حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019

برج العذراء:

اليوم يومك! يمكنك اتخاذ الكثير من المواقف الايجابية لتقويه علاقات ك الاجتماعية وخصوصاً علاقتك مع أفراد أسرتك، وسوف يتقبل الجميع هذه المبادرة الايجابية وسيساعدونك عليها وستتلقى ترحاب من الجميع، الأمر الذي يؤثر على صحتك النفسية بالإيجاب مما يجعلك قادر على انجاز ما هو أكثر في كل مجالات حياتك .

برج الأسد:

أنت تعمل بصوره جيده جداً من خلال الفريق، ومستمتع جداً جراء ما تنجزه معهم من أعمال. حافظ على هذه الروح الإيجابية في الفريق حتى تتمكن من تحقيق أهدافك والاستفادة من الآراء المختلفة لأفراد الفريق، الأمر الذي يضيف الجديد على إدراكك و آفاقك.

 حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019

برج السرطان :

حاول تغيير طريقه نظرتك للأمور حتى تنجز أهدافك بشكل أسرع واكثر كفاءه، فإذا نجحت في هذا التغيير ستتمكن من انجاز وقتك وسيكون لديك متسع من الوقت لعمل ما هو أكثر، وعندها لن ترد شخص يحتاج إلى مساعدتك. اهتم أيضا بتوفير العناصر الغذائية لجسدك والاستمتاع بأوقات ترفيه ك حتى تحقق التوازن بين ال صحة الجسدية والنفسية معاً.

 

 برج الجوزاء:

حان وقت انجاز ما طالما أجلته، احرص أيضاً على خلق جو من التفاهم بين زملاء العمل وازاله أي شئ قد يولد بعض من ال مشاعر السلبية التي تملأ الجو بالتشاحن وتعطل العمل.

 حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019

برج الثور:

قد يكون هناك بعض ما يعوقك في العمل، لا تتوقف محلك وتنتظر المواساه من أحدهم، استجمع قوتك وابدأ في التغلص من أي شئ قد يعيقك عن أهدافك.

 

برج الحمل :

توخِ الحذر وحاول السيطرة على انفعالاتك حتى لا تقع في الخطأ، كف عن مقارنه نفسك بمكن حولك، حتى تشعر بقيمة ما تعيشه،وت ذكر ان لا أحد يحصل على كل شئ في هذه ال حياة .

 حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019

برج الميزان:

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، لا تقلق حيال ذلك الأمر، فالتغير شئ وارد جداً وليس هناك من يمكنه العيش دون التعرض له. انسجم مع ما تقابل ولا تتصدي لمواجهة كل الأمور بشكل حاد، وحاول الاستفادة على كل الأوضاع.

 

 برج العقرب:

استعد،  فالمفاجآت السارة في انتظارك. سيسير عملك على نحو جيد ولن تواجه أي شئ قد يتسبب لك فيحدوث اضطرابات من أي نوع.

 حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019

برج القوس:

فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. استفد من خبرات الجميع ولا تنغلق على نفسك. فربما تجد لديهم ما يفيدك في ال مرحلة القا دم ة.

 

برج الجدي:

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها بدأت في الظهوربشكل تدريجي،وليس هناك مجالاً لتفاديها. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت  صعبة. فكلما تأخرت كلما زاد الأمر تعقيداً.

 حظك اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019

برج الدلو:


مطلوب منك انجاز بعض المهام في عملك، في الوقت الذي تتحول فيه حالتك النفسية إلى  أسوء حالاتها. حاول أن تجد حلا ً سريعاً لاجتياز هذه ال فترة والوصول إلى بر الأمان.

 

برج الحوت:

أنت شخص مبدع وقد تباعدت عنك أهدافك لفتره من الزمن، لكن حان الوقت لتحقيق ما تحبه دون الالتفات لآراء السلبيين. 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • سنااء سناء

    صباحو

    • Aisha abdllh

      صباح النور

    • Noor Al Kamal

      صباحك سعاده

  • أوجاع يتيمة

    🤨

    • Noor Al Kamal

      ،😍

  • Yasmeen Atieh

    😍😍

    • Noor Al Kamal

      😍😍😍😍

  • Mlath Altear

    👍🏼

    • ملاك الجبل ملاك الجبل

      🤔🤔

    • Noor Al Kamal

      😍😍😍😍

  • Walaa Alsayed Gh

    abraj

    • Noor Al Kamal

      😍😍😍😍😍

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 89 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ