هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر الى سويسرا!

هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر الى سويسرا!

هل تخططين للسفر للمرة الأولى إلى سويسرا وتحتاجين بعض ال نصائح التي يمكن أن تسهّل عليك رحلتك السياحة إليها وتجعلها أكثر روعة وتميزاً؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنق دم لك مجموعة من النصائح ونشير إلى بعض الأمور التي المفيدة لك في هذا السياق، وندعوك للإطلاع عليها قبل توجّهك إلى سويسرا.
قبل التسوّق في المغرب... اطّلعي على هذه النصائح!
1- تعتبر سويسرا من البلدان التي تحلو زيارتها في مختلف الأوقات والفصول، إذ تشكل إحدى الوجهات الرئيسية لمحبي التزلج والرياضات الشتوية خلال الشتاء كما تتميز بأجوائها ال رائع ة وطبيعتها الساحرة خلال الفصول الأخرى. إلّا أنّه ينصح إ جمال اً بزيارة هذا البلد خلال شهري أيار وتموز، أو خلال ال فترة الممتدة ما بين أيلول وتشرين الأول حيث تقلّ نسبة الإزدحام والإكتظاظ.
2- تشكّل سويسرا إحدى أغلى الوجهات السياحية وتشتهر بارتفاع أسعارها وكلفة السياحة العالية فيها. لذلك ننصحك بتحضير ميزانية مناسبة لرحلتك المرتقبة خصوصاً إذا كنت تنوين ال تسوق و ممارسة نشاطات سياحية و ترفيه ية متنوعة، أو النزول في أحد الفنادق الفاخرة.

3- احرصي على الإحتفاظ بالأموال النقدية أثناء رحلتك السياحية إلى سويسرا، إذ ستحتاجينها في المتاجر الصغيرة أو لإستخدام وسائل النقل العامة. ولا تنسي تصريف مبلغ معين بالعملة الم حلي ة للبلاد وهي الفرنك السويسري.
السياحة في تركيا... هل هي غالية فعلاً؟
4- يستخدم السويسريون 4 لغات إ جمال اً تنتشر كلّ منها في مناطق معينة وهي اللغة التي تجمع ما بين السويسرية والألمانية، الفرنسية، الإيطالية إضافة إلى اللغة الإنكليزية التي يتقن أغلب السكان أسسها. وتسهّل هذه النقطة على أغلب السياح التفاهم مع السكان المحليين بطريقة أفضل وأسرع.
5- تتمتع سويسرا بإحدى أفضل شبكات النقل العام في العالم وتنتشر في مختلف المنلطق خصوصاً السياحية منها، لذلك لا تترددي أبداً في إستخدامها أثناء رحلتك.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ