تجربة سياحية لا تفوّت تنتظرك في مونتي كارلو!

تجربة سياحية لا تفوّت تنتظرك في مونتي كارلو!

تعدّ مونتي كارلو التابعة لإمارة موناكو إحدى أهمّ مدنها وأكثرها جذباً للسياح من مختلف دول العالم، إذ تضمّ أفخم المنتجعات إضافة إلى الأماكن السياحية وال ترفيه ية. فإذا كنت مهتمة بالتعرّف عن كثب إلى أروع المعالم والأماكن السياحية في مونتي كارلو، تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي سحر السياحة في هذه المدينة الاستثنائية.
إكتشفي سحر السياحة النمساوية في زيلامسي!
كازينو مونتي كارلو - Casino of Monte Carlo
يعتبر كازينو مونتي كارلو من أشهر المعالم السياحية في إمارة موناكو، ويتميّز بتصميمه المعماري الجذاب الذي يعكس الطراز الكلاسيكي الحديث مع الإشارة إلى أناقة ديكوره الداخلي وفخامته الملحوظة. يضمّ الكازينو مسرح مونتي كارلو الكبير إضافة إلى المطاعم التي تقدّم أشهى ال أطباق .

ميناء مونتي كارلو - Monte Carlo Harbor
يجذب ميناء مونتي كارلو نسبة عالية من السياح خصوصاً الم ولع ين منهم باليخوت والجولات البحرية. يشتهر الميناء الذي يمكن أن يستوعب 500 سفينة تقريباً بموقعه الخلاب، كما يقصده أغلب الزوار بغية الإسترخاء في أحد المقاهي المميزة التي تطلّ على الواجهة البحرية حيث ترسو أجمل اليخوت والسفن ومن بينها سفينة موناكو الملكية.
متحف علوم المحيطات - Oceanographic Museum Of Monaco
يتميّز متحف علوم المحيطات الذي أسّس عام 1915 بتصميمه المعماري الملفت وموقعه الجذاب المطلّ على البحر الأبيض المتوسط. يعرض المتحف نماذج سفن متنوعة وهياكل عظمية تابعة لمجموعة من الحيوانات الحرية، كما يضمّ حوض ضخم في الطابق السفلي منه يحتوي أنواعاً عديدة من الأسماك.
بالصور... أماكن سياحية ولا أروع إنّما مخصصة للأثرياء فقط!
الحديقة اليابانية - Japanese Garden
شيّدت الحديقة اليابانية الواقعة بجوار شاطئ لارفوتو الساحر على الطريقة اليابانية، وتتميز بأجوائها الهادئة خصوصاً عند الصباح. وتجذب هذه الحديقة السياح المولعين بالمناظر الطبيعية الخلابة والذين يقصدونها في الوقت عينه هروباً من ضجة المدن وازدحامها. تضمّ الحديقة عدداً من الشلالات والبرك إضافة إلى الجسور الملفتة، مع الإشارة إلى المقهى الياباني الواقع في وسطها.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ