حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019

برج العذراء:

كن شخصاً عملياً واستفيد من كل الفرص التي تهديك إياها ال حياة ، فالاستفادة من هذه افرص والخبرات قد تضيف روحاً جديدة إلى أفكارك ورؤيتك. أخذ مشورة زملائك واصدقائك تساعدك أيضاً على أن توسع آفاقك بشكل مميز، لكن حافظ على التوازن ولا تجعل الأمور تزداد عن حدها، حتى لا تتغير مبادئك الخاصة.


برج الأسد:

قد تزداد المشاكل والعراقيل من حولك بشكل يزداد عن الحد، الأمر الذي يجعلك تشعر بالتوتر والتشتت ويؤثر على صحتك الجسدية والنفسية. خذ الأمور ببساطه تامة ولا ترهق نفسك بما لا يستحق.

 حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019

برج السرطان :

حياتك العائلية تحتاج منك إلى بعض الدعم واعادة الوصل، خصص بعض من وقتك لترميم ما يتم اهماله من علاقات ك الاجتماعية، ولا تقلق فستتلقى ترحاب من كل من حولك.

 

 برج الجوزاء:

قد تتعرض لبعض المشاكل في ال فترة الراهنة، الأمر الذي يجعلك في ريبة من أمرك، لا تيأس وابحث عن البدائل. ولا تجعل آراء من حولك الع امل الأول لتشتيتك. ركز على أعمالك ولا تهمل نفسك فصحتك أولاً.

 حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019

برج الثور:

سيتم تقييم أعمالك في الفترة الحالية، لا تجعل الأمر يوترك أو يهز ثقتك بنفسك. ابحث عن نقاط قوتك و تمسك بها جيداً ولا تهمل صحتك فهي عمود حياتك وأهم ما فيها. فقط ت حلى بالصبر وانتظر النتائج.

 

برج الحمل :

مشكلاتك تزداد بعض الشئ ويزداد الأمر صعوبه  كلما مر الوقت، عالج الأمر بنفسك ولا تلتفت للآراء المتناقضة، قم بإستغلال وقتك أيضاً في البحث عن ما ينفعك وما يساعدك على تطوير نفسك.

 حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019

برج الميزان:

كل شئ على ما يرام وليس هناك أي مجال للتشتت أو الشكوك، انسجامك في العمل واضح جداً وليس هناك أي مجال لتغيير المزاج لوجهه السئ، استغل الأمر في انجاز الأمور بشكل جيد وضع خططاً جيده لما هو آت.

 

 برج العقرب:

أحيانا قد تلجأ إلى أن تتعامل مع لحظات ضعفك وفشلك بنفسك، شجاعتك جزءاً لا يتجزأ منك، فلا تجعل الأمور من حولك تفرض عليك سلبيتها. الأفضل في انتظارك، لكن المهم هو أن تبحث عن ما يدعمك وأن لا تلتفت إلى ما يشتتك.

 حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019

برج القوس:

إظهر قوتك في كل المجالات التي تحتاج أن تدعم نفسك بها، عملك يدخل في طور الاختبار والتدقيق، لا تهمله ولا تضعف جراء ما يدور من حولك، فقط استعد لما هو آت وت حلى بالصبر مهما رأيت.

 

برج الجدي:

أنت ملهم من حولك ومصدراً للطاقة لكل منهم، حان الوقت لتنفيذ أفكارك الجديدة، قراراتك حاسمة وتحتاج إلى تنفيذ ، نظم فريقك وضعوا خططاً محسومه خاليه من الأخطاء. وسيكون النجاح هو الخيار الأوحد.

 حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019

برج الدلو:

قد تواجه هذه الفترة بعض الانت كاسات والتخاذلات من بعض من هم حولك، عملك أيضاً تواجهه بعض المشكلات التي قد لا يبدو لك أن حلها أمراً سهل. استعد لما هو آت وتحلى بالصبر، وسوف تجد أن مشكلاتك في النهاية لها أكثر من حل ولن تعاني من أى اضطرابات بسببها.

 

برج الحوت:

تأتيك بعض الضغوط في الدراسة أو العمل، مما يجعلك مشتت ومذبذب جراء ما يحدث لك، لا تتعجب من الأمر، فالتغيرات واردة الحدوث بشكل مس تمر ولا يبقي وضع أي منا على وتيره واحده.


المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • مـَـالِـكْ

    الغيب لا يعلمه الا الله

    • Sondos Kh

      كذب المنجمون ولو صدفوا***

    • مختبر الهدى..

      احسنتي كذب المنجمون ولو صدقوا

  • Hidaya Tarik

    انا 25/1شو هوى برجي

    • يوكا يوكا

      برج الدلو

  • siham Chira ma3anDhaCh zehar

    أنا شهري فيفري 22 لا اعرف برجي😭

  • anta al7yah 💕

    أّنِأّ 2/ 1/ 2001 شٍوِ بِرجِيِّ

    • بنوتة كيوت 🙈

      هلو

    • hanee aa

      هله هله خيه طبكي وياي اني هم الجدي

    • يوكا يوكا

      الجدي

  • Amani Imanova

    الميزان

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 79 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ