الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج

الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج
الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج
الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج
الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج
الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج
الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج

غالباً ما نسمع تعبير « الحب في الأجواء».. وهذا التعبير هو تأكيد على التأثير الموسمي على الحب . الحب يحتاج الى الصبر ولكن العثور عليه ليس من الامور السهلة بشكل عام ولكن حين يجد طريقه الى الشخص فهو يحدث بشكل تلقائي. وال فترة التي تحدث فيها هذه الأمور هي تلك التي تكون مناسبة عاطفي اً للبرج.

 

لكل برج من الأبراج شهر تكون خلاله فرص العثور على الحب وإختبار ال رومانسي ة أعلى بكثير من غيرها من الأبراج.

 

فلنتعرف على الشهر المثالي للحب والرومانسية لكل برج من الابراج

 

الشهر المثالي للرومانسية لكل برج من الأبراج

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الفترة المثالية للرومانسية تبدأ في منتصف يوليو/ تموز وحتى منتصف آب/ أغسطس. والسبب هو أن الصيف هو فترة تناسب الحمل تماماً على الصعيد العاطفي خصوصاً خلال الفترة التي تدخل فيها الشمس برج الأسد وبالتالي تحفز البيت الخامس والذي هو بيت السعادة وال شغف والفرادة. هذه العو امل تعزز فرص الحمل وبشكل كبير جداً للعثور على الحب وذلك لان الكاريزما الخاصة به تكون في ذروتها.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الفترة المثالية للرومانسية تبدأ في منتصف آب/ أغسطس وحتى منتصف أيلول/ سبتمبر. خلال تلك الفترة نكون في موسم العذراء الذي يناسب تماماً الثور وذلك لانه يحفز البيت الخامس وعليه يكون في قمة الجاذبية والإبداع. هذه العوامل لا تضاعف حظوظ بالحب فحسب ولكنها تجعل الثور بشكل عام لا يقاوم.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الفترة المثالية للرومانسية تبدأ في منتصف  أيلول/ سبتمبر وحتى منتصف تشرين الأول/ أكتوبر. فصل الخريف بشكل عام يجلب الرومانسية للجوزاء وعن دم ا نضيف الى المعادلة موسم الميزان الذي يتناسب وبشكل كبير مع الجوزاء الإجتماعي فإن الفترة هذه فيها الكثير من الشغف والحب والكاريزما والإختلاط الاجتماعي. الوقوع في الحب خلال هذه الفترة أمر محسوم للذين ينتمون لبرج الجوزاء.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

الفترة المثالية للرومانسية تبدأ في منتصف تشرين الأول/ أكتوبر وحتى منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر. خلال هذه الفترة الأبراج تتأثر بطاقة العقرب الحسية والتي تتمحور حول ال علاقات الحميمية ولكن السرطان هو من الأبراج القليلة التي لا تتأثر بهذه الطاقة بشكل كلي. بل هو يستمد الشجاعة من طاقة العقرب من أجل الخروج من قوقعته وإبراز سحره وهذا الأمر يجعله يعثر على الحب والرومانسية خلال هذه الفترة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الفترة المثالية للرومانسية هي منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر وحتى منتصف كانون الأول/ ديسمبر. الحب خلال هذه الفترة يكون أشبه بمغامرة بالنسبة للأسد وذلك لاننا نكون في تلك الفترة نختبر طاقة القوس. طاقة القوس تحفز وبشكل دائم البيت الخامس للأسد والذي هو بيت الشراكات ولهذا السبب يكون في مزاج كلي للرومانسية خلال هذه الفترة ما يساعده على العثور على الحب.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الفترة المثالية للرومانسية هي  منتصف كانون الأول/ ديسمبر وحتى منتصف كانون الثاني/ يناير. العذراء خلال هذه الفترة ومتأثراً بطاقة الجدي يجد نفسه في حالة من الرومانسية التي تناسبه تماماً. أي الرومانسية التقليدية الجدية، وبما ان طاقة الجدي تحفز البيت الخامس والذي هو بيت الرومانسية والحب للعذراء فإن ال علاقات التي يختبرها خلال هذه الفترة ليست فقط رومانسية ولكنها جدية أيضاً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الفترة المثالية للرومانسية هي منتصف كانون الثاني/ يناير وحتى منتصف شباط/ فبراير. الشمس خلال هذه الفترة والتي تكون في برج الدلو تحفز البيت الخامس والذي هو بيت الشغف والرومانسية للميزان ما يعني أنه يكون في قمة الجاذبية والحب يحيط به من كل جانب.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

الفترة المثالية للرومانسية هي من منتصف شباط/ فبراير وحتى منتصف آذار/ مارس. خلال هذه الفترة يتأثر العقرب بطاقة الحوت الحالمة وعليه البرج الحسي هذا الذي يملك الكثير من الشغف والكاريزما سيكون حالماً ورومانسياً ما يجعله النجم المطلق. العثور على الحب والرومانسية خلال هذه الفترة سهل جداً للعقرب فهو بالفعل يكون لا يقاوم.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الفترة المثالية للعثور على الرومانسية هي أواخر آذار/ مارس وحتى أواخر نيسان/ أبريل. خلال هذه الفترة تدخل الشمس برج الحمل الناري ما يحفز البيت الخامس للقوس والذي هو بيت الحب. طاقة الربيع المنعشة تعزز بدورها فرص العثور على الحب كما أنها تجلب الكثير من الثقة بالنفس للقوس. كل هذه العوامل مجتمعة تجعل العثور على الحب مؤكد.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الفترة المثالية للعثور على الحب والرومانسية هي  أواخر نيسان/ أبريل وحتى أواخر أيار/ مايو. في كل عام وحين تدخل الشمس برج الثور فإن الجدي يكون في حالة من الحسية والرومانسية كما أنه يكون أكثر تقبلاً لهذا الجانب من شخصيته، فكما هو معروف الجدي برج جدي وتقليدي للغاية. ولكن متأثراً بطاقة الثور يكون في حالة من الرومانسية والشغف ما يجعله يعثر على الحب بسهولة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الفترة المثالية للعثور على الحب والرومانسية هي أواخر أيار/ مايو وحتى أواخر حزيران/ يونيو. في هذه الفترة تكون الشمس قد دخلت الجوزاء والتي تحفز بيت الدلو الخامس والذي هو بيت الحسية والرومانسية. خلال هذه الفترة يكون الدلو في حالة مختلفة تماماً عما هو عليه عادة. فكما هو معروف الدلو لا يحب الحديث عن مشاعر ه ولكن خلال هذه الفترة سيجد نفسه يعبر عنها بسهولة تامة ما يسهل عليه عملية التواصل مع الشريك المحتمل.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الفترة المثالية للعثور على الحب والرومانسية هي منتصف حزيران/ يونيو وحتى منتصف تموز/ يوليو. الحوت أصلاً برج رومانسي ولكن خلال هذه الفترة ومتأثراً بطاقة ال سرطان التي تحفز البيت الخامس والذي هو بيت العاطفة والحب فإن مزاج الحوت يكون فوق السحاب. الحب في كل مكان بالفعل خلال هذه الفترة للحوت وذلك لان كل ذرة من جسده تفيض رومانسية وهذا ما يجعله جذاباً جداً للآخرين.

 

إقرئي ايضاً:

كيف اعرف برجي الحقيقي من شكل الوجه؟

هكذا سيؤثر موسم الميزان على ال حياة العاطفية للأبراج

ماذا يحب ال رجل العقرب في المرأة؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ