علامات الحب عند الرجل العذراء

علامات الحب عند الرجل العذراء
علامات الحب عند الرجل العذراء
علامات الحب عند الرجل العذراء
علامات الحب عند الرجل العذراء
علامات الحب عند الرجل العذراء
علامات الحب عند الرجل العذراء

ليس من السهل معرفة ما إن ال رجل العذراء يحب المرأة أم لا يحبها. فالبرج هذا خجول جداً وذلك لانه يملك شخصية متحفظة كما أنه يجد صعوبة في قياس وتمييز مشاعر ه.

 

كل فتاة تحلم بالفارس على حصان أبيض والذي سيع امل ها كأميرة، وهذا ما سيقوم به الرجل العذراء وأكثر.  فالبرج هذا يعتني بإمرأته أفضل من كل الأبراج الآخرى. سيدللها ويحضر لها المفاجآت كما انه سيجعلها تشعر كما لو كانت الشخص الأكثر أهمية على هذا الكوكب.

 

في المقابل يصعب معرفة ما الذي يفكر به ولكن كل هذا يصبح في خبر كان هي يصل الى مرحلة التصالح مع مشاعره وبالتالي يعترف بها حينها لا حدود للحب الذي سيق دم ه برج العذراء لمن يحب.

 

أي إمرأة ستشعر بالإطراء حين يكون شريكها هو الرجل العذراء ولكن في حال لم تكن شخصيتها تتناسب مع شخصيته فحينها لن تتمكن من منحه السعادة. الرجل العذراء ليس من النوع الذي ينجذب الى ال جمال الخارجي، بل هو يبحث عن ال جمال الداخلي.

 

فكيف يمكن معرفة متى يكون هذا البرج، الذي لا يعبر عن مشاعره بوضوح، قد وقع في الحب ؟

 

علامات الحب عند الرجل العذراء

 

سيبدأ بتدليل المرأة

 

حين يصبح الرجل العذراء جدياً حيال المرأة فهو مستعد للقيام بالمستحيل من أجل جعلها تشعر بأنها مميزة ومرغوب فيها. ورغم أنه عادة لا يقوم بتدليل النساء ولكنه حين يقع في الحب سيقوم بذلك. سيكون هناك الكثير من مواعيد العشاء ال رومانسي ة والأزهار والهدايا والمبادرات الرومانسية. حين يبدأ بالقيام بكل هذه الأمور فحينها سيكون قد وقع في الحب.

 

سينتقد المرأة بشكل أقل من السابق

 

الرجل العذراء يملك مجموعة من المعايير المرتفعة جداً كما أنه يتوقع أن تتمحور حياة الجميع هو إنجاز الأهداف بشكل مثالي. ورغم أنه لا يمكنه التخلص من واقع أنه ينتقد الاخرين ولكنه حين يقع في الحب سيقلل من معدل إنتقاده للأمور التي تتعلق بالشريكة.

 

سيخصص الوقت للمرأة

 

الرجل العذراء يملك دائماً ما يشغله، فحياته تتمحور حول عمله وحول الأهداف الأخرى الجانبية وبالتالي هو لا يملك الكثير من وقت الفراغ. ولكن حين يقع في الحب سيحرص على تخصيص الوقت للمرأة. في الواقع هو لن يجعلها تدرك بأنه لعله عانى الأمرين من أجل تخصيص الوقت لها وذلك لأنه لا يريدها أن تشعر وكأنها عبء من نوع ما. كما أن العذراء حين يقع في الحب سيكون أكثر من سعيد لتخصيص الوقت لمن يحب وبالتالي رغم انه عادة يفضل العمل إلا أنه في تلك ال فترة سيكون سعيداً جداً بتأجيل العمل من أجل إمضاء الوقت مع المرأة التي يكترث لها.

 

سيتصل بالمرأة ويرسل لها الرسائل النصية بشكل دائم

 

كما سبق و ذكر نا العذراء برج يملك طبيعة متحفظة وبالتالي هو لا يتصل كثيراً ولا يرسل الرسائل النصية كما هو حال أي رجل يكون في مرحلة التعرف الى المرأة. العذراء لن يقوم بذلك إلا حين يقع في حب المرأة، أما خلال مراحل الاعجاب فإن معدل الإتصال سيكون في حده الأدنى. العذراء سيتصل لانه فقط يريد سماع من يحب ولكن دائماً سيرسل رسالة قبل إتصاله يسأل فيها المرأة إن كان الوقت مناسباً للإتصال بها.

 

سيجعلها تشعر بالآمان

 

أفضل خصال الرجل العذراء هي قدرته على جعل المرأة التي يحب تشعر بالآمان. عادة مشاعر إنعدام الآمان يمكنها أن تتغلغل في أي علاقة ولكن حين يكون العذراء في حالة من الحب فهو سيمنع مشاعر إنعدام الامان من فرض نفسها وسيجعل المرأة تشعر بالآمان والإستقرار بشكل دائم.

 

قد يطلب بعض الوقت بعيداً عن المرأة

 

لا داعٍ للخوف هنا على الإطلاق. فحين يطلب برج العذراء إمضاء بعض الوقت بعيداً عن المرأة التي هو جزء من علاقة معها فحينها هو جدي للغاية ويحتاج الى بعض الوقت من أجل التفكير جدياً بمشاعره. هو لا يطلب إمضاء الوقت بمفرده لأنه يريد تقييم مشاعره بل لانه يحتاج لان يتصالح مع هذه المشاعر وبالتالي يعود من فترة الإبتعاد تلك مستعد كلياً من أجل خوض علاقة جدية.

 

سيقوم بمشاركة المرأة بكل شيء

 

سيقوم الرجل العذراء بمشاركة كل شيء مع المرأة حين يحبها، والأهم سيقوم بمشاركة أسراره معها. الرجل الذي ينتمي الى برج العذراء عادة يحتفظ بأسراره لنفسه ولا يقوم بكشفها أمام أي شخص كان. حين يكون في مرحلة الإعجاب هو يحافظ على مسافة معينة مع المرأة ولكن حين يقع في حبها فهو سيبدأ بالكشف عن أسراره أمامها وذلك لانه وصل الى مرحلة الثقة المطلقة بها لانه يحبها.

 

سيحمي المرأة

 

حين يقع في الحب فهو سيحاول بشتى الطرق حماية المرأة التي يحب. معروف عن الرجل العذراء بأنه يحمي كل الأشخاص المقربين منه وبالتالي حين يبدأ بالتصرف بهذه الطريقة مع المرأة فهذا يعني أنه بات يعتبرها أنها من الدائرة الضيقة ومن الفئة المقربة جداً إليه. الرغبة بحماية المرأة هي التي تؤسس الى مشاعر الإسترار والآمان في العلاقة . صحيح أن الوصول الى هذه المرحلة قد يتطلب الوقت وذلك لانه كما قلنا يحتاج للتصالح مع مشاعره أولاً ولكنه حين يصل الى تلك المرحلة فلا مجال للعودة الى الخلف، فهو سيحب ويخلص ويحاول كل ما بوسعه من اجل جعل شريكته سعيدة.

 

إقرئي ايضاً:

كيف اعرف برجي الهجري من تاريخ الميلاد

هكذا سيؤثر موسم الميزان على كل برج من الأبراج

لماذا تجد الأبراج الرجل المت زوج جذاباً؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ