كيف ينهي برج العقرب عامه الـ 2019

كيف ينهي برج العقرب عامه الـ 2019

توقعات برج العقرب في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج العقرب عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج العقرب في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج العقرب كيف ينهي عامه 2019

كيف ينهي برج العقرب عامه الـ 2019

لقد عانى مولود برج العقرب في العام 2019 أحداثاً مؤلمة وغير سارة على شتى الأصعدة، ولكنه سينهي عام 2019 بتق دم باهر ولافت؛ إذ سيحظى العقرب على اتفاق جديد أو صفقة جديدة على الصعيد المهني. وسيتولى منصب جديد في الشهر الأخير من هذا العام. كما سيحصل على مفاجأت عديدة سارة تتوّج جهوده السابقة فيحصل على حقه ويتكافأ. يتحرر أيضاً مولود العقرب من بعض القيود التي أعاقت حريته، وينهي العام 2019 بنجاح كبير؛ فيسجل انتصاراً كبيراً مبعداً عنه النكسات التي شهدها. وما أن يحل شهر ديسمبر إلا وسيحقق انتصاراً كبيراً على الصعيد المهني وعلى المستوى الإداري والقضائي؛ فيكسب قضية مهمة كبيرة ويسترد حقاً فيما يتعلق دعوة قضائية قد رفعها في العام 2019.

تتحسن سمعتك أيها العقرب على الصعيد المهني؛ فتتلقى عرضاً مهماً يشعرك بالثقة النفس مما يجعلك تستعيد قوتك فتصل الى صورتك الى الأ ذهان وتكافئك الاقدار على الصعيد الشخصي.

في نهاية العام 2019، تشهد أيها العقرب لقاءاً مهماً فتتحسن علاقة كانت مزعزعة. ربما تكشف خيانة ما، أو تتوصل الى حقيقة كنت تبحث عنها. وتستعيد علاقة ماضية فيتبدل مصيرك في آخر العام وتحديداً في شهر ديسمبر؛ حيث يدخل كوكب المشتري برج الجدي في 20 مارس فموقع المشتري الجديد يجعلك تغير موقعك ويفتح لك ملفاً واسعاً من الحظوظ, آن الأوان لتنطلق أيها العقرب الى تحقيق أهداف جديدة.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019:

 

اقرئي أيضاً:

أوقات السعد لبرج العقرب

ابرز صفات برج العقرب

نجوم من برج العقرب وأكثر ما يميزهم صادم!

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ