توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019

توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019
توقّعات الأبراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 30 سبتمبر 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

 

ينذر دخول كوكب المرّيخ على فلك برجك ب علاقة مشتعلة مع شريك حياتك : إمّا موجة متنقّلة من الشجارات أم حميميّة متّقدة أو الاثنان معاً! أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيخصّك كوكب الحب ّ بلقاء مهمّ هذا الأسبوع. مهنيّاً، لا تنامي على أمجادك، بل اقتنصي الفرص التي تُعرَض عليك واستأنفي التواصل مع معارف ذوي نفوذ وعدوك بالدعم في وقت سابق. صحّياً، عافيتك في أحسن حالاتها، لكنّك قد تعانين من بعض القلق في وقت من الأوقات.

 

برج الثور

 

لا تضيّعين ذرّة من وقتك لإدخال الفانتزايا إلى علاقتك الزوج يّة أو العاطفي ّة، فيما يبدي رفيق دربك استجابة فائقة لكلّ رغباتك وأفكارك المجنونة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتختبرين أسبوعاً عاصفاً بال مشاعر المتناقضة، إنّما الجميلة. مهنيّاً، تواجهين في البدء بعض التأخير أو ال عرق لة، لكنّك تحقّقين مرادك مع دخول الشمس إلى فلك برجك. صحّياً، عافيتك تحت حماية النجوم، إلّا إذا كنت تعانين من مرض مزمن، حيث يكون عليك الانتباه إلى نمط عيشك.

 

برج الجوزاء

 

في ظلّ تأثيرات الشمس وكوكب عطارد، لن تعاني علاقتك ال عاطفي ّة أو ال زوج يّة من المشاكل، بل ستتألّقين في عين رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فإنّ نزعتك إلى المغامرة سوف ترهقك، وبعد كلّ نسمة هوى رياح من خيبات ال أمل . مهنيّاً، انتبهي من تأثير كوكب زحل سلباً على مزاجك في العمل، إذ قد يوتّر علاقتك بمحيطك. صحّياً، إلى جانب صلابة عافيتك، تحفّزك النجوم على اتّباع نمط حياة سليم؛ أسبوع مثاليّ لاعتماد حمية منحّفة.  

 

برج السرطان

 

لا تخلو علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة من ال شغف ، لكنْ قد تهبّ فيها النزاعات إنْ تخلّيت عن مرونتك هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحضّر لك كوكب الحب ّ، الزهرة، لقاءً مهمّاً قد يبشّر بزواج قريب. مهنيّاً، يُخرجك كوكب عطارد من بؤرة الروتين واليأس، ليضخّ في معنويّات حماساً وعزماً على تحقيق المؤجَّل منذ زمن. صحّيّاً، لا شيء يدعو للقلق، إلّا لدى مولودات العشريّة الثالثة، اللواتي قد يعانين من مشاكل في المفاصل أو العامود الفقري.  

 

برج الأسد

 

يمرّ هذا الأسبوع بسلاسة على علاقتك برفيق دربك، بين لحظات الشغف المتّقدة والأوقات التي ينصرف كلٌّ منكما فيها إلى شؤونه الخاصّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإيّاك التسرّع في قرار جدّي كالزواج، ثمّ الن دم والبحث عمّن ينقذك منه لاحقاً. مهنيّاً، تتلاعب بك النجوم في هذه ال فترة : فيما يحرّك كوكب المشتري طموحك، إذ بتأثيرات القمر تعرقل مسارك. صحّيّاً، لا يجد ال مرض ، حتّى المزمن منه، طريقاً إلى جسمك، بل تتوافر أمامك علاج ات جديدة وفعّالة.

 

برج العذراء

 

يبعث في نفسك كوكب عطارد أ حلا ماً رومانسي ّة لا تتوافق مع واقع الحياة العاطفيّة، ما يضعك في تصادم مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي مفاجأة سارّة يوم السبت تحت تأثيرات كوكب الزهرة: لربّما هي إعلان حبّ. مهنيّاً، فرص ممتازة في انتظارك، سواء ضمن المؤسّسة التي تعملين فيها أو في مجال العمل الحرّ. صحّيّاً، بدفعٍ من كوكب المرّيخ، تكونين مستعدّة لاتّباع حمية غذائيّة منحّفة.

 

برج الميزان

 

في ظلّ التحالف الإيجابيّ لكوكب أورانوس مع برجك، تسعدين في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، بعيداً عن أيّ ملل أو تزعزع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك أسبوع رائع يحمل لقاءً مع شخص استثنائي أو آخر من الماضي. مهنيّاً، تتعزّز مخيّلتك في هذه الفترة ، لكنْ تفتقرين إلى الحسّ العملي لترجمتها إلى الواقع: ثابري ولا تستسلمي، في ظلّ دعم كوكب المرّيخ لك. صحّياً، تتمتّعين بطاقة عارمة، مثاليّة ل ممارسة نشاط رياضي منتظم.

 

برج العقرب

 

يسهر كوكب الحبّ، الزهرة، على شؤون علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، زارعاً فيها بذوراً مثمرة، أو مصلحاً كلّ تمزّق اعتراها في أحد الأوقات. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتقودك الشمس إلى المغامرات الجميلة، وربّما إلى لقاء مهمّ. مهنيّاً، تتحالف الظروف لتسهيل عملك وتسريع مسارك نحو أهدافك؛ في المقابل، لا تتّكلي عليها، مهملةً الأداء الجادّ. صحّيّاً، يعاني البعض من تعب خفيف، فيما البعض الآخر من توتّر ظاهر قد يدعو إلى القلق.

 

برج القوس

 

يخصّك كوكب الزهرة بأوقات مميّزة، ربيعيّة الهوى، برفقة من يحبّه قلب ه؛ وتكثر المشاريع التي تقرّبكما من بعضكما البعض أكثر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فانتبهي من التوهّم العاطفيّ في هذه الفترة، في ظلّ تأثيرات كوكب نبتون، كأنْ تضفي سمات على رجل لا يتميّز بأيٍّ منها. مهنيّاً، تتمكّنين من تجنيد كلّ طاقتك للنهوض بمهنتك، رغم العراقيل والتعقيدات. صحّياً، تتاح أمامك عدّة وسائل للشفاء من بعض ال أمراض أو حتّى خسارة بعض الوزن.

 

برج الجدي

 

تعزّز النجوم أحوال علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، إذ تمدّك باستقرار داخليّ، وبالتالي بحسّ مسؤوليّة عالٍ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحت مظلّة كوكب الحبّ، الزهرة، تنبضين بالحماس والثقة بالذات، ما يعني سحراً لا يقاوَم ومناعة ضدّ الخيبات. مهنيّاً، أنت أمام نقطة تحوّل مصيريّة هذا الأسبوع: لا تستعجلي في اتّخاذ قرارك، بل شاوري ذاتك وراجعي أولويّات اهتماماتك المهنيّة أوّلاً. صحّياً، يَعِد كوكب المرّيخ بعافية ممتازة؛ تزامناً، توضَع بعض مولودات البرج أمام خيار العمليّات أو الإجراءات الطبّيّة، إنّما التي تحسّن من مستوى سلامتهنّ.

 

برج الدلو

 

قد يصعب تخيّل أسبوع أجمل من الأسبوع الحاليّ على الصعيد العاطفيّ: افرحي بما يخبّئه لك الفلك في الأيّام القادمة، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس الأحلام. مهنيّاً، بدفعٍ من كوكب أورانوس، نجم الديناميّة بامتياز، تضربين عرض الحائط بقبضةٍ من حديد: لا تخشين شيئاً، لكنّك قد تتهوّرين في بعض خطواتك.  صحّياً، لا تستهلكي ك امل طاقتك دفعةً واحدة، وإلّا أصابك ال إرهاق والتوتّر.

 

برج الحوت

 

تستعيد علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة مكانها الطبيعيّ في حياتك، إذ تنشرين في أجوائها سكينتك وحنانك، كما وشغفك، صفات تميّز برجك وتعزّزها فيك النجوم هذا الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلكوكب عطارد تأثير صاعق على ميلك إلى المغامرة التي تنتهي سرعان ما تبدأ. مهنيّاً، لا تتكّلي على وعود الآخرين ولا تثقي ثقة عمياء في حدسك هذه المرّة، حيث توخّي الحيطة والحذر واجب. صحّياً، بفضل التأثيرات القمريّة تستعيدين طاقتك وعافيتك بسهولة؛ فرصة لممارسة الرياضة بانتظام.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما ستكون عليه الحياة المهنية للأبراج خلال موسم الميزان

ماذا يحب الرجل الحمل في المرأة؟

كيف اعرف برجي الهجري من تاريخ الميلاد

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ