الاضرار ب علاقات ك الأسرية على المدى البعيد، فاحذر من هذا الأمر.

 حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

برج السرطان :

استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك بالتأكيد الذاتي حتى تتغلب على المتشككين. سوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاو لون تشجيعك أكثر.واقتسم آمالك وطموحاتك مع الآخرين وسوف تستقبل الكثير من ردود الأفعال الإيجابية،تقبل ال نصائح من الغير ولا تتضايق منها.

 

 برج الجوزاء:

قد تتأثر طرق تفكيرك بأفكار نابعة من تجاربك السابقة، لكن عليك تغيير هذه الطريقة في التفكير والنظر إلى الأمور من زاوية مختلفة، وعندها ستتمكن من اجتياز العراقيل التي قد تواجهها في الأوقات الحالية.

 حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

برج الثور:

قد تواجه بعض المشكلات في القريب العاجل، لا تتبع نهجك القديم في حلها، ابحث عن حلول بديله، وان لم تستطع حلها اترك الأمور لمجاريها ، فربما يأتي بعض الأشخاص بالحلول التي أردت اجرائها.

 

برج الحمل :

حاول تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء، فالمداومة على العطاء بشكل مفرط ليس بالشئ الجيد أبداً، لأنك لن تجد أبدا من يعطيك بقدر ما تعطي في وقت احتياجك. حدد أهدافك و اولوياتك واتبعها ولا تشتت نفسك في القيام بالكثير من الأمور التي ربما لا يكون لها فائدة.

 حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

برج الميزان:

أنت شخصيه قيادية وحماسيه، وحماسك يمكنك من تشكيل فريقك بسهولك، يمكنك أيضا قيادتهم إلى طريق الصواب لنحقيق مالا يمكنك تحقيقة وحدك.اهتم بفريق عملك واتبع معهم اسلوبك الحماسي لكسر الروتين والتخلص من ال ملل .

 

 برج العقرب:

قد تسير الأشياء في مسار يخالف ارادتك وتوقعاتك، لا تيبس رأسك واتبع مسارات جديدة لتتجاوز هذه ال مرحلة وتصل إلى أهدافك بشكل جيد دون أي خسائر.

 حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

برج القوس:

سوف تتعرض لبعض العقبات و بعض الخيبات، لللكككن عليك أن تت حلى بالصبرحتى تمر هذه ال فترة بسلام، وااانتهز الفرصة لتتعلم من اخطائك.

 

برج الجدي:

في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا.

 حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2019

برج الدلو:

مثلما تحرص على وضعك العملي و وظيفتك، احرص أيضا على ال علاقات الأسرية، فلا تبدأ في الانشغال بناحيه و تهمل الأخرى، فالناحيتين يسيرون معاً بشكل متوازي، اذا اختل احدهم او ضاع سقط الآخر.

 

برج الحوت:

احرص على استغلال كل الاوقات لتحقيق سعادتك، فقد مررت ببعض الأوقات العصيبة مؤخراً، امتلأت أوقاتك أيضاً بأحداث كثيرة، استغل فترة الهدوء القا دم ة من أجل راحتك النفسية والجسدية.


المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Sonia Sousou

    صباحو برج العذراء

  • Hussin Hussinfidl

    ادعولي طاف عل موعد الدوره 3ايام ادعولي اطلع حامل دعاء الغريب مستجاب

  • Entesar Mohamed

    برج الحمل

  • حبيبة قلبي

    برج القوس

  • Néssma Rose

    صباح الخير برج الدلو

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 84 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ