كيف ينهي برج السرطان عامه الـ 2019؟

كيف ينهي برج السرطان عامه الـ 2019؟

توقعات برج السرطان في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج السرطان عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج ال سرطان في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

برج ال سرطان كيف ينهي عامه 2019

كيف ينهي برج السرطان عامه الـ 2019؟

تنهي العام 2019 أيها السرطان، على أثر تبديل بعض الكواكب، فكوكب المشتري يبدل موقعه في شهر ديسمبر ويتنقل الى برجك، فينضم الى كوكب زحل ليس تمر ا لغاية شهر مارس 2020. تقف أيها السرطان، في مفترق طريق في علاقتك الزوج ية وبعض الشراكة ال عملية .  منذ سنتين وانت تشعر بتوتر كبير ومصاعب على صعيد حياتك ال زوج ية، ليأتي المشتري وينضم الى زحل ليضعانك أمام قرار حاسم لا بد منه. وقد تواجه تغييراً في طريقة ال حياة أو العيش، ربما هجرة مستديمة خارج موطنك. لقد سلط زحل الضوء على علاقتك بالشريك، فأصبحت تحت المهجر وبدأ مولود السرطان يرى السلبيات وعيوب الشريك أو الطرف الآخر، ليقف مع نفسه ويتحدث مع نفسه ويحاسب نفسه فيقول لقد اخطأت الاختيار. فهذين الكوكبين يضعان النقاط على الحروف واتخاذ القرارات الحاسمة. وقد يواجه مواليد السرطان صعوبة في اتخاذ القرار؛ إذ دائماً يعتمدون على التفكير في مشاعر هم بعيداً عن العقل. لذا قد يرتبكوا في اتخاذ القرار بالحسم. قد يكون عليك ايها السرطان اما البقاء أو الرحيل في بداية هذا العام.

ينتاب مواليد السرطان أسئلة محيرة حول البقاء أم الاستمرار في علاقات هم سواء على الصعيد العاطفي . في 26 ديسمبر أنت أمام تغيير حاسم تجاه علاقتك الشخصية أو المهنية أو شراكة.

تنهي شيء من الماضي في هذا الشهر الأخير من العام 2019 ويستمر لبداية العام 2020، إذا لم تتخذ القرار بالحسم. كوكب المشتري يكمل خطوات زحل خلال السنتين السابقتين. فتبدأ فعلاً بأخذ القرار الحاسم. وإذا استطعت تحديد المشكلات وعملت على علاج ها وتغاضيت عن السلبيات في علاقتك الزوجية فأنت ستواجه المصاعب والمشكلات مرة جديدة. وللبعض من مواليد السرطان سيق دم في نهاية العام 2019 على قضايا قانونية في المحاكم تتعلق بالطلاق.

بال فيديو : شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2019:

 

اقرئي أيضاً:

من هم مشاهير برج السرطان؟

برج السرطان.. حقائق لا تعرفينها عنه

أكثر ما يميز رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ