المرأة الميزان صفاتها وعيوبها

المرأة الميزان صفاتها وعيوبهاصفات المرأة الميزان وعيوبها

مما لا شك أن المرأة الميزان، صاحبة شخصية مميزة وتتسم بالعديد من الصفات الإيجابية. ولكنها أيضاً، تمتلك بعض العيوب كسائر الأبراج الأخرى. فما هي صفات المرأة الميزان، شخصيتها وميزاتها وحتى عيوبها وكل ما يجب معرفته عن المرأة الميزان؟! "سيدتي.نت" سيطلعك عليها في السطور الآتية:

المرأة الميزان وأبرز صفاتها وعيوبها


المرأة الميزان صفاتها

المرأة الميزان صفاتها وعيوبها المرأة الميزان شخصيتها وميزاتها

تتميز المرأة الميزان بشخصيتها الساحرة. فهي تحب الكلام والنقاش والتحدث بمختلف المواضيع، وتسعى دوماً إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، متزنة ولديها روح جذابة. تهتم بالرياضة وتعتبرها جزءاً أساسياً في حياتها. وتتمتع المرأة الميزان بأسلوب راقي ودبلوماسي يمكنها من الإقناع والتأثير في الأخرين. فهي تتميز ب ذكاء حاد، تظهره في اختياراتها التي يغلب عليها الذوق والتميز فهي تضيف لمسة ساحرة على كل عمل تشارك فيه، وتكمن قوة المرأة الميزان في قدرتها على النظر إلى الجانب الإيجابي من الأشخاص؛ إذ لا تهتم بالعيوب والسلبيات بل تحرص على اكتشاف الإيجابيات ونقاط القوة في الأشخاص الذي تتع امل معهم كي تستطيع فهم شخصيتهم والتأثير بهم جيداً. وبالرغم من ذلك، تحرص المرأة الميزان على اختيار الأصدقاء.
شخصية امرأة الميزان تعتبر من أجمل شخصيات نساء الأبراج، فهي تمتاز بأنها تقع في حالة وسط ما بين العقلانية و العاطفي ّة، كما وتسعى دائماً إلى تحقيق التوازن بينهما، بحيث لا تكون عاطفي ة أو عقلانية بشكل مبالغ فيه، وتمتاز أيضاً بالدبلوماسيّة والرغبة في الاستماع إلى صوت الحق دائماً، كما أنّها لا تمانع بالاعتراف بأخطائها إذا وجدت نفسها على خطأ وهذا ما يجلعها مميزة عن الأبراج الأخرى.


صفات المرأة الميزان في الحب

المرأة الميزان صفاتها وعيوبها المرأة الميزان و الحب

تتسم إمرأة برج الميزان بال رومانسي ة والأناقة والأجتماعية حيث أنها تجيد التواصل مع الأخرين وتمتلك شخصية ودودة ومرحه وتتمتع بروح جذابة وساحرة. فهي تستطيع تحقيق التوازن بين العقل و العاطفة ، فلا تغلب أي منهما على الآخر وهذا ما يحقق لها النجاح غالباً، ومن الصعب إيقاعها في الحب فهي تبحث دوماً عن رجل يفهمها ويقدر مشاعر ها ويق دم لها العطف والحنان التي تحتاجه وعندما تدخل في علاقة تصبح إمرأة رومانسية تحاول إسعاد شريكها بكافة الطرق. وبالرغم من أن المرأة الميزان رومانسية، إلا أنها لا تقع في الحب بسهولة. وعندما تقع في الحب تنجح في إنجاح العلاقة ، لتفهمها جداً لشريكها، كما أنها ماهرة في التأثير على حبيبها وامتصاص غضبه بسهولة. لديها جانب إبداعي في اللحظات التي تظهر فيها مشاعرها، تهدف إلى المتعة والانسجام، وتنسجم كثيراً مع الشخص المتميز الذي يفهم حاجتها إلى الرومانسية، لديها رغبة في تجريب كافة أنماط ال علاقات ، تعتبر أنها والحبيب شخص واحد في هذه ال حياة . وعندما تت زوج تصبح زوجة متكاملة وأم مثالية تهتم بأسرتها وتحرص على أن تسير كل أمور منزلها وفق نظام معين


المرأة الميزن وصفات ها في العمل

تتفانى المرأة الميزان في أداء عملها وتسعى للقيام به بالكفاءة اللازمة والمطلوبة وهي مخلصة. لذا، تستمتع كثيراً عند قيامها بعملها على أكمل وجه. تكره امرأة الميزان الطرق غير الشرعية أو الملتوية التي قد يستخدمها البعض بهدف التقدّم في عملهم. وتحب المرأة الميزان الى العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم ال جمال والذوق الرفيع، وإذا فكرت في المال أيضاً فمن أجل زوجه ا الذي تعزه وتحترمه.

المرأة الميزان و الموضة

المرأة الميزان صفاتها وعيوبها المرأة الميزان وال موضة

بالنسبة لل موضة ، امرأة الميزان لا تحب أن تشتري كل ما يعرض في السوق من صيحات الموضة، بل تفضّل شراء ال أزياء التي تتناسب معها فقط، كما وتفضّل وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضاً بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءاً مهمّاً لإكمال أناقتها.


المرأة الميزان وعيوبها

بالرغم من صفاتها الإيجابية، إلا أن المرأة الميزان صاحبة شخصية ازدواجية، مت قلب ة المزاج وتتسم بالتردد والحيرة في اتخاذ القرارات. غير متسامحة على الإطلاق، ولا ترحم من يخطئ في حقها حتى بعد الاعتذار ونيل العقوبة. لا تتعلم من أخطاءها، فهي تعتقد أنّها لا تخطئ أبداً، لذلك لا تتطور بشكل كبير. تكره بسرعة، وتكتم الكراهية ولا تبوح للشخص بما يضايقها منه. يرافقها شعور دائم بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من النا. فهي مترددة جداً في اتخاذ القرارات وتقطع علاقتها بكل من يخطئ بحقها، لذلك تجد أصدقاءها قلي لون جداً، فهي تريد من الآخرين دائماً الاستماع لكلامها، فهي تعتقد أنّ رأيها دائماً صائب ومقنع. فهي تتجنب المواجهات؛ إذ نظرتها سلبية تجاه الكثير من المواقف.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الميزان 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الميزان 2019 مع جمانة وهبي

توقعات برج الميزان 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ