حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

برج العذراء:

يمكنك اليوم إظهار معدنك الحقيقي واثبات نفسك في العمل، اعمل من خلال الفريق واسعى إلى تحقيق التناغم بين حياتك حياتك الخاصة وال عملية . واحرص على الاعتناء بحالتك الصحية في كل الأحوال، فصحتك الصحية والنفسية هي الأهم.

برج الأسد:

حماسك هو مفتاح نجاحك من خلال فريق، يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام بالتعاون مع الآخرين. لكن لا تفكر في احتكار فضل النجاح إليك، فاعتمادك على الأنا سوف يؤدي إلى خساره كبيره بالنسبة لك.

 حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

برج السرطان :

قد تواجه بعض الضغوط في العمل في هذه ال فترة ، حاول السيطرة على أعصابك ولا تضغط نفسك بمجرد الشعور بكثره الامور من حولك. وازن الأمور وحاول استيعاب اهداف الآخرين حتى لا يكون العمل عبء عليك.

 

 برج الجوزاء:

حان الوقت لتنفيذ أفكاراً جديده تعينك على ال مرحلة القا دم ة، حاول أن تفكر في الأمور ب عنايه وحكم عقلك ولا تتسرع حتى لا تندم.

 حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

برج الثور:

سوف يتعرض عملك للتقييم هذه الفترة ، جهز أركان قوتك ولا تتوتر، عليك الدفاع عن وجهه نظرك ولا تستسلم للتشتت والاضطرابات التي يمكن حدوثها.

 

برج الحمل :

قد تسير الأمور عكس التيار وتأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، لا تيأس! فالاختلاف وارد الحدوث وان لم يحدث ستكون ال حياة رتيبة وبلا معنى. ربما تكون الت جرب ة الحالية قاسية بعض الشئ، لكنها س تمر حتماً وسيكون كل شئ على ما يرام.

 حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

برج الميزان:

ابتعد عن حياتك الحالية لوهله فقط وقيمها واكتشف اركانها، قيمها واصلح ما فيها من خلل حتى تتمتع بقادم جيد.

 

 برج العقرب:

تسير حياتك على نحو أكثر راحة وبهجه، التفاهم بينك وبين الآخرين وصل لمستوى عالِ ولم يعد هناك مجال لحدوث سوء تفاهم.استمتع بالطاقة الايجابية التي تتولد من هذا الأمر وضع خططاً للمرحلة القادمة.

 حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

برج القوس:

حياتك مستقره على الصعيدين العملي والاجتماعي، تتمتع ايضا ب صحة جيدة، استغل الأمر للقيام بالأمور التي قمت بتأجيلها مسبقاً. وطد أيضا علاقات ك العائلية و علاقات الصداقة فهذه العلاقات هي أهم شئ يدعمك في مراحل حياتك القادمة.

 

برج الجدي:

قد تمر بأوقات مضطربه الآن بسبب بعدك النفسي عن العائلة والأصدقاء و توليك العديد من المسؤليات في العمل، حاول أن تحصل على السلام النفسي وتع امل مع الأمور ببساطه وافرح بما هو آت.

 حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2019

برج الدلو:

الاستفادة من الظروف المحيطة والاشخاص من حولك هي فرصتك الناجحة للتقدم، فالاقتباس من الغير يضيف على فكرك بأفكار و توجهات جديدة ، لن تخسر شئ إذا جربتها.

 

برج الحوت:

الفرصة لاتزال أمامك لإنجاز الكثير من الأمور المحببة إليك، فاليوم يومك. كن مصدر السعادة والالهام لكل من حولك .ثقتك بنفسك هي سلاحك في هذه المرحلة، يجتمع من حولك على الايمان بك، فاستغل هذه النقطة لتسهيل خطواتك نحو النجاح.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • وبك استجير يالله

    العقرب

  • shosho

    صباح الخير احبتي ايش برجي بيكون 1/1/1987

    • ام ياسمين

      صباح الخير حبيبي برجك الجدي

  • anstanzya anstanzya

    العقرب

  • انفاسي ه♥️بناتي

    برج قوس غلط لان صحتي مو زينه

  • Ftoma Ft

    شهر 1 اي برج

    • Fàtimâ Z-h Fãtî

      up

    • Perle Perdue

      الجدي.متلي

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 94 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ