شاهدوا صور الحضور من حفل زفاف هايلي وجاستن بيبر، مع أولى الصور لفستان الزفاف

شاهدوا صور الحضور من حفل زفاف هايلي وجاستن بيبر، مع أولى الصور لفستان الزفاف

@HaileyBieber

احتفل الزوج ان جاستن وهايلي بيبر ب زفاف ها وسط حضور الأهل والأصدقاء مساء يوم الإثنين، 30 أكتوبر، وذلك بعد مرور عام ك امل على زواجهما المدني الذي نُشرت أخباره آنذاك وأكده النجم الكندي على انستقرام.

أقيم حفل الزفاف الفاخر هذا في منتجع في كارولاينا الجنوبيّة، بحضور عدد من أفراد العائلة والأصدقاء من النجوم والعارضات الشهيرات، وحرص كلّ منهم على نشر صوراً من حفل الزفاف هذا على انستقرام. أبرز الحاضرين كانت عارضة ال أزياء الشهيرة كيندال جينر التي اختارت فستان اً مخملياً ب اللون الأخضر الفاتح مع حقيبة مغطاة بالكريستال، ونشرت صورتها على انستقرام مع رفيقها في هذه الليلة، الشاب الفلسطيني فاي خضرة، ولكنها أوضحت في التعليق المصاحب لهذه الصورة أنهما لا يتواعدان بل هو رفيقها فقط.

أما شقيقتها كايلي جينر فقد حضرت الحفل ب فستان ذهبي لماع، مع ابنتها الصغرى ست ورم ي، ولم تغب عنه والدتهما كريس جينر وصديقها كوري، بل نشرت كريس في صفحتها الخاصة على انستقرام صوراً التقطتها كاميرا الضيوف وعبرت عن المتعة التي حظيت بها في هذه الليلة.

نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بعض الصور التي تظهر لمحات بسيطة من إطلالة العروس ، ظهر لنا فيها أن مكياج ها كان بسيطاً و ناعم اً على طريقة دوقة ساسكس في حفل زفافها، فيما سرّح شعره ا في تسريحة بسيطة مع فرق الشعر من المنتصف. أما فيما يخص الفستان فقد بدا أنه طويل وناعم برقبة عالية وبدون كمين، ولكن هذا الفستان يمكن أن يكون الفستان الثاني الذي ارتدته ال عروس ، نجمة غلاف ڤوغ العربيّة السابقة للاستمتاع بالاحتفال بعد أن تألقت بفستان آخر أثناء مراسم الزفاف الدينيّة.

اكتفى ال زوج ان بهذه الصور المنشروة على حساباتهما الشخصيّة في انستقرام حتى الآن. ويبقى الجمهور متعطش للمزيد من التفاصيل حول حفل الزفاف هذا وإطلالة العروس فيه.

سيّدة تقتحم عرض شانيل لربيع 2020 في باريس وجيجي حديد تنقذ الموقف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ