كيف ينهي برج الجدي عامه الـ 2019

كيف ينهي برج الجدي عامه الـ 2019

توقعات برج الجدي في الأشهر الاخيرة من العام 2019، وما هي الأحداث التي ينتظرها هذا البرج؟ وكيف سينهي برج الجدي عامه؟! للتعرّف أكثر الى حظ برج الجدي في الأشهر الأخيرة، إليك من "الجميلة" الآتي:

 

برج الجدي كيف ينهي عامه 2019

 

كيف ينهي برج الجدي عامه الـ 2019

في نهاية العام 2019 وتحديداً في شهر ديسمبر 2019،  سيتغير مواقع الكواكب وعلى رأسها كوكب المشتري الذي يزور مولود برج الجدي، لا سيما في 3 ديسمبر2019، ويس تمر ل مدة سنة في برجك بعد ان ابتعد عنه ل فترة 12 سنة.

فمنذ بداية عبور هذا الكوكب برج الجدي، يعتبر انقاذاً لوضع الجدي وحياته؛ فيعدل كفة الميزان بلا منازع ومن دون كوارث وبنفس الوقت لا حظوظ مدوية. بالرغم من ذلك ففي أخر شهر من السنة، ستكون أيها الجدي بوضع إيجابي ومشجع جداً. ومن 3 ديسمبر الى نهاية شهر مارس 2020، سيكون المريخ داعماً لك، فيجعلك تمر بحالة سعيدة. فأنت أيها الجدي أمام منعطف كبير فكوكب المشتري يحقق لك التوزان، فتشعر ان الارباك الذي مررت به سيختفي تدريجياً. ولن تمر السنة إلا وستجد نفسك وقعت على عقد عمل جديد. تنتظرك نهاية هذه السنة ظروف جيدة على الصعيد الشخصي. تتحالف الكواكب لتهبك بعض الفرص الاستثنائية وبعض اللقاءات النافذة، فتستقر في عمل نزيه وقوي كنت تحلم به. تتحرر من النزاعات التي شهدتها على الصعيد العاطفي وتنهي نزاع حاد قد عشته مع الشريك وتتعزز علاقتك ال عاطفي ة. تحقق انتصاراً في اجراءات قانونية سواء كانت متعلقة في محاكم شخصية أو عملية . قد تحصل على ثمن جيد لعقار أو قطعة أرض كانت معروضة للبيع، فتحصل على ثمن جيد أو إيجاد فرص عمل جديدة للخاليين من العمل وتتوصل الى امضاء عقد مهم سعيت لأجله كثيراً.

تنهي عامك أيها الجدي، بحل مشكلات قد واجهتك على الصعيد العاطفي مع الشريك، فتستقر عاطفياً. اما اذا كنت عازباً فقد تلتقي بالشريك المناسب وتتكلل علاقتك العاطفية بالزواج. البعض من مواليد الجدي يحققون حلمهم بالهجرة.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019 بال فيديو :

 

اقرئي أيضاً:

صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل

قرارات العام الجديد التي على كل برج من الابراج الإلتزام بها

أوقات السعد لبرج الجدي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ