اسباب نفور الزوجة من زوجها بحساب تاريخ الزواج

اسباب نفور الزوجة من زوجها بحساب تاريخ الزواج
اسباب نفور الزوجة من زوجها بحساب تاريخ الزواج

من اسباب نفور ال زوجة من زوجه ا ع دم اهتمامه بحاجاتها و مشاعر ها. وهناك ايضاً اسباب اخرى كثيرة تؤدي الى النتيجة نفسها. ويمكن اكتشافها بطرق مختلفة منها اختبارات الشخصية والحوار بين الزوج ين. وفي الوقت نفسه من المفيد الاستعانة بعلم ال ارق ام الذي يكشف اسباب نفور ال زوج ة من الزوج بحساب تاريخ الزواج.

كيفية حساب تاريخ الزواج لكشف اسباب نفور الزوجة من الزوج

 

من الضروري معرفة اسباب نفور الزوجة من الزوج من اجل العمل على تصحيح مسار ال علاقة في حال كان هذا ممكناً. ومن الضروري في هذه الحالة ان تسعى الزوجة الى محاورة الزوج واعلامه بمواضع الخلل. كذلك من المفيد اللجوء الى طريقة حسابية تساعد على كشف تلك المواضع بالاعتماد على تاريخ الزواج الذي يعتبر مميزاً بالنسبة الى كل زوجين.
ومن اجل ذلك يجب القيام ب عمليات جمع ل أرق ام ذلك التاريخ. فإذا تم ال زفاف مثلاً في 25 يوليو (شهر 7) 1999 مثلاً يمكن القيام بهذه ال عملية الحسابية.
2 + 5 + 7 + 1 + 9 + 9 + 9  = 42. وبعد ذلك يمكن جمع رقمي النتيجة التي تم الحصول عليها على النحو التالي 4+ 2 = 6 حيث يجب أن تتراوح الاجابة بين صفر و9. وبناء على الرقم الاخير يمكن تحديد الاسباب التي قد تدفع الزوجة الى الابتعاد عن زوجها.

 

اسباب نفور الزوجة من زوجها بحساب تاريخ الزواج

اسباب نفور الزوجة من زوجها بال ارق ام

 

النتيجة 1
اذا تم الحصول بعد اجراء العملية الحسابية على الرقم 1 فهذا يعني ان الزوجة قد ترغب في البعد عن شريك حياتها لأنه لا يهتم كثيراً بشؤونهما الخاصة او يعتبر ذلك من المسلمات وينصرف الى ممارسة هواياته في كل اوقات فراغه. كما يدل على ان الزوجة متطلبة في مختلف الاتجاهات وانه لا يملك الوقت الكافي لتلبية متطلباتها.

النتيحة 2
يكشف الحصول على الرقم 2 ان الزوج يفتقر الى روح المرح والحيوية وانه لا يميل الى القيام بالنشاطات التي تبث في العلاقة الاجواء الايجابية. وهذا على عكس الزوجة التي تميل الى بناء ال علاقات الاجتماعية والى ال ترفيه .

النتيحة3
من ابرز اسباب نفور الزوجة من الزوج بحسب هذه النتيجة عدم تمتع الزوج بالقدرة على الحوار وبالمرونة التي تشعر الزوجة بالارتياح. ولهذا تميل الاخيرة الى عدم مجالسته وعدم مشاركته نشاطاته اياً تكن حتى في ايام الاجازات.

النتيجة 4
من دلالات هذه النتيجة ان الزوج دائم الشكوى والتذمر وانه لا يبدي اعجابه الا بعدد قليل من الامور والنشاطات والانجازات التي تقوم بها الزوجة. كما انه لا يحرص على تهنئتها بأي امر تقوم به. ولهذا من الممكن ان تسود البرودة علاقتهما.

 

 

اسباب نفور الزوجة من زوجها بحساب تاريخ الزواج

النتيجة 5
يحب الزوج بجسب العملية الحسابية التي تنتهي بالرقم 5 تمضية الكثير من الوقت برفقة اصدقائه ولا يحرص على الاستماع الى زوجته ومراعاة مشاعرها. وهذا ما قد يزعجها ويجعلها دائمة التذمر ويبعدها عنه.

النتيجة 6
 من الممكن الحصول على الرقم 6 وهذا يعني ان الزوج متطلب ويفرض على زوجته اداء الكثير من المهمات في الوقت نفسه من دون الانتباه الى انها تشعر بالتعب او انها تحتاج الى اهتمامه ايضاً. ولهذا من المحتمل ان تحرص على الابتعاد عنه.

النتيحة 7
  يكشف الحصول على الرقم 7 بعض اسباب نفور الزوجة من الزوج ومنها ان الاخير لا يحب المواجهة ولا خوض التحديات. كما انه يرفض التغيير ويخاف الخروج من الروتين. وهو ما يضفي الرتابة وال ملل على الحياة الزوجية .

 

اقرئي أيضاً:

 

النتيجة 8
اذا تم الحصول على الرقم 8 في نهاية العملية الحسابية، فهذا يدل على ان الزوجة لا تشعر بالامان الى جانب زوجها. فهو يقوم ببعض التصرفات التي تعزز لديها الشك بحبه لها وتمسكه بها. ولهذا تفضل احياناً الابتعاد عنه لكي تنسى شعورها بالخوف والقلق الناتجين عن هذا الواقع.

النتيجة 9
لا يتمتع الزوج بالكرم والقدرة على العطاء. وهو ما يشكل ابرز اسباب نفور الزوجة.  كما انه لا يعبر عن عواطفه تجاهها الا نادراً ويتسم بالصلابة ويتع امل مع كل الامور بعقلانية وان كانت لا تحتاج الى ذلك.

 

اسباب نفور الزوجة من زوجها بحساب تاريخ الزواج
 
   
 

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ