حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019

برج العذراء:

أنت شخصية مميزه مفعمة بالحيوية، مما يجعلك ملهماً لجميع من حولك. ثقه الكل بك تبني ثقتك بنفسك، فحافظ على سلامك الداخلي وأشكال تع امل اتك حتى تبقي في وضع مستقر ولتتمتع بالراحة لوقت أطول.

برج الأسد:

قد آن وقت تنفيذ الخطط التي طالما وضعتها واجلت تنفيذها.لديك من الثقة والقوة ما يجعلك ملهم من حولك ومصدر حماسهم. لا تغلق آفاقك أمام من يقترح عليك المساعدة.

 حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019

برج السرطان :

حبك هو سلاحك و جيشك في حياتك الحالية والقا دم ة، قم بإنجاز الخطط الصحيحة وابدأ بتنفيذها على الفور دون انتظار أي شئ، زود معلوماتك في المجال الذي يجذب انتباهك و فكرك، الابداع من صفاتك الخاصة فلا تجعله يضيع هباءاً.

 

 برج الجوزاء:

أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.وتعرفبشكل سلس على اشخاص جديدة قد يساعدوك على التمتعبوقتك وانجاز مهامك.

 حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019

برج الثور:

اختبارات ال حياة في طريقها إليك لتتحدي ذكائك وقدرتك على التحمل، تعامل مع الأمر بثقة وركز في مواجهتها بنفسك، لا تتأثر بآراء الآخرين المشتتة. فإيمانك هو قائدك في هذه ال مراحل ..

 

برج الحمل :

ميزتك هي هدوءك وحسن تقديرك للأمور، لديك من الثقة والسلام النفسي ما يجعلك انسان من المريح التعامل معه، الأمر الذي يجذب الآخرين إليك، ويزيد من ثقتك بنفسك. استغل حيويتك وثقتهم بك في الشروع فيما تريدة وستجد من يقف إلى جانبك.

 حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019

برج الميزان:

انت شخص مساعد و نواه الطاقة للكثير ممن يتواجدون حولك، فلا تبخل بالعون عن من يحتاجه.لكن لا تنسي أنك تحتاج إلى أن ترتاح قليلا و تحظي بالقليل من الهدوء والراحة بعيداً عن أي من أجواء العمل والمشاحنات.

 

 برج العقرب:

حياتنا ليست ثابتة على وتيره واحده، أوقات نكون على أعلي القمم واوقات أخرى نشعر بأننا في القاع، مزاجنا يتحكم بنا، لكن لا تدع مزاجك المتراجع أن يؤثر على مستقبلك. ففي أشد الأوقات ضعفاً بالنسبة لك عليك أن تحافظ على العمل بشكل مستقر و ثابت ولا تجعل عملك إيضاً يتراجع إلى الوراء.وإذا تمكنت من التحكم في الأمر،ستتمكن من اجتياز الأوقات العصيبة دون خسائر، والوضع مماثل مع حياتك الخاصة، لا تجعل توترك و مزاجك السئ سبباً لخسارة أفضل الأشخاص بحياتك.

 حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019

برج القوس:

الفرصة لاتزال أمامك لإنجاز الكثير من الأمور المحببة إليك، ف اليوم يومك. كن مصدر السعادة والالهام لكل من حولك .ثقتك بنفسك هي سلاحك في هذه ال مرحلة ، يجتمع من حولك على الايمان بك، فاستغل هذه النقطة لتسهيل خطواتك نحو النجاح..

 

برج الجدي:

تعرضت لبعض من الخيبات في ال فترة الأخيره بسبب ضغوط العمل والحياة، لا تجعل هذه الأمور تؤثر على طاقتك، ولا تحمل من حولك نتائج الأخطاء التي قد تتصادم بها. ادخر طاقتك واستغل الفرص الممكنة لديك.

 حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019

برج الدلو:

قد تمر بأوقات مضطربه الآن بسبب بعدك النفسي عن العائلة والأصدقاء و توليك العديد من المسؤليات في العمل، حاول أن تحصل على السلام النفسي وتعامل مع الأمور ببساطه وافرح بما هو آت.

 

برج الحوت:

قد تظهر أمامك بعض الصعوبات سواء في الحياة الشخصية أو في حياتك المهنية، حاول أن تحافظ على ثباتك الانفعالي واحتفظ بهدوئك، فحل هذه المشاكل والصعوبات سوف تزول قريباً.


المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • سساره

    العذراء

  • ام عدى

    انامابعرف برجي شنو انامواليد11/12/1994

    • ام عدى

      القوس زي برضو

    • ام عدى

      تسلمي حبيبه

    • meme

      برجك القوس زيي 😍

  • هيام الدراويش

    العقرب

  • محمد جبار

    شهر ٦ يوم ١٦

  • Ismahan Mazouni

    أنا اريد معرفة برجي 05/09/1999

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 92 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ