كيف ينهي برج القوس عامه الـ 2019

كيف ينهي برج القوس عامه الـ 2019

توقعات برج القوس في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج القوس عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج القوس في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج القوس كيف ينهي عامه 2019

كيف ينهي برج القوس عامه الـ 2019

 

في نهاية العام 2019، وتحديداً في شهر ديسمبر، أنت ضمن الأبراج الخمسة الاولى المتربعة على عرش الحظوظ في العام 2020. وهذه الأبراج  هي: العذراء الحوت الجوزاء الجدي والقوس.

عزيزي القوس، أنت لم تشعر بحظوظ الكوكب المشتري منذ العام 2019، وقد عانيت الكثير من الصعوبات وشهدت حظوظا سيئة في العام الماضي. وذلك بسبب دخول كوكب زحل مع المشتري مما أثر على حظوظ المشتري، فعانيت من الكثير من الأمور السلبية ووقفت عاجزاً أمام نجاحاتك وحتى على الصعيد المالي وقلة الموارد وجفاف المال مما خفّ من قدراتك.

دخول كوكب المشتري الى برجك وتواجده في بيت المال وأيضاً دخول كوكب بلو سيعززان معاً وضعك المهني والمالي، فكل هذه الصعوبات التي مررت بها ستزول في الأشهر الأخيرة من العام 2019 ولغاية نهاية عام 2020.

فقد تشهد فرصاً جديدة على الصعيد المهني، مما يدر عليك م كاس ب مادية وتحقق نجاحاً كبيراً. قد ترغب في توصيل و دم ج أساليب جديدة في العمل، وستجد حلولاً جذرية لديون كانت متراكمة. سيقدم لك القدر مكافأت عديدة وبطرق مختلفة أهمها سيعلو شأنك وسيزداد مهرك، فينظر الناس اليك كقيمة عالية وثمن غالي. تحصل على حلول ميسرة للتخلص من ديون متراكمة وتجد الطريق سالكة أمامك لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين حولك ودعمهم لك بالوقوف امامك في الايام الصعبة.

كوكب نبتون ما زال متواجداً في برجك، وسيبقى مس تمر اً، وهذا البرج له تأثير على حياتك الشخصية فيحيط حياتك الشخصية بالارتباك والتوتر؛ فهو يعمل بخفية تجعلك لا تشعر بتأثيراته على المدى القصير. ولكن على المدى البعيد، تشعر بتأثيراته فيسلط الضوء على المنزل والعائللة. فمن الممكن ان تفكر بالانتقال الى بيت جديد أو طلب هجرة للخارج، لأنك غير قادر على اتخاذ قرار نهائي فتظهر التوترات على الصعيد العائلي. فكن على حذر أيها القوس في هذ ال فترة ، لا سيما عند دخول كوكب المريخ.

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019 بال فيديو :

 

اقرئي أيضاً:

حقائق مثيرة حول برج القوس!

موسم القوس بدأ.. فكيف سيؤثر على كل برج من الابراج ؟

برج القوس... من أكثر الأبراج تميز

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ