توقعات برج الميزان في الأشهر الأخيرة من العام 2019

توقعات برج الميزان في الأشهر الأخيرة من العام 2019توقعات برج الميزان في الاشهر الأخيرة من العام 2019

ماذا ينتظر مواليد برج الميزان من أحداث ومفاجأت، في الاشهر الأخيرة من العام 2019. وما هي أبرز التوقعات التي سيشهدها برج الميزان على الصعيد المهني و العاطفي وحتى الصحي. وللتعرّف أكثر الى أبرز توقعات برج الميزان، تابعوا مع "سيدتي. نت" السطور الآتية:

أبرز توقعات برج الميزان في الأشهر الأخيرة من العام 2019

توقعات برج الميزان في الأشهر الأخيرة من العام 2019 برج الميزان في الأشهر الأخيرة من العام 2019



توقعات برج الميزان في أكتوبر/ تشرين الاول:

شهر أكتوبر، يعتبر من الأشهر المثالية بكل المعايير؛ فكل شيء سيسير كما خطط له الميزان بالضبط وحتى القرارات المهنية التي يتخذها ستكون صائبة. مع نهاية الشهر الحظ سيكون حلي ف البرج هذا وسيكون امام مفاجآت عديدة ستجعله يشعر بسعادة لم يختبرها من قبل.
الميزان امام انفراج كبير على جميع الأصعدة وسيكون هذا الشهر جيداً يحمل معه الطاقة والحظوظ من جديد لتعيد ترتيب نفسه. ستدعمك الفرص أيها الميزان التي ستكون مواتية لنجاحك، فقط اعطي نفسك الثقة وابتعد عن الماضي وابدأ من جديد ولا تخف فكل شيء سيكون كما تتمنى.


توقعات برج الميزان في نوفمبر/ تشرين الثاني:

الميزان في هذا الشهر، لن يشهد على الكثير من الأحداث؛ فاللأمور ستكون روتينية وبلا أي حدث هام ي ذكر . ولا بأس بذلك لان الاشهر السابقة كلها كانت عبارة عن ت قلب ات في الحظ وفي المزاج والنفسية. وبالتالي، فان الروتين خلال هذه ال فترة أشبه بفترة راحة مستحقة.
عليك أيها الميزان استغلال الوقت في الاسابيع الأخيرة من هذا الشهر لتنجح مهنياً؛ إذ ستحصل على العديد من الفرص وقد تجمع ثروة ان عرفت كيف تستفيد من ذلك، وقد يكون لك مشروعك الخاص الذي سيزدهر فيما بعد، وكذلك ستكون بحال جدية على الصعيد ال عاطفي في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.


توقعات برج الميزان في ديسمبر/ كانون الأول:

سيعود الحظ مجدداً الى حياة برج الميزان. كل قرار ستتخذه سيكون صائباً والفوائد التي ستعود عليك في كل المجالات سواء المادية أو المهنية أو العائلية وحتى الاجتماعية. بطبيعة الحال سيكون هناك دائماً تلك الفئة التي تحاول أن تنغص على الميزان سعادته ولكنه خلال الشهر هذا لن يكترث لها على الإطلاق.
يشهد برج اميزان الكثير من الأحداث الايجابية وتطورات مهمة قد تحصل في الأسبوع الثالث من هذا الشهر. يشع نجمك وتنعم بسحر خاص. قد تسافر وتشتري سيارة جديدة. تشهد تطور على الصعيد المهني، وخصوصاً في عملك وتستفيد من كل الوقت ويكون النجاح حليفك وتجذب ال جنس الآخر كذلك وتكون محط أنظار المعجبين.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الميزان 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الميزان 2019 مع جمانة وهبي

توقعات برج الميزان 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ