تحليل الشخصية بالصور من خلال اختيار افضل شاطئ لتمضية الاجازة

تحليل الشخصية بالصور من خلال اختيار افضل شاطئ لتمضية الاجازة

يمكن ت حلي ل الشخصية بالصور ان يساعد على اكتشاف الكثير من صفاتها وطباعها وملامحها. وفي هذه الحالة من الممكن الاعتماد على رسوم مركبة واشكال متداخلة وتحديد ما يمكن رؤيته فيها اولاً. كما يمكن اختيار صورة واحدة من ضمن مجموعة صور. فهذا يساهم في كشف اسباب بعض التصرفات وفي تحليل الشخصية.

 

  طريقة تحليل الشخصية بصور الشواطئ

من الممكن اجراء تحليل شخصية بالصور من خلال هذا الاختبار الذي يتضمن صوراً لستة شواطئ. وفي هذه الحالة يجب اختيار احدها باعتباره الاجمل والافضل لتمضية اجازة قريبة او اخرى في الصيف المقبل.

الشاطئ 1

 يعني اختيار هذا الشاطئ الميل الى اصدار الاحكام على الآخرين من خلال مظهرهم ودلالاتهم السطحية غير العميق. كما يدل على الرغبة في الابتعاد عن تحليل الامور بموضوعية وجدية وعن كل ما يمكن ان يسبب الشعور بالتوتر والضغط النفسي. ويشير هذا الاختيار ايضاً الى ع دم الاكتفاء بال حياة البسيطة والسعي الى الاهتمام بكل تفاصيل المظهر من اجل لفت انظار الآخرين والحصول على اعجابهم.   

الشاطئ 2

اذا تم اختيار هذا الشاطئ، فهذا يكشف التمتع بالحكمة والعقلانية في كل المواقف والظروف وان كانت صعبة جداً. كما يدل على القدرة على التفكير بروية وعمق ل مدة طويل ة قبل القيام بأي عمل وعلى النضج والتمتع بموهبة اعطاء ال نصائح ورفض المساومة على حساب القضايا المحقة او على حساب مصلحة الاشخاص الذين يعيشون في المحيط.

 

الشاطئ 3

من ابرز الصفات التي يمكن اكتشافها من خلال تخليل الشخصية بالصور ومع اختيار الشاطئ رقم 3 ال ذكاء واللطف. فمن يفضل هذا الشاطئ هو الاكثر شعبية في محيطه والاكثر قدرة على بناء الصداقات والحصول على الثناء والاعجاب من معظم الاشخاص الذين يلتقيهم في اي مكان. كما ان هذا الاختيار يعني الكرم والجرأة المحدودة ويدل على الالتزام ببعض المبادئ وقواعد التصرف الاساسية والحرص على مواجهة المصاعب اياً تكن قوتها ونتائجها.

 

تحليل الشخصية بالصور من خلال اختيار افضل شاطئ لتمضية الاجازة

الشاطئ 4

بحسب هذا الاختبار يدل الرقم 4 على شخصية مثالية وترفض ارتكاب الاخطاء وتتمتع بالاستقلالية والحرص على التمتع بحرية العمل والتفكير. كما يعني هذا التمتع بالتفكير الابداعي والقدرة على التفوق على الآخرين بدرجات كبيرة. ويشير الى تميز الحضور في كل المواقف والجلسات الاجتماعية. وفي المقابل يكشف هذا الاختيار التواضع والميل الى عيش اجواء المرح بعيداً عن الضغوط وعن كل ما قد يسبب  الشعور بالتوتر والغضب.

 

اقرئي أيضاً:

 

الشاطئ 5

في حال اختيار الشاطئ رقم 5، فهذا يعني القدرة على نسيان اخطاء الآخرين وعلى المسامحة واعادة بناء ال علاقات الاجتماعية مع كل الاشخاص بطريقة صحيحة. ويكشف هذا القدرة على الحوار باستخدام العبارات المناسبة واعتماد طريقة التع امل التي تلائم كل شخص بحسب مكانته وطبيعة ال علاقة معه وطباعه ونظرته الى الحياة. ويشير تفضيل هذا الشاطئ ايضاً الى التمتع بالقوة الي تساعد على تحمل اكثر من مسؤولية واداء اكثر من مهمة دقيقة في وقت واحد.

الشاطئ 6

 من خلال هذا الاختيار يمكن اكتشاف بعض صفات الشخصية الاساسية ومنها الحيوية والديناميكية والمرونة في التعامل مع الظروف والمواقف اياً تكن المصاعب التي يمكن مواجهتها. ويعني في المقابل امتلاك الطاقة والاندفاع الكافيين لتشجيع الآخرين على القيام ببعض الاعمال والخطوات المفيدة بعيداً عن الانفعالات الضارة وعن التردد المؤدي الى الفشل او الى عدم تحقيق الانجازات. وهو ابرز ما يمكن معرفته من خلال تحليل الشخصة بهذه الصور.
    
 

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ