كيف ينهي برج الأسد عامه الـ 2019

كيف ينهي برج الأسد عامه الـ 2019

توقعات برج الأسد في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج الأسد عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج الأسد في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج الأسد كيف ينهي عامه 2019

كيف ينهي برج الأسد عامه الـ 2019

لقد كان عام 2019 عاماً جيداً بالمجمل لمواليد برج الأسد، خصوصاً على الصعيد العاطفي . أما مهنياً فقد واجهت أيها الأسد بعض العراقيل والمشاحنات ولكنك تحديتها جمعيها. أنت في الاشهر الأخيرة من هذا العام ستشهد تغييرات هامة وتتحسن أوضاعك وسوف تستغل بعض الفرص المتاحة لك في شهر نوفمبر وتحديداً في 11 منه، فتكلل أعمالك بالنجاح. أما في شهر ديسمبر من هذا العام سيحمل له تغييراً وتبديلاً لموقع كوكب المشتري ليصبح في مكان محايد لك أو يخفف من الوهج الذي رافقك طوال العام ويدعوك الى التروي ومراجعة حساباتك. وللبعض من مواليد الأسد ستنهون السنة في انقلاب على الصعيد المهني وستشهدون تغيراً مصيرياً على الصعيد العملي غير منتظر. أما على الصعيد الصحي سيتعافون من ال أمراض ويتماث لون في الشفاء بداية العام 2020.

ربما شعرت أيها الأسد في العام 2019 بع دم الانصاف، ولكنك ستشعر في نهاية هذا العام بأن الأمور تسير بشكل أفضل لصالحك على الصعيدين المهني والصحي وستحصد ثمار جهودك وصبرك.

أما إذا كان مواليد برج الأسد في شراكة مع مواليد الجدي او العذراء في عمل ما، ستتاج لهم الفرص لإنجاح العمل.

بال فيديو : شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2019:

 

اقرئي أيضاً:

صفات برج الأسد ال رجل

من هم نجوم و نجمات برج الأسد؟

ما الذي على كل برج من الأبراج فعله خلال موسم الأسد؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ