ماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية

ماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية
استفيدي من الكرنب في علاج مشاكل بشرتك الدهنيةماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية
بشرتك الدهنية اكثر جمال ا مع تطبيق الماسكات المناسبة لهاماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية
ماسك الاسبرين يناسب جدا البشرة الدهنيةماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية
وصفات الزبادي رائع ة للبشرة الدهنية

على الرغم من أن البشرة الدهنية لل عروس لها مزاياها كأن تبدو ناعم ة وأكثر شبابا ل فترة طويل ة إلا أن من عيوبها أنها تكون اكثر عرضة لظهور الحب وب والبثور إذ ترتبط هذه المشكلة بهذا النوع من البشرة. لذلك يستحيل على العروس أن تصل الى يوم زفاف ها وشهر العسل ببشرة تملؤها الحب وب وتُفرز الزيوت التي تُفسد ال مكياج .

لذلك نق دم لك عزيزتي ماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية لتطبيقها قبل الزفاف:

وصفات الزبادي فعالة

ماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية

أي خلطة يدخل الزبادي في مكوناتها تكون رائعة للبشرة الدهنية إذ يساعد الزبادي على تقشير ها وتخليصها من الخلايا الميتة، ويرطبها من الداخل ويغذيها ويجعلها ناعمة جداً ويقيها من ظهور الحبوب والبثور فيها. ومن بين ماسكات الزبادي ن ذكر ماسك الزبادي والليمون وفيه تحتاجين الى اضافة بضع قطرات من الليمون ل3 ملاعق من الزبادي ودهن بشرتك به ل مدة نصف ساعة قبل أن تغسليها كالمعتاد.

خلطة الفراولة وماء الورد

هذه الخلطة تناسب البشرة الدهنية جداً إذ تعمل على تنظيفها من الأعماق من البكتيريا والشوائب والملوثات الخارجية فتحميها من ظهور الحبوب والبثور. تحتاجين عزيزتي العروس لتطبيقها الى هرس عدد من حبات الفراولة و خلطه ا مع ماء الورد لتحصلي على مزيج شبه لزج. ادهني المزيج على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء.  

ماسكات فعالة لبشرة العروس الدهنية

وصفة الأسبرين

هذه الوصفة رائعة لعلاج مشاكل البشرة الدهنية خصوصا حب الشباب ونتائجها سريعة جداً، ولذلك لا تستغربي اذا علمت ان الاسبرين يدخل في تركيبة العديد من المراهم والمستحضرات التي تهدف الى هذه الغاية، نظرا لفعاليته الكبيرة. تحتاجين لتحضيره طحن مجموعة من حبوب الاسبرين ثم اضافة القليل من الماء له لا تتجاوز القطرات. حركي الخليط لتحصلي على مزيج كريمي ثم اضيفي بضع نقاط من الليمون اليه. ضعي هذا المزيج على وجهك بعد غسله جيدا، واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء. طبق ي هذا الوصفة مرتين في الاسبوع.

قناع الكرنب

وننصحك عزيزتي بت جرب ة قناع الكرنب ايضا لفعاليته في علاج مشاكل البشرة الدهنية. في هذه الوصفة تحتاجين الى غلي أوراق الكرنب بالماء جيدا، ثم استخدام هذا الماء لغسل وجهك به يوميا. فبالاضافة الى ما يحتويه الكرنب من كمية كبيرة من فيتامين c، فإنه يحتوي على فيتامينات A، E، U والتي تلعب دورا مهما في تنقية البشرة جيدا، وتحوله الى علاج مهم لحب الشباب.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ