كيف تتخطّين ماضي زوجك الأسود؟

كيف تتخطّين ماضي زوجك الأسود؟

هل ل زوج ك ماضٍ أسود ومزعج وتواجهين صعوبة ملحوظة في التأقلم معه ومع امل ته بشكل سلس وطبيعي؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من الخطوات وال نصائح التي ستفيدك في هذا السياق، وندعوك للإطلاع عليها عن كثب وتطبيقها.
كيف تتعاملين مع آفة حبّ التملك عند زوجك؟
أولاً، تفادي تماماً تعيير زوجك بماضيه الأسود أو إستفزازه وإتهامه، إذ ستمنعك هذه الخطوة من نسيان هذه ال مرحلة السلبية من حياته كما ستزيد المشاكل والمسافة بينكما، وتدفعه إلى الإبتعاد عنك قدر الإمكان بحثاً عن الهدوء وبغية الهرب من هذا الموضوع المزعج.

ثانياً، ادع زوجك إلى مناقشة هذا الموضوع والتوقف عند مختلف جوانبه بشكل مطوّل وبطريقة منطقية وهادئة لمرّة واحدة فقط، واتفقا بعدها على تخطّي هذه المرحلة والإمتناع تماماً عن التطرق إليها تفادياً لتأثيراتها السلبية على حياتك ما الزوج ية.
ثالثاً، حاولي نسيان هذا الماضي الأسود الخاص بزوجك من خلال الإنشغال بأمور مختلفة خصوصاً ال ترفيه ية منها. ولا تترددي أبداً في دعوته لقضاء أوقات مسلية معك أو حتى السفر إلى وجهة مميزة، ما سيساعدكما سوياً على نسيان هذه المرحلة وتخطيها بشكل تدريجي.
كي تتأكدي من خيانة زوجك... إبحثي عن هذه العلامات!
رابعاً، لا تسمحي أبداً للمقربين منكما من أهل وأصدقاء بالتطرق إلى ماضي زوجك الأسود، إذ ستؤثّر هذه النقطة بشكل سلبي جداً على نفسية كلّ منكما وتسبب إحراجاً ملحوظ لك ولزوجك. واظهري لهم دائماً تخطيك لهذا الموضوع وتجاهلك له.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ