زوجتك باردة في كلّ شيء؟ هكذا تتعامل معها!

زوجتك باردة في كلّ شيء؟ هكذا تتعامل معها!

غالباً ما تؤثّر برودة ال زوجة بشكل سلبي جداً على ال علاقة الزوج ية وقد تؤدي إلى فشلها في بعض الحالات. وفي موضوعنا اليوم سنقدّم بعض ال نصائح والخطوات التي يمكن أن تساعد ال زوج على التع امل بسهولة أكبر مع زوجته الباردة في كلّ شيء، وتشجيعها على تخطّي هذه الحالة بسلاسة.
لإهمال الزوج ل مشاعر زوجته مخاطر لا يستهان بها!
أولاً، تفادى تماماً التعامل مع زوجتك الباردة بعصبية أو إجبارها على القيام بأمور معينة رغم إرادتها، إذ ستجعل هذه الخطوة الموقف و العلاقة بينكما أكثر سوءاً وتدفعها بالمقابل إلى التمسك أكثر ببرودتها وإبتعادها الدائم عنك. ومن الضروري هنا التعامل معها بهدوء ولطف ما سيشجعها على التقرّب منك ولو بشكل تدريجي.

ثانياً، لا تتردد أبداً في سؤال زوجتك بطريقة دبلوماسية وهادئة عن أسباب برودتها على مختلف الأصعدة، ولا تتوان أبداً عن التنازل ولو قليلاً بغية مساعدتها على تخطي الأسباب أو المخاوف التي تحفّز برودتها وإبتعادها عنك.
ثالثاً، شجّع زوجتك على تخطّي برودتها بطرق ذكية في الوقت عينه عبر إمضاء أوقات مميزة وغير اعتيادية معها. فاحرص مثلاً على تحضير مفاجآت ملفتة لها من وقت إلى آخر أو دعوتها لقضاء عطلة إستثنائية في أحد المنتجعات أو حتّى السفر، وستلاحظ تقرّبها منك بشكل تدريجي على المستويين العاطفي وال جنس ي على حدّ سواء.
هكذا تتعاملين مع زوجك عن دم ا ينشغل عنك!
رابعاً، ساعد زوجتك على تخطّي برودتها الجنسبة معك من خلال التعامل معها بصبر ورقّة زائدين في هذا السياق، مع أهمية الإستفسار منها عن الأسباب الجسدية و المعنوية التي تسبب هذه البرودة. ولا تتردد هنا بالإتفاق مع زوجتك على إستشارة أحد الأخصائيين بال علاقات الزوجية الذي يمكن أن يساعدكما على التعامل بشكل سليم مع هذه الحالة.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ